تطوير وتنويع صناعة الأجهزة تسعى إلى ترقية

في السنوات الأخيرة ، ونمط تطور صناعة الأجهزة الصين آخذ في التغير ، و الاتجاه الإيجابي الحالي ل تطوير الصناعة على نطاق و التنويع. وفي الوقت نفسه، مع التطور السريع للاقتصاد الصيني من التحول في سرعة و التنمية المستقرة لل عصر ذات النمو المرتفع قبل عقد من الزمن للحفاظ على سوق الأجهزة قد انتهت، المفرطة أكثر وضوحا. في هذا السياق، تحول الصناعة والارتقاء بها، وزيادة الاستثمار في التكنولوجيا وتحسين جودة المنتج سوف تصبح لا مفر منه.

تطوير اتجاهات صناعة الأجهزة على نطاق واسع
وتوزع لدينا سوق الأجهزة أكبر بشكل رئيسي في تشجيانغ وجيانغسو وشانغهاى وقوانغدونغ ومقاطعة شاندونغ. على سبيل المثال، الأجهزة الميكانيكية والكهربائية يونغ كانغ العنقودية الإنتاج، و شاندونغ ليني سوق الأجهزة ، وهانغتشو القرن الجديد قفل السوق ، شنغهاي و قطع الغيار و مدينة التجارة الكهربائية ، وتشنغدو القصر الذهبي و قطع الغيار و مدينة الكهربائية ، وقوانغدونغ ، وقوانغتشو و فوشان و الأجهزة الكهربائية المدينة . في الوقت الحاضر، قد دخلت صناعة منتجات الأجهزة المنزلية في الصين و العالم. المعلومات ذات الصلة، في السنوات الأخيرة ، أقامت الصين السوستة ، الحلاقة الكهربائية ، وأواني الفولاذ المقاوم للصدأ ، والأواني ، شفرة ، أقفال الدراجة، 14 مركز تطوير التكنولوجيا ، فضلا عن طنجرة الضغط ، وأجهزة الحلاقة الكهربائية والولاعات وغيرها من المنتجات 16 . في نفس الوقت ، والصين أصبحت أيضا واحدة من قوة المعالجة و المصدر الرئيسي في العالم لل منتجات المعدنية. ومن المتوقع في عام 2013، صادرات الصين من الأجهزة و المنتجات الأخرى ذات الصلة للحفاظ على النمو من حوالي 10 ٪ البيانات ذات الصلة.

تطوير وتنويع صناعة الأجهزة
حاليا ، وبناء السوق المهنية الأجهزة الوطنية أنحاء البلاد ، وقد تم تشكيل أساسا المنشأ و نوع التدفق، الكبيرة والصغيرة والمتوسطة الحجم ، ومتكاملة مع نوع واحد مع معقولة ، متعاضدة النمط. ، على سبيل المثال ، بلغ مجموع تيانجين سوق الأجهزة الدولي الأجهزة الكهربائية و مدينة تيانجين ، و الطريق الجديدة الجنوبية، الأجهزة مدينة ، مدينة لؤلؤة و شمال الأجهزة الأجهزة الأجهزة مدينة من السوق المهنية الأربعة، مع مبيعات سنوية 20 مليار دولار. هذا سوق الأجهزة الأربعة، وفقا لهذه المواقع السوق المختلفة ، وشكلت نموذج التنمية الخاصة بها . تقع في وسط تيانجين الدولية و قطع الغيار و مدينة الكهربائية تأخذ نموذج متكامل متنوعة الأعمال ، ومخازن تجارية مدينة الكهروميكانيكية ، وهناك مباني المكاتب عالية الجودة و فنادق الخمس نجوم مخازن الأجهزة ، واتخاذ الطريق عالية ؛ يضع الأجهزة الشمالية مدينة السباكة بالجملة وميزات الطاقة الشمسية ؛ و الأجهزة مدينة لؤلؤة هو التركيز على تشغيل معدات وأدوات الزينة. هذه الآثار تنويع أربعة السوق ليس فقط تجمع أكثر من 60 في المئة من شركات الأعمال الأجهزة تيانجين ، ولكن سيتم عرض العلامات التجارية أيضا معروفة تماما في السوق تيانجين ، واحدة من شمال الصين اكبر قاعدة معدنية بالجملة تشكيل الصناعة.

المفتاح ل مواصلة تطوير وتوسيع صناعة الأجهزة و إعادة هيكلة وتطوير
من المفهوم أن سوق الأجهزة الصين آخذ في التغير من نقص ل زيادة العرض ، مما اضطر المنافسة السعرية في سوق تسيطر عليها التحول إلى ذات جودة عالية ، والتكنولوجيا الفائقة الموجهة . في هذه الحالة، فإن التحول والارتقاء هو التنمية المستقبلية الحتمية ل هذه الصناعة. مع تعميق الشركات ذات الصلة المنافسة ، وهوامش الربح سلسلة معدنية هي مراحل مختلفة من الضغط، يتم تقليل الحركة الهبوطية . وفي الوقت نفسه، في السوق الدولية لمنتجاتنا، و متطلبات الأجهزة تغيرت تدريجيا ، ونوعية من المعدات والمنتجات لدينا ، والتغليف ، و التسليم في الوقت المحدد لها متطلبات أعلى ، مددت حتى تدريجيا إلى تطوير عمليات الإنتاج والمنتجات .

وعلاوة على ذلك ، أشار إلى أن صناعة التحول والارتقاء في صناعة الأجهزة الصينية سوف تستهل في نمط التجارة الجديد، و أكبر تغير هو على الأرجح فإن صادرات المنتجات ذات التكنولوجيا العالية النمو. مثل مقص حبل ، قطع الترباس، شهد الإطار، ميكانيكي ، وأدوات الاتصالات السلكية واللاسلكية ، وأدوات تكوين الأسرة ، والصلب شريط قياس ، أداة مستوى قياس ، مثل سلسلة من مرحبا التكنولوجيا ، و تصدير المنتجات ذات القيمة المضافة العالية تحل تدريجيا محل الأصلي المنتجات المعدنية ذات القيمة المضافة المنخفضة .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*