تواصل صناعة المعادن على المنافسة في السعر أم لا بسهولة

على الرغم من أن ، في السنوات الأخيرة، و أدوات الأجهزة المنزلية تطورا سلسا نسبيا، ولكن من النموذج العام لل نقطة صناعة الأجهزة المنزلية نظر ، فإن معظم الشركات لا تزال في مرحلة الإنتاج من المنتجات المنخفضة نهاية وتصنيع المعدات الأصلية OEM ، ومنتجات الأجهزة المنزلية في جميع أنحاء العالم ما زال غير قادرة على المنافسة في المعرض. بالإضافة إلى ذلك، تتأثر هوامش الربح الخام معدات وأدوات السوق، ويجري باستمرار مضغوط والمعدات و أدوات العمل إذا كنت لا تزال تعتمد فقط على المنافسة السعرية ، فإنه سيكون من الصعب تحسين القدرة التنافسية الجوهرية للمؤسسات .

أدوات الأجهزة مخزن مصنع هي واحدة من 102 متجر قطاعات الصناعة مخزن المصنع، وليس أول منصة المشتريات الصناعي للأغراض المنزلية المتكاملة التسوق العشرة الأوائل الصناعية منصة الأعمال الإلكترونية فقط. وقال أدوات الأجهزة مخزن مصنع تشاو : على الرغم من أن القدرة التنافسية للمنتجات ، منتجات الأجهزة لدينا في السوق العالمية في وضع غير مؤات ، ولكن لا يزال لديه موقفها لا يمكن الاستغناء عنه . تأخذ المحاصيل، و غلة العديد من المنتجات الأجهزة في العالم، حيث أخف وزنا ، والسحابات ، والأسواق العالمية الأخرى تحتل نسبة كبيرة من تأثير على صناعة المعادن العالم كبير جدا. حاليا ، والمبيعات من المعدات والمنتجات لدينا، التي تشمل أكثر من 220 دولة ، ووضع أدوات الأجهزة الدول المنتجة لا شك فيه. ولكن ل يتم شحنها في جميع أنحاء العالم صنع في الصين ، يجب أن بناء المعدات والمنتجات.

لذلك، نحن بحاجة فقا لظروفها الخاصة ، لإيجاد حلول محددة :

أولا ، زيادة دور العلامة التجارية الرائدة
صناعة الأجهزة الصين، و عدم وجود أدوات قادرة المعروفة العلامات التجارية في العالم، والتي سوف تعطي الوهم الناجم عن مجموعة مختلطة ، إن لم يكن قواعد السوق الموحدة ، والقدرة على المنافسة عندما الخارج، يجب أن يكون من الصعب الفوز.

الثانية ، من أجل تعزيز القدرة على الابتكار التكنولوجي
أدوات الأجهزة لدينا ، وعدد قليل جدا من الشركات الخاصة بهم قسم R & D ، والاعتماد فقط على الاتحادات الصناعية مركز البحوث ، غالبا ما يكون من الصعب فهم أول مرة السوق الحيوية. وبالتالي، يتعين على الشركات أن التفكير بجدية في أدوات الأجهزة ، والابتكار هو القوة الإنتاجية الأولية ، فإن الطلب على المعدات والمنتجات لتحسين من الجذور.

ثالثا، لتحسين هيكل السوق
حاليا ، فإن الغالبية العظمى من الأجهزة أدوات مبيعات المؤسسة نموذج تعتمد على الخط من الأعمال التجارية ، و المنطقة المتضررة ، وهذا النموذج هو محدود للغاية. وهذا يتطلب معدات وأدوات للتفكير الكثير من موظفي التسويق الشركات لضبط طريقتهم في ممارسة الأعمال التجارية، مع مساعدة من التجارة الإلكترونية وغيرها من نموذج تسويقية جديدة لتعزيز مبيعات المؤسسة.

الرابعة ، واستخدام منصة الصناعة
اليوم ، مفهوم التسويق عبر الانترنت و اكتسبت في مختلف الصناعات المنابر على شبكة الإنترنت و أيضا الكمال على نحو متزايد. يمكن تحية تطور الوضع ، واستخدام منصة تجارية ممتازة باعتباره إنجازا عظيما في مجال المبيعات و الخدمات، تحقيق نقلة نوعية على الخاصة .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*