تعزيز تطوير صناعة السيارات فى الصين كربيد أداة

في السنوات الأخيرة، كان أداة السيارات على طول “ثلاثة عالية واحد خاص” على الطريق في الابتكار المستمر إلى الأمام، التحرك إلى الأمام، وأنها لم تتوقف عن التقدم، والذي هو بلا شك الأكثر مرضية. وخاصة في “كفاءة” على وجه الخصوص يتم إحراز تقدم كبير، مقارنة مع الأصل، وتحسين كفاءة المعالجة من قبل أكثر من 25٪. من حيث المواد الأداة، سوف كربيد الحفاظ على نمو مستقر، ومواصلة خفض حصتها في السوق عالية السرعة الصلب، وسوف مواد فائقة من الصعب تغيير مع المواد الشغل والنمو، ولكن معدل النمو ليست كبيرة جدا، واحتلال الموقف السائد في فترة طويلة من الزمن لا يزال كربيد.

التغيير أداة لصناعة السيارات في “ثلاثة عالية واحد خاص” (عالية الكفاءة، والدقة العالية، والموثوقية العالية والتخصص) على، جنبا إلى جنب مع التطور السريع لصناعة السيارات والتنمية. ارتفاع برنامج صناعة السيارات، وتحسين دورة مرات، وقاد قطاع الصناعة التحويلية أداة لتسريع تطوير تكنولوجيات جديدة، وأدوات من المواد الاستهلاكية تحويلها إلى قيمة عالية، والمنتجات ذات التقنية العالية. المواد أداة التقدم، أداة الطلاء، أداة البناء، أداة القطع المعلمات التي تم الحصول عليها تنتمي إلى بلورة التكنولوجيا الحديثة. تطوير مواد جديدة أداة القطع، مقاومة للاهتراء الطلاء، وبناء الأداة وغيرها من جوانب تكنولوجيا تصنيع الرقمية، وطبقت في الإنتاج الفعلي. 4000m/min صلت سرعة القطع، وسرعة المغزل 15000 ~ 20000r/min الخ معلمة المشتركة؛ طلاء تطوير التكنولوجيا التي هياكل متعددة الطبقات مركب التدرج، نانو هيكل، وتسريع استخدام الانتاج الفعلي والترويج؛ التطورات الجديدة سكين بنية مساعدة لتقصير الوقت اللازم لتجهيز عملية التكيف لتلبية وتحقيق الأمن، مثل التبديل السريع للHFS10 Mapal التطبيقات عرقوب؛ مراكز تصنيع ATC ​​CNC لاختصار الوقت وهكذا هي “ثلاثة عالية واحدة مخصصة “تغيير موضع ترحيب.

ينبغي أن يقال وحة السيارات يموت أدوات القطع لديهم الكثير من التغييرات على مدى العقد الماضي، صنف واحد، على مقياس من أي مصنع أداة يتم وفقا للاحتياجات المختلفة للعملاء صقل وتقديم المزيد من الخيارات بقدر الإمكان والبيئات المختلفة لها معالجة المزيد من الخيارات ل، وثانيا، ونوعية الكثير من التقدم، الأمر الذي ينعكس بصفة خاصة في الحياة والدقة الأدوات؛ أسعار أداة الثالث آخذة في الارتفاع أيضا.

حاليا، المزيد والمزيد من السيارات، خصوصا السيارات للانضمام عائلة عادية لدينا، مع تعيين شركات صناعة السيارات المحلية والأجنبية سريعة ومتزايدة قاعدة لانتاج سيارة ونقل إلى الصين، الأداة في التطبيقات توليد القوة السيارات، وأكثر شائعة بشكل متزايد. خصائصه الخاصة والتنمية في المستقبل في هذه الصناعة هو أيضا بقلق متزايد. كما يميل إلى أن يكون التصنيع خفيفة الوزن توليد القوة، بساطة هيكلية، عالية الأداء والتقنيات وعمليات التصنيع توليد القوة خضعوا لتغييرات كبيرة، وسرعة عالية، وكفاءة عالية، والمرونة هي الملامح الرئيسية لعملية التصنيع الحالية، وهو ما يتسق مع صناعة السيارات المزيد من التنوع الحديثة، ومتطلبات الإنتاج دفعة صغيرة. بوصفها تكنولوجيا التصنيع توليد القوة في جزء حرجة للغاية، والآن التيار ميزات توليد القوة السيارات من أداة ويعكس على نحو متزايد المتطلبات الحديثة إنتاج صناعة السيارات، وأداء محددة: حتى نقطة من متطلبات توليد القوة، عالية جودة والاستقرار، والكفاءة العالية؛ من الناحية الفنية وسرعة عالية، ومعقدة، المتخصصة، موحدة، متعددة الأنواع، مسافات الثقيلة. الأداة هو نحو دمج صناعة السيارات أداة، أداة حماية البيئة، وإدارة الأداة، الاستعانة بمصادر خارجية لتطوير الوضع المتقدم في المستقبل.

باعتبارها واحدة من مستخدم أدوات السيارات النموذجية، كما أعتقد، هو الحصول الآن على وشك احتياجات مستخدم الأداة. بعض عملية نموذجية من أدوات معالجة المواد الجديدة، وقد تم الترويج لأدوات خاصة بالكامل.

1) على سبيل المثال، مقعد أنبوب تجويف الاسطوانة الألومنيوم المواد، طبقنا تجهيز مخرطة المواد الماس، أداة الحياة يمكن أن تصل إلى 30،000، تم تجهيزها والانتهاء من السطح. التطبيق العملي للمادة الماس أداة القطع، والحد من وتيرة أداة طحن، يتم تجميعها وتفكيكها الأداة، وتواتر استبدال. وفي الوقت نفسه سرعة القاطع، وارتفاع سرعة القطع، زمن قصير، مما يعكس “ذات الكفاءة العالية وارتفاع الاستقرار” من الأداة.
2) وكمثال آخر، محركا المواد أسطوانات الألمنيوم مجهزة مع وجود ثقب مترابطة 瓦盖安 كنا الصنبور المعالجة البثق، وهذه الطريقة لإنتاج وتجهيز حفرة مترابطة، مع مقاومة التآكل عالية، والتجمع مقاومة جيدة. هذه الخطوة المعالجة التي هي على الجبهة أسفل حفرة بالقطع متطلبات الجودة العالية، استخدمنا التوسيع مخرطة. هذا يعكس أداة “الاستقرار عالية، ودقة عالية من”.

3) أداة قوية الأداء المهني. وهناك أداة خاصة، يمكنك إنجاز نفس الموقف، والثقوب صعد متعددة، شكل غير متوازن من معالجة لمرة واحدة، مما يقلل كثيرا من الخطوات العملية لتجنب معدات إضافية متعددة وموظفي النفايات.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*