تواجه صناعة أداة CNC فرصة حاسمة Lianhaoneigong

لدينا خطة لتنشيط صناعة المعدات من خلال النظر، سياسة جيدة لجعل أدوات آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، التصنيع باستخدام الحاسب الآلي أداة للتنمية وتطبيق التحكم العددي قد يعزز كثيرا من مستوى الثقة. تحسين الكفاءة والحد من تأثير تكاليف التصنيع، يسبب زيادة في جميع أنحاء البلاد والاهتمام الصناعة، فإن السنوات القليلة المقبلة الصين تواجه صناعة أداة التغيير والتطور السريع للفرصة عظيمة.

أداة CNC هو أداة تستخدم لقطع تصنيع الآلات، والمعروف أيضا باسم أدوات القطع. وتشمل أدوات القطع يشمل كلا من أداة معممة أيضا جلخ، في حين أن “أداة CNC” بالإضافة إلى قطع شفرة، عرقوب وحامل يشمل أيضا الملحقات مثل! نحن تسمية “أداة CNC”، وخاصة مع مراكز بالقطع، المخارط التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، وآلات الطحن، والحفر CNC وغيرها من نظم التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المتقدمة وكفاءة دعم المساعدات أداة والأدوات المستخدمة في النظام. أنه يتضمن أدوات القطع الكلي سبيكة، وأدوات سوبيرهارد، إدراج فهرسة، ونظام الدعم أداة، أدوات القطع فهرسة والمواد سوبيرهارد والتكنولوجيات الطلاء. وينبغي لهذه تنتمي إلى نطاق من أدوات القطع المعدنية الحديثة، ومستوى التكنولوجيا والأداء وجودة يؤثر بشكل مباشر على كفاءة الإنتاج وجودة المنتج من معالجة ملايين المحلية وتكلفة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي النظام تؤثر بشكل مباشر على كامل إنتاج الصناعات التحويلية وصناعة الآلات الدولة المستوى الفني والفوائد الاقتصادية.

CNC صناعة الأدوات يتطور بسرعة
أداة CNC هو أداة فعالة لهذه العادة الحديثة من الدعوة. بل هو جزء لا يتجزأ من التكنولوجيا الحديثة التصنيع الرقمي. على مدى العقد الماضي، مع الصناعة التحويلية لتسريع وتيرة التحديث، اكتسبت الصين على تصنيع التكنولوجيا الرقمية تطورا سريعا. من القرن 20th، بلغ انتاج الصين السنوي من أدوات آلة قطع المعادن 190،000 وحدة، ولكن فقط 14،000 وحدة من الأدوات آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، وكان لتمثيل أدوات القطع كربيد جديدة لأداة حديثة وفعالة، والأداة هي أيضا 15٪ فقط من اجمالي الانتاج. بعد دخول القرن الجديد، فإن وتيرة تطوير صناعة الأدوات الآلية الصين قد تسارعت بشكل كبير في عام 2007، وصلت CNC إنتاج الأدوات الآلية الصين 123200 وحدة، وصل انتاج معدل NC 43.7٪. ، ارتفعت نسبة من كربيد عالية الأداء أدوات القطع مع هذه المباراة أيضا إلى 40.3٪ من الناتج كل أداة. وبالتالي، دخول القرن الجديد، باستخدام الحاسب الآلي الآلات المكنية الصين وأداة فعالة، حققت والتنمية متزامن السريع. في الوقت الحاضر، وتوطين أداة حديثة وفعالة، دخلت الجزء الأكبر من صناعة السيارات، وصناعة القوالب، والفضاء، ومعدات توليد الطاقة والماكينات العامة وغيرها من المجالات. وكان أداء بعض المنتجات في أو بالقرب من المستوى المتقدم الدولى، وكسر احتكار فعال لأداة الاستيراد في بعض المناطق، لتنظيم المنافسة في أسواقنا وأداة فعالة للمساهمة.

