حدد الأجهزة كيفية التمييز طلاء

 

الأجهزة يمكن أن يكون فرديا الأغراض، يمكنك أن تفعل أيضا لمساعدة الأجهزة المنزلية. مثل أدوات الأجهزة ، مكونات الأجهزة ، والأجهزة والمعدات الهندسية والإمدادات الأمنية. معظم المعدات والمنتجات ليس المستهلك النهائي . ولكن كما المنتجات الصناعية التحويلية التكميلية ، والمنتجات شبه المصنعة و عمليات الإنتاج الأدوات المستخدمة . سوى جزء صغير من منتجات الأجهزة المنزلية ( الملحقات) هو أداة ل حياة الناس يجب أن تكون البضائع الاستهلاكية. مزيد من الاهتمام للجوانب التالية عند شراء اكسسوارات الأجهزة.

حدد النحاس
من المواد، و النحاس قلادة معدنية ، الفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم و سبائك والبلاستيك و أنواع أخرى . أقترح عليك أن تشتري التركيبات. والسبب بسيط جدا، وسوف سبائك الألمنيوم المؤكسد الصدأ ، البلاستيك مشوه ، الفولاذ المقاوم للصدأ من الصعب حقا، ولكن إذا كانت المشكلة مع نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ لا الصدأ لا يمكن أن تكون مضمونة. من خلال طلاء النحاس جيدة ليس لديها هذه المشاكل. خصوصا القاعدة ، والرطوبة للماء أو النحاس هو جيد .

انتخابات سلسة
اختيار قلادة أصعب طلاء هو أن نرى ، لأن بالنسبة للمستهلك العادي ، ونظرة خشنة في الأساس نفسه. طلاء ضروري ل قلادة النحاس و صلته حياة المنتج ، والانتهاء و ارتداء المقاومة. وفي الوقت نفسه قلادة النحاس الطلاء هو أيضا أكبر تكلفة في عملية الإنتاج حيث إضافة النحاس الجنين . سوف عملية الطلاء محددة لا أقول أكثر من ذلك .

ثم كيفية تحديد طلاء النحاس الرئيسية و سيئة ؟ نيس لامعة معطف أسود ، وهناك شعور رطبة ، في حين أن الفقراء هم الظلام الطلاء اللامع . طلاء جيد على نحو سلس جدا ، و ذات نوعية رديئة من طلاء نظرة فاحصة سوف تجد سطح متموجة مائج . ومن المؤكد أن هناك الاكتئاب سطح منتجات رديئة . طلاء مقاوم جيد نسبيا ، ووضع التجار سوق خارج كل يوم للقضاء العينات ، وأساسا لا يمكن رؤية جيدة خدوش سطح المنتج ، ولكن أدنى من سطح المنتج سوف تكون معبأة الخدوش.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*