شركات الأجهزة في عصر الإنترنت عبر الهاتف النقال التسويق

صناعة المعادن ، تحت تأثير الإنترنت عبر الهاتف النقال ، وقد تم أيضا تطورا كبيرا . لصناعة الإنترنت عبر الهاتف النقال لجلب فرص التنمية، كانغ رئيس مجموعة لى بوضوح في طليعة هذه الصناعة، و نتشبث هذه الفرصة ، له المميزين حاسمة إنشاء ” منصة الأجهزة الكهربائية الصينية” لى كانغ المجموعة وقال مسؤول انه مع التطوير المستمر و تقدم العلم والتكنولوجيا ، لدينا وضع المد لغة الإنترنت عبر الهاتف النقال ، والناس يبحثون عن وسيلة بسيطة وفعالة من الحياة والخدمة. في ظل المنافسة القوية في السوق ، وصناعة الأجهزة الإلكترونية بحاجة إلى دعامة قوية . جاء ” منصة الأجهزة الكهربائية الصين ” أيضا إلى حيز الوجود في مثل هذا السياق .

” الصين الأجهزة منصة ” ل صناعة باعتبارها جوهر السوق، و بو القائمة ، ودفع ، وتعزيز الذات، و القطع الفنية الأخرى من منصة مفتوحة ، ومنصة صحيح ، في الوقت المناسب ، وغنية ، والمهنية ، وحجم البيانات، نشط عالية، تهدف إلى خدمة أكثر مهنية وفي الوقت المناسب لمصادر الصناعة ، ومن المقرر أن تتحرك في صناعة الأجهزة الكهربائية معاملات التجارة الإلكترونية ووظائف الشبكات في منصة مهنية ل صناعة الهواتف النقالة. الصين منصة الأجهزة الكهربائية لتوفير المعلومات المهنية صناعة ، ومعلومات السوق ، تحديثات المعلومات في الوقت المناسب ، وغنية في المحتوى. بالإضافة إلى منصة دعم المهنية نظام إدارة النظام، و أنظمة التجزئة الإدارة، ونظام تحويل الأعمال التجارية ، وأنظمة العلامات التجارية ، مما يساعد الشركات على نشر وتوسيع أنشطة المعاملات التجارة المتنقلة قناة اتصال العلامة التجارية. كانغ زعيم المجموعة لي وأعتقد أنه مع التحسين المستمر ل مستوى معيشة الشعب ، مع مساعدة من الإنترنت عبر الهاتف النقال ، وبالتأكيد ذهب صناعة الأجهزة المنزلية إلى فترة من التنمية السريعة.

باستخدام منصة شبكة التسويق الهاتف المحمول، ل تحقيق الاستفادة القصوى من الموارد ، وهو اتجاه حتمى لل تنمية الصناعات التقليدية في ظل عصر الإنترنت عبر الهاتف النقال ، و المنافسة في السوق هو أيضا تحت شركات التطوير قوية تريد أن تبقي الطريق فقط، مع تقدم التكنولوجيا ، الإنترنت عبر الهاتف النقال التنمية حتى الآن ، كانت هناك مختلفة جدا، وليس مجرد التكنولوجيا و الصناعة، و تتحول تدريجيا إلى المنافسة الاستراتيجية. الإنترنت عبر الهاتف النقال والحياة اليومية للناس مترابطة على نحو متزايد، على الانترنت وغير متصل تتقارب . كما تسمح الشركات لدخول الإنترنت عبر الهاتف النقال لا يزال لتسريع و تيرة و سرعة . في هذا التسويق المحمول سيجلب ثورة في الصناعات التقليدية من الإنحراف الكبير والفرص و المخاطر ، التي ليس فقط اتجاه السوق التنافسية الحالية و الفرص، من قوة صناعة الأجهزة لا تزال تتطور

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*