سوق الأثاث المعدني في مرحلة زيادة المعروض

تلاشى العقد الأول من النمو السريع، والتطور السريع للوضع الاقتصادي المحلي تحول التنمية المستقرة للسوق الأجهزة والأثاث الصين تعاني من نقص المعروض لمن المرحلة أصبحت مشكلة الطاقة المفرطة أكثر بروزا في هذا السياق في تعديل وزاري الصناعة حتما، إذا كنت ترغب في الاستيلاء على الفرص المتاحة في السوق في خلط ورق اللعب، التحول والارتقاء هو المفتاح.
في السنوات الأخيرة، والمنطقة الصين الشرقي من صناعة الأجهزة والأثاث اجه عنق الزجاجة في تطوير وارتفاع أسعار المواد الخام وتكاليف العمالة والتكاليف اللوجستية قيدت التنمية من الأثاث الشرقي، شرق صناعة الأجهزة والأثاث نقلها تدريجيا من الشرق إلى الغرب من الجنوب إلى الشمال، هذا التحول أيضا نقل صناعتنا الأجهزة والأثاث الدولية إلى الصين في العام نفسه، وليس فقط نقل نقل شركات، ولكن أيضا تطوير أوامر الشركات. الغرب الاوسط الأجهزة والأثاث نقل الصناعية شرق القيام تدريجيا لتحسين البنية التحتية والسلسلة الصناعية، وزخم التنمية سيتشوان وخنان وغيرها من الأماكن قوية نسبيا، وخصوصا في سيتشوان.
خلال السنوات الخمس الماضية، والمبيعات من المنتجات من الشركات من حيث حجم الانتاج، وبعد خمس سنوات من جهود التنمية، أصبحت سيتشوان والأجهزة والأثاث إنتاج المحافظة، وقد تم تشكيل قاعدة لانتاج الغربي هنا. ولكن نظرا لتباطؤ اقتصاد السوق، ويتكون السوق من الأجهزة والأثاث كميات كبيرة والطلب في الطلب، وصناعة ونقطة تحول في المستقبل القريب قد يكون هناك عدد من الشركات سيتم القضاء. على الرغم من أن الأثاث سيتشوان بسبب سوق البناء بنيت في وقت سابق، والمزيد من السوق الذي يتم بناؤه ذاتيا، وزعت على نطاق واسع، والتي تستهدف المستهلك دقيقة نسبيا، مقارنة إلى المنزل في الشرق، من حيث التقدم المحرز في السوق للخروج أبطأ، ولكن بصفة عامة لا تزال تواجه مع الوضع الراهن والطلب على الكبيرة، التي تسير بخطى بطيئة الكثير من الأثاث تظهر.
وقال الامين العام للقوالب الدولية والمعادن وصناعة البلاستيك الموردون الرابطة لوه بايهوي وسيتشوان وكلها سوق الأجهزة والأثاث الصيني لمواصلة تطوير وتوسيع، الترقية هو مفتاح الحل. أثاث مخصص آخذ في الارتفاع هذا العام، والطابع الشخصي أصبح الاتجاه. المستهلكين من أجل الاستفادة من الأثاث في ديكور النمط العام، لم يعد راض عن انتاج كميات كبيرة من الأثاث. هذا يتطلب أن يصبح تدفق شركات الأجهزة والأثاث، ويليها عقلية المستهلك جعل التحول، والتركيز على التصميم الأصلي والتكنولوجيا منتج فريد من نوعه.
تعزيز الابتكار التكنولوجي من المنتجات، بل هو أيضا وسيلة للترقية. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أيضا تشغيل الابتكار، وتحويل الأعمال التجارية، عن طريق الخدمات المبتكرة للمستهلكين والخدمات التسويقية لمشغلي التحول إلى تحقيق التحول الخاصة بها والارتقاء بها، ونسعى جاهدين لاغتنام المبادرة في المراوغة.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*