شركات الأجهزة كيفية تحقيق التنمية الصحية

خلال العامين الماضيين ، وسوق الأجهزة الصين الى قوة دفع جيدة لل تنمية، أصبحت صناعة المعادن مجالا هاما لتحفيز الاستهلاك و زيادة نقطة نمو اقتصادى . المرحلة الصين الصناعي بشكل رئيسي في المنتجات المنخفضة نهاية، المنتجات الراقية والمكونات الرئيسية لم تتحقق بعد التعريب .
آفاق سوق الأجهزة الصينية ، و التطور السريع لصناعة الأجهزة، بغض النظر عن عدد من المنتجات لا تزال لديها قفزة تحسين و التطوير والمبيعات و الصادرات وزيادة حجم الإنتاج . ومع ذلك ، لا تزال السوق الاستهلاكية الضخمة في الصين لجذب انتباه شركات الأجهزة الأجنبية ، والمزيد و المزيد من الأجهزة متعددة الجنسيات في السوق الصينية .
صناعة الأجهزة الصين هو ضروري للعب كأساس من المزايا من الصناعات التقليدية ، ولكن أيضا الاستمرار في تعزيز الارتقاء الهيكل الصناعي ، وتحسين القدرة التنافسية في السوق من المنتجات الراقية، التحقيق المبكر للانتقال من الصناعات كثيفة التكنولوجيا كثيفة العمالة ، وتقصير على الصعيد الدولي تقدما في صناعة الأجهزة الفجوة.
المنتجات الصناعية التقليدية هو ضروري للعيش و الإنتاج اليومي ، صناعات جديدة هي في معظمها تعتمد على الصناعات التقليدية لتطوير. و صناعتنا لديها ميزة هذا الأساس . ولكن، مع تطور العصر ، ومرات من الصناعات التقليدية تحتاج إلى تنفيذ إعادة الهيكلة الصناعية و السعى لتحقيق تنمية جديدة ، وليس هناك من الصناعات المتخلفة ، فقط وضع المتخلفة من الإنتاج. كما يجب على شركات الأجهزة تعزيز الإبداع ، وزراعة تشكيل المهنية فريق R & D لتطوير الراقية التكنولوجيا وتطوير المنتجات، التحقيق المبكر لل منتجات الراقية محليا ؛ تحسين الهيكل الصناعي، و تعزيز رفع المستوى الصناعى ، وتطوير التجمعات الصناعية ، ومجموعات الصناعة لتعزيز الميزة التنافسية ؛ السوق المحلية الصلبة، استكشاف بنشاط الأسواق الخارجية.
تطوير صناعة الأجهزة نضوج اليوم ، وكيف أن الصناعة لديها الإنتاجية المستدامة والقدرة التنافسية لل صناعة التنمية ، يجب بقاء الشركات تفكير. في سوق المنافسة الشرسة في الداخل والخارج ، ينبغي أن صناعة الأجهزة الحفاظ على مزاياه ، ومواصلة اختراق عنق الزجاجة ، لذلك أخذ زمام المبادرة في السوق الحق في الكلام وتحقيق التنمية المستدامة.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*