حجم السوق أداة من استهلاك الصين

في السنوات الأخيرة، أداة للتنمية الصناعية في الصين بسرعة كبيرة ، حاليا لا يزال حافظت على قوة دفع للنمو السريع، و يتوقع أن يخلق مستويات قياسية جديدة. تشير الإحصاءات إلى أن النصف الأول فقط من السوق المحلية أداة لتحقيق النمو بين 25 و 30، على الرغم من أن النمو قد انخفض منذ النصف الثاني ، ولكن لا يزال تحقيق النمو للعام بأكمله 15 . في المقارنة، في السنوات الأخيرة ، ظلت السوق الدولية مستقرة أداة الانتعاش، ولكن ظلت تقدير متحفظ من متوسط ​​معدل النمو السنوي بحوالي 3-5 .

عموما ، وأدوات قطع المعادن المزدهرة في الصين، يحتاج عملية صنع أداة ل قالب صب عملية ، التي تعود بالنفع على صناعة القوالب الصين. مواصلة تطوير أدوات القطع المعدنية الحرارية ، والطلب القوي في السوق لا ينفصلان. يوفر أدوات البيانات الفصل عرض في وقت واحد ، بلغ إجمالي الإنتاج المحلي من السكاكين في عام 2012 35 مليار يوان، 8.5 مليار يوان أداة تصدير ، بزيادة قدرها 21.4 . انقر هنا لحساب فإن معدل النمو المتوقع في السنوات الأخيرة القاطع الاستهلاك تصل إلى أكثر من 48500000000 .

الطلب في السوق الضخمة هو عامل مهم في صناعة أداة لدينا تزدهر. في أداة لتحفيز حجم السوق، وسوف يكون هناك المزيد من الشركات الانضمام إلى صفوف تصنيع أداة و أداة المبيعات في الماضي. ينبغي علينا توخي الحذر ، وضبط استراتيجياتها من أجل الفوز في صالح السوق في الوقت المناسب.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*