شركات الأجهزة التنبؤ بالاتجاهات المستقبلية

يغطي الداخلية الأجهزة الديكور مجموعة واسعة ، بما في ذلك الأجهزة والأثاث ، وأقفال الأجهزة والمعدات النافذة، و الأجهزة والسباكة، و الأجهزة الحمام، و الأجهزة والإضاءة، و الأجهزة المطبخ، و دليل ، والأدوات الكهربائية ، والأجهزة الكهربائية و الاكسسوارات و الأجهزة العديد من الفئات الأخرى. بعد عشر سنوات من التنمية، على الرغم من أن صناعة الأجهزة هي دعم هذه الصناعة، بل هو جزء مهم من الصناعات الأساسية والصناعات التحويلية ، وخاصة في السنوات الأخيرة، مع التطور السريع في حجم الصناعة، و تأثير الصناعة و المحتوى التكنولوجي من المنتجات، وما إلى ذلك، وكانت وضع في نمط العالمية للمعادن . بطبيعة الحال، صناعة الأجهزة الزخرفية في الصين بعد بداية في وقت متأخر، لا يمكن تجاهل التطور السريع في مشاكل تتعرض لها. وبالتالي، في تطوير صناعة قد دخلت مرحلة جديدة و الانكماش في الاقتصاد العالمي والبيئة ، والأجهزة الزخرفية الصين تواجه فرصا وتحديات جديدة .

يمكن البقاء على قيد الحياة خلال السنوات القليلة المقبلة ، وحفنة من شركات الأجهزة

في السنوات الأخيرة، مع التحسين المستمر لتوسيع الوعي في السوق و درجة رجال الأعمال ، والأعمال التجارية الأجهزة الديكور وهياكل المنتجات قد تعرضت لتغيرات عميقة. تهيمن عليها التحول إلى سعر ذات جودة عالية، والمنتجات ذات التقنية العالية على المنافسة. الاستقطاب صناعة أخرى. وفقا ل بيان شياو يفهم أن السنوات القادمة ستكون تطوير عالية السرعة الفترة صدمة صناعة الأجهزة ، وهي نتيجة مباشرة ل هذا هو جعل صدمة عالية السرعة بقيادة الزخرفية مخيم العلامة التجارية الأجهزة إلى الاتجاه الحالي الاستقطاب في أكثر وضوحا و التوسع. ومن المتوقع أن يكون حقا قادرة على البقاء في السوق انخفضت الأعمال الأجهزة على عدد من السنوات القليلة المقبلة . ولكن هذه الصناعة الأجهزة عالية السرعة سوف يجلب صدمة هائلة فرصة لجعل العملية أكثر عقلانية وموحدة من السوق.

مزيج من الشكل والوظيفة : وظائف الأجهزة والأثاث و الأجهزة الزخرفية في الأجهزة إلى فئتين . العديد من الأجهزة والأثاث المصنعة فصل بخفاء اثنين، لا يركز على التنمية الأجهزة الزخرفية ميزة ، وعدم وظيفية مدروسة الزخرفية تطوير الأجهزة ، قطع الاتصال يحدث بين البلدين. مع انزلاق الباب التجهيزات ، على سبيل المثال ، على مر السنين وظيفة وبناء في تحسن – أي وقت مضى، ولكن لا تولي اهتماما ل وحدتهم الزخرفية، و على الرغم من أن العديد من منتجات مفيدة ، لكنها تبدو وكأنها لم يعجبني المجموع. في السنوات الأخيرة، مع تحسين مستوى التصميم المبتكر ، وهناك العديد من القطع من الأجهزة والأثاث المصممين الانتباه إلى التصميم الصناعي لدراسة مفهوم الأجهزة والأثاث، والأجهزة والأثاث لجعل مظهر وظيفة من القطع أفضل من التكامل الأجهزة والأثاث هو اتجاه تطوير .

وقال مصدر في صناعة النفط ، والإيجار ، والمواد ، وأسعار النفط ، وارتفاع الأجور، و الأجهزة الزخرفية للشركات المحلية ، المشكلة في الواقع لا مفر منه ، والذي يرتبط مباشرة لبقاء و تنمية المشاريع. ولكن كل شيء له جوانبه اثنين ، وإذا كان علينا أن نستجيب بشكل جيد، و تفتح عقلك ، وخفض التكاليف ، ومرات أكثر صعوبة في ، وكلما كنت ترغب في التمسك ، عمادا الانتباه إلى تعزيز ، وإيلاء الاهتمام ل بناء العلامة التجارية، وذلك من أجل تأمين تنمية الفرصة للتحرك نحو تطوير الربيع.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*