زيادة الطلب العالمي على أدوات قطع المعادن إحصاءات السوق

أداة الطلب في السوق في جميع أنحاء العالم في تزايد مستمر . حيث أوروبا وأمريكا الشمالية و النمو المستقر ، وخاصة في أوروبا الشرقية ، و انتعاش طفيف في الأسواق الآسيوية ، وإمكانات السوق ، والأسواق نموا كبيرا في أمريكا اللاتينية ، ولا سيما المكسيك. في هذا الصدد ، في السنة الماضية، كان السوق أداة نمو الطلب بطيئا ، ويرجع ذلك أساسا إلى زيادة الحياة أداة ، ثم هناك طلب المستخدم لعملية التصنيع بأسرها ليحل محل الكثير من الآلات والأدوات . وزيادة التطبيقات أداة متعددة الاستعمالات ، بديلا أبسط من ذلك بكثير ل أداة التقليدية وظيفة واحدة .

وسوف يكون المستخدمون مزيد من التركيز على الانتاج النباتي في المستقبل للبحث والتطوير أداة ، وليس فقط في مجال تكنولوجيا المواد و مواد الطلاء ، ولكن أيضا المنتجات أداة وعملية الإنتاج ، و التركيز على ممارسات الإنتاج من شأنها أن تساعد على زيادة الصانع أداة دراية مجال القدرة التنافسية في السوق . من حيث التحديثات والتكنولوجيا، و تحل تدريجيا محل عالية السرعة أدوات القطع أدوات القطع الصلب كربيد ، وخاصة أداة دائرية.

الأدوات المغلفة تستخدم أكثر وأكثر شيوعا في أوروبا ، مع حصة جديدة عالية السرعة أداة بالقطع السوق آخذ في الازدياد. بائع المنطقة الحيوية. من وجهة نظر الشركات المصنعة أداة التعاون في مجالات التكنولوجيا العالية في السوق سوف يكون هناك الكثير من الشركات الكبرى تركيبة قوية .

الطلب في السوق المحلية لقالب عالية الجودة كبيرة ، وفقا للتوقعات، “اثني عشر الخمس” الفترة ، فإن إجمالي السوق اتجاها تصاعديا مطردا في القالب ، ولكن العفن يجب تلبية متطلبات الاحتياجات المحلية من المستخدمين من حيث الجودة ، والتسليم ، وهلم جرا . وعلاوة على ذلك ، والأجهزة ، والسيارات، و صناعة البلاستيك ، أعظم الطلب على قوالب . السوق الدولية في السنوات الأخيرة ، وزيادة في تكاليف اليد العاملة في البلدان الصناعية والبلدان النامية، وخاصة دول جنوب شرق آسيا نقل إلى الأمام. الإنتاج المحلي من قوالب عالية الدقة القائمة على العمل اليدوي في قوالب كبيرة إلى الاعتماد على الواردات.

وبالتالي، المتوسطة والمنخفضة العفن إمكانات السوق الدولية ضخمة. طالما أن نوعية العفن المنزلي يمكن تحسينها ، لضمان التسليم، و آفاق التصدير العفن متفائلون جدا. بالإضافة إلى ذلك، فإن الطلب في السوق الدولية هو أيضا العفن القياسية كبيرة. في الوقت الحاضر، سوى كمية صغيرة من الصادرات.

في موجة جديدة من الاندماج في الاقتصاد العالمي ، التصنيع العالمية لتسريع نقل الى البر الرئيسى لل صين أصبح الاتجاه ، فإن الصين سوف تتطور تدريجيا إلى قاعدة تصنيع من الطراز العالمي. مزايا واضحة من منطقة قوانغدونغ دلتا نهر اللؤلؤ على وجه الخصوص ، وسوف تصبح مركز تصنيع يموت في العالم خلال عقد من الزمن . وفي الوقت نفسه ، فإن البلاد في السنوات الأخيرة، مع ما يقرب من 1000000000 $ قوالب المستوردة سنويا ، حيث المتطورة، على نطاق واسع ومعقد ، وقوالب منذ فترة طويلة الحياة الأغلبية ، وذلك من منظور الحد من الواردات من هذه العفن عالية الجودة ، وأدوات الأجهزة نسبة من حصة السوق سوف تدريجيا يزيد . في المستقبل، سوف المرتبة العفن الصين و CNC صناعة الأدوات أيضا أعلى المعدلات في العالم .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*