تحدث عن الإنجازات والتقدم المحرز في العقد الماضي، وهذه هي الحقيقية، ينبغي لنا بالتأكيد. ومع ذلك، فإننا المبالغة في تقدير مستوى التنمية المستقبلية هي أيضا ضارة. هذا التقدير مفرط في التفاؤل ليست واقعية ولا تعود بالنفع على التنمية في المستقبل. هذا هو لأنه، أولا، وأدوات الآلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي وأداة حديثة وفعالة للتنمية في السنوات الأخيرة، وأساسا في مرحلة التقليد، أو مزيج من التقليد والابتكار. على الرغم مصنوعة من المنتجات الراقية، ولكن تطورها لا تزال في مهدها، لا يمكن أن يكون لديها القدرة على الابتكار المستقل ومرحلة متقدمة الخلط. الثانية، ونحن نطور المنتجات الراقية في السنوات الأخيرة، واستخدام التقليد استيراد أساسا سياسة الإحلال، تساعد في تسريع وتيرة التنمية لتلبية احتياجات الصناعة. ولكن الثمن المدفوع هو الطريق لهذا التطور من الناحية التقنية تعتمد اعتمادا كليا على الدول المتقدمة، وتطوير المبادرة فقدت إلى الأبد وراء البعض الآخر يذهب. على سبيل المثال: تأسيس تكنولوجيا التصنيع الحديثة وأداة فعالة لديه ثلاث كتل رئيسية هي: مستوى عال من المواد أداة الحديثة، ومستوى عال من تكنولوجيا الطلاء الحديثة والمعدات، فضلا عن مستوى عال من أداة محددة تكنولوجيا التصنيع والمعدات الرقمية. الكتل الثلاث من التكنولوجيا الراقية، بما في ذلك المواد الخام والتكنولوجيات والعمليات والمعدات، ونحن نعتمد كليا على مقدمة، وترك هذه “قصب الخارجية”، يتم تصنيع المنتجات الراقية ليس خارجها. وبالتالي، فإننا عندما ننظر إلى الوراء في صناعة الأدوات الآلية في العقد الأخير من عملية التنمية السريعة، فمن الضروري أن تؤكد تماما إنجازاتنا، ولكن أيضا لاستخلاص الحقيقة من الوقائع، وليس بشكل أعمى نبالغ في تقدير مستوى التنمية حققناه. على مواصلة العمل بجد، والعمل الجاد، ومواصلة إرساء أساس متين في تطوير وتعزيز قدرة التنمية المستقلة، من أجل تقديم أفضل الخدمات للالتصنيع الحديثة.

من التقليدية إلى أداة حديثة وفعالة شركات الإنتاج أداة موحدة لتجربة العلامة التجارية الجديدة والكاملة من عدم اليقين مؤلمة وصعبة عملية التغيير.

عملية التغيير هذه حتى أن بعض الشركات تراجع، رأس الشركات أي خيار عندما تواجه صعوبات في هذه الحالة، ولكن اختار أن نقف مكتوفي الأيدي. والسبب هو أن الأدوات الصلب عالية السرعة التقليدية في السوق المحلية، لا يزال هناك كبيرة، من خلال إنتاج كميات كبيرة من درجة منخفضة وانخفاض تكاليف العمالة لا يزال الربح. هذا المفهوم الخاطئ تصبح أكبر عقبة أمام تطوير أداة حديثة وفعالة. وقال كبير، ونظم التصنيع الحديثة، أقامت بسرعة على أرضنا، وأصبح واقعا لا جدال فيه. لذلك، سواء من منطقتنا صناعة الأدوات مكان للعيش، أو لتحسين القدرة التنافسية لقطاع التصنيع من الحاجة العامة في البلاد لنرى، لتسريع أداة إعادة هيكلة الشركات لتعزيز تطوير أداة حديثة وفعالة أصبح أساسيا، والركود وقانونية ليس مخرجا. التغييرات على هذا المفهوم هي السريع وفي الوقت المناسب، والأعمال التجارية وآفاق الصناعة وسوف تنتج تأثير حاسم.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*