تطوير صناعة الأجهزة والابتكار في الصين، أو الدخول في تطوير طائرة جديدة

في الوقت الحاضر، والطلب في السوق المحلية لكبيرة الأجهزة عالية الجودة، والتي، والأجهزة، والسيارات، وصناعة البلاستيك، أعظم الطلب على الأجهزة. ومن المفهوم أن “خمسة الثانية” الفترة، فإن الاتجاه الصعودي المطرد في سوق الأجهزة، ولكنها تتطلب الأجهزة المحلية يجب تلبية احتياجات المستخدمين من حيث الجودة، والتسليم، وهلم جرا.

السوق الدولية في السنوات الأخيرة، وزيادة في تكاليف اليد العاملة في البلدان الصناعية والبلدان النامية، وخاصة دول جنوب شرق آسيا نقل إلى الأمام. الإنتاج المحلي من درجة عالية من الدقة القائمة على المعادن، والعمل اليدوي في معدنية كبيرة تعتمد على الواردات. وبالتالي، المتوسطة والمنخفضة الأجهزة إمكانات السوق الدولية ضخمة. طالما الأجهزة المحلية يمكن أن تحسن نوعية وضمانات التسليم، آفاق تصدير الأجهزة متفائل جدا. بالإضافة إلى ذلك، فإن الطلب على البلاد هو أيضا معايير الأجهزة كبيرة. في الوقت الحاضر، سوى كمية صغيرة من الصادرات.

وقال لوه هوى ان مثل الصين في السنوات الأخيرة مع ما يقرب من 1000000000 $ الأجهزة المستوردة سنويا، بما في ذلك المتطورة، على نطاق واسع، الأغلبية المعادن منذ فترة طويلة الحياة المعقدة، وذلك من منظور خفض الواردات من هذه الأجهزة الراقية، أدوات الأجهزة حصة نسبية من السوق سوف يزيد تدريجيا. في المستقبل، سوف المرتبة الأجهزة وCNC صناعة أداة الصين أيضا أعلى المعدلات في العالم.

في العام الماضي، كانت السوق أداة الصينية نمو الطلب بطيئا، ويرجع ذلك أساسا إلى زيادة الحياة أداة، ثم هناك طلب المستخدم لعملية التصنيع بأسرها، بدلا من زيادة في تطبيق العديد من الآلات والأدوات، وكذلك أداة متعددة الأغراض، بديل أبسط من ذلك بكثير لأداة التقليدية وظيفة واحدة.

من الناحية الفنية من آلات عرض اتجاهات التصنيع، فإن مستقبل المصنع في نسبة عالية الأداء وأدوات الآلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي تزيد عاما بعد عام، فإن الطلب على أداة فعالة ومتقدمة متابعة بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، ويرجع ذلك إلى زيادة تكاليف العمالة، فإن ميزة سعرية أداة المتوسطة والمنخفضة تفقد تدريجيا. لأدوات متقدمة آلة CNC زيادة الطلب على هذه الحالة، يجب بلدنا تغيير مفهوم الأدوات الصناعية، وأدوات متقدمة لتطوير كفاءة الإنتاج، والانتباه إلى المبيعات، في حين أن خدمة ما بعد البيع وينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام لابتكار احتلال المزيد من حصة السوق.

التكنولوجيا هي دائما الاتجاه السائد في هذه الصناعة، ليست هناك تنمية على تطوير صناعة تكنولوجيا مبتكرة هناك الكثير من العقبات. أعتقد في الأيام المقبلة، من خلال التحسين المستمر والابتكار من جهود البحث والتنمية المستقلة وأصبح الاتجاه السائد حقا صناعة الأجهزة المنزلية. مع التطور المستمر لصناعة الأجهزة الصين، والاحتياجات والمتطلبات من المعدات والمنتجات يتحسن تدريجيا. وهذه تؤدي إلى مزيد من الطاقة لتحسين الترقية تكنولوجيا الصناعة.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*