تطوير الأجهزة بشرت في فجر المحلية

في السنوات الأخيرة، فإن التطور السريع لل تكنولوجيا الشبكة للتحضير ل انتشار حالة من التجارة الإلكترونية ، وتطوير حتى الآن ، والتجارة الإلكترونية من المجهول الأولي ، التحول السريع لا يصدق الآن الآلاف من الشركات و الأفراد على فهم والتعرف عليها و الاستفادة الكاملة من . في السنوات الأخيرة، فإن التطور السريع لل تكنولوجيا الشبكة للتحضير ل انتشار حالة من التجارة الإلكترونية ، وتطوير حتى الآن ، والتجارة الإلكترونية من المجهول الأولي ، التحول السريع لا يصدق الآن الآلاف من الشركات و الأفراد على فهم والتعرف عليها و الاستفادة الكاملة من .

أصبح عصر المعلومات لا مفر منه، محليا ودوليا ، ظهرت النمط الناشئ من مقدمي الكهرباء تصل شعبية ، والمزيد و المزيد من الصناعات التقليدية للشروع في تطوير الإنترنت ، ونموذج شبكة التسويق مناحي الحياة من واسعة الأصلي يلقيان شبكة في عمليات البحث المستهدفة الحاضر. التطور السريع للتجارة الإلكترونية وراء معظم الناس يعتقدون ، وفتح الباب لكثير من التطوير الجديد من الصناعات التقليدية ، وكسر النمط من التسويق التقليدية ، وبذلك فجر جديد .

صناعة الأجهزة ليست استثناء ، في الآونة الأخيرة ، مع تطور الأجهزة اكسسوارات شعبية على الانترنت ، جذبت المزيد من الاهتمام ل مرة واحدة الشركات الصناعة التقليدية التنمية على شبكة الإنترنت. مع صعود صناعة الأجهزة اكسسوارات ، عصر الأجهزة والأثاث الصينية صناعة التصميم هو أيضا يقترب بهدوء ، وفي الوقت نفسه ، على نحو متزايد تصميم القيد الأثاث الصيني عنق الزجاجة تطوير صناعة إكسسوارات الأجهزة . المركزي أستاذ هو Jingchu جنوب كلية الغابات مرة واحدة على الوضع الراهن للتصميم الأثاث الصيني تلخيصها على النحو أكثر قليلا من خمسة المزيفة خمسة أكثر ، وخلق أقل شيوعا ، وأقل شخصية، شكل الدولية ، شكل أقل وطنية ، ومنتجات الطريق ، أقل جودة ، متعدد الاسم، اسم العلامة التجارية أقل. تصميم الأجهزة والأثاث هو أيضا نفس المشكلة.

وقال خبراء الصناعة ياو طويل المطر ، يتعين على الشركات أن تكون على علم بأن لدينا اكسسوارات الأجهزة والأثاث مستوى التصميم و تكنولوجيا التصنيع و مستوى الإدارة لا تزال متخلفة نسبيا مقارنة مع الدول الصناعية الناشئة. بعد انضمام الصين إلى منظمة التجارة العالمية ، واجهت السوق مزيد من المنافسة الشديدة في هذه الصناعة.

لذا ، يجب علينا رفع مستوى الإنتاج من خلال تصميم التكنولوجيا الفائقة والمنتجات والأجهزة والأثاث والاكسسوارات ، مع الإدارة المتقدمة لتسريع التنمية، بحيث لدينا صناعة الأجهزة والأثاث والاكسسوارات أكثر على مستوى جديد .

حاليا ، إكسسوارات الأجهزة ليس فقط لتحقيق تطوير الإنترنت والهاتف المحمول العميل لتحقيق ، اسم المجال، الثلاثي لعب تغطية متعددة الأوجه . الإعمال الكامل ل تطوير تركيبة حاليا على الانترنت من نموذج ثلاثي الأبعاد. يبدو منصة الأجهزة ليس فقط يوسع الاكسسوارات الأجهزة قنوات التسويق والصناعة، ولكن أيضا أدرك التكامل مبتكرة ل صناعة إكسسوارات الأجهزة والإنترنت ، الغنية سلسلة صناعة الأجهزة ، وتشكيل ل تأثير صناعة الثابتة و التأثير الاجتماعي ، التقليد كله الابتكار و تطوير هذه الصناعة ل توفير مرجع .

ياو طويل المطر أنه مع تطور العصر ، وتعمل هذه الصناعة التقليدية مع شبكة الإنترنت، الإنترنت عبر الهاتف النقال هو الجمع بين تدريجيا الصناعات التكميلية والتقليدية تعتمد على تطوير صناعة الإنترنت ، ينبغي أن يستند صناعة الانترنت على الصناعات التقليدية لعبور نحو فعال اثنين معا وسوف تكون فرصة كبيرة .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*