تواصل الصين العفن والطلب في السوق أداة CNC لتوسيع

صناعة القوالب في الصين، وقتا طويلا هو أوائل المنتجات المنخفضة نهاية والرئيسية، بداية متأخرة، ولكن مع التحول التدريجي لصناعة ظهرت فرص جديدة. صناعة القوالب في الابتكار التكنولوجي هو ترقية التكنولوجيا الكبرى أمر ضروري، وهو التطور السريع لصناعة والطلب في السوق هو أهم شرط.
وأفيد أن السوق الصينية هو الطلب لقالب عالية الجودة كبيرة، خصوصا في مجال الأجهزة المنزلية والسيارات ومنتجات الصناعات البلاستيكية. وفقا ليموت شبكة التحالف من المفهوم أن “خمسة” الفترة، وإجمالي السوق الاتجاه التصاعدي المستمر في القالب، ولكن يتطلب العفن المنزلي يجب أن تفي احتياجات المستخدمين من حيث الجودة والتسليم وهلم جرا.
في السوق الدولية، وزيادة تكاليف العمالة نظرا إلى البلدان الصناعية والبلدان النامية ودول جنوب شرق آسيا وخصوصا تحولا إيجابيا. الانتاج الخاصة بها من قوالب عالية الدقة استثمرت بشكل رئيسي على كمية كبيرة من قوالب العمل اليدوي الاعتماد على الواردات. لذلك، وإمكانات السوق الدولية العفن المتوسطة والمنخفضة ضخمة. طالما الصين يمكن أن تحسن نوعية العفن، ويمكن تسليم ضمان آفاق التصدير العفن متفائلون جدا. الطلب على قالب قياسي هو أيضا كبيرة، ولكن الصين تصدر حاليا سوى كمية صغيرة.
في السنوات الأخيرة، استوردت الصين قريبة إلى 1 مليار دولار يموت السنة، وأكثرها تطورا، وعلى نطاق واسع ومعقد، وحياة طويلة يموت. من وجهة نظر تقليل الواردات من هذا العفن عالية الجودة، ونسبة حصة الأجهزة أدوات السوق تدريجيا. في المستقبل، سوف العفن وCNC صناعة الأدوات الصين سيكون أيضا من بين أعلى المعدلات في العالم.
من ماكينات تصنيع التكنولوجيا اتجاه التنمية، فإن نسبة من المصانع الصينية وكفاءة أدوات آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي تزيد كل سنة في المستقبل، فإن الطلب على أداة فعالة ومتقدمة متابعة بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، بسبب زيادة تكاليف العمالة، وفقدان ميزة سعرية أداة ميسورة تدريجيا. أدوات متقدمة للآلات المكنية CNC زيادة الطلب هذه الحالة، صناعة الأدوات الصينية يجب أن يتغير هذا المفهوم، لتطوير أدوات متقدمة وفعالة للإنتاج، والانتباه إلى المبيعات، فإنه يجب أيضا إيلاء الاهتمام لخدمة ما بعد البيع، والجهود المبتكرة لاحتلال المزيد من حصة السوق.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*