سوق الأجهزة إيداع المفرطة

في السنوات الأخيرة، والمشهد بأكمله من صناعة الأجهزة المنزلية يتغير، قبل سوق الأجهزة هو في حالة نقص المعروض، وتغير يحدث بالفعل، أصبح المعروض. وقد عطاءات سوق الأجهزة وداع لحقبة من النمو السريع في الماضي، فإن المشكلة الأساسية من الطاقة الزائدة.

أظهرت صناعة المعادن نطاق تشجيانغ وجيانغسو وشانغهاى وقوانغدونغ وشاندونغ محافظات كبيرة نسبيا سوق الأجهزة المنزلية. في الوقت الحاضر، قد دخلت صناعة منتجات الأجهزة المنزلية في الصين والعالم. وقد أنشأت الصين السوستة، الحلاقة الكهربائية، وأواني الفولاذ المقاوم للصدأ، والأواني، شفرة، أقفال الدراجة، 14 مركز تطوير التكنولوجيا، فضلا عن طنجرة الضغط، وأجهزة الحلاقة الكهربائية والولاعات وغيرها من منتجات المركز 16. في نفس الوقت، والصين أصبحت أيضا واحدة من قوة المعالجة والمصدر الرئيسي في العالم للمنتجات المعدنية.

صناعة الأجهزة في جميع أنحاء البلاد تنوعت المهنية السوق وبناء الأجهزة، وشكلت مصدر ونوع تدفق، الكبيرة والصغيرة والمتوسطة الحجم، ومتكاملة مع نوع واحد مع وجود نمط معقول ويعزز بعضها بعضا. تأثير التنويع ليس فقط لجمع معظم مشغلي الأعمال الأجهزة، ولكن أيضا لإدخال العلامات التجارية المعروفة، واحدة من أكبر الشكل النهائي الجملة قاعدة صناعة الأجهزة.

الترقية أمر ضروري، قبل سوق الأجهزة هو في حالة نقص المعروض، وتغير يحدث بالفعل، تصبح زيادة العرض، وتغيير ظروف السوق بدأت شركات الإنتاج للتركيز على منتجات ذات جودة عالية، والتكنولوجيا الفائقة. وسوف تكون الترقية اتجاه حتمى للتنمية المستقبلية لهذه الصناعة. مع تزايد المنافسة في المؤسسة، يتم ضغط هوامش أرباح الشركات الكبرى، وبقاء الشركات التي تواجه صعوبات. السوق الدولية وارتفاع مستوى المعدات والمنتجات، والجودة، والتغليف، وآخر موعد تسليم المقترح متطلبات أكثر صرامة.

وأشار المطلعون إلى أن التحول ورفع مستوى صناعة الأجهزة الصين سوف تستهل في نمط التجارة الجديد، وأكبر تغير هو على الأرجح فإن صادرات المنتجات ذات التكنولوجيا العالية النمو.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*