تطوير أدوات التحليل اليد الصناعة في الصين

وتستخدم على نطاق واسع لدينا معدات وأدوات في مختلف مجالات الصناعات الاستكشاف الجيولوجي، والحجر، والآلات، والسيارات والدفاع. في مجموعة متنوعة من جلخ، ومستوى عملية التصنيع والحجر وأدوات القطع، بت الحفر قد تحسنت بشكل كبير، التسلسل، وتوحيد خط الانتاج قد تشكلت تدريجيا، مواصفات كاملة، وجودة المنتج، وبعض المنتجات في السوق الدولية لديها بعض القدرة التنافسية.

ومع ذلك، على الرغم من انتاج الصين من أدوات الماس وتستخدم على نطاق واسع مختلف في مختلف الصناعات، وحققت فوائد اقتصادية كبيرة، ولكن مستوى التكنولوجيا مقارنة مع المنتجات الأجنبية المماثلة هناك فجوة، لتطوير صناعة الأجهزة والأدوات، وإيلاء اهتمام وثيق للجديدة المنتجات، وتطوير التكنولوجيا الجديدة، وتسريع تطوير صناعة معدات وأدوات الصين، وتعزيز الكفاءة الاقتصادية والمستوى العام للتكنولوجيا. على وجه التحديد:

صناعة أداة لزيادة الاستثمار، وإيلاء اهتمام وثيق لتطوير التكنولوجيات الجديدة والعمليات الجديدة لتعزيز منتجات جديدة، واصلت لتوسيع مجالات التطبيق من الماس، صناعة أدوات الماس لتحسين المستوى العام التكنولوجية والقدرة التنافسية في السوق، ومتنوعة، ونوعية البقاء على قيد الحياة، والعلوم والتكنولوجيا التنمية.

الأدوات اللازمة لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والأجنبية، يجب علينا الإسراع في تطوير منتجات جديدة، وتحسين جودة المنتج وزيادة تنوع المنتجات وتحسين الإنتاج. في السنوات الأخيرة، والآلات، والأحجار الكريمة، والمعدات الطبية، والخشب والزجاج والصلب، والحرف اليدوية الحجر والسيراميك والمواد المركبة مناطق تجهيز الطلب على أدوات مواد هشة الماس غير المعدنية يزداد كل سنة، في الوقت الحاضر، فإن البلاد ما زالت تعتمد على الواردات من هذه المنتجات، فمن الضروري في أقرب وقت ممكن سلسلة مختلفة من الأدوات المتقدمة ذات الجودة العالية لاستيراد تبديل. حاليا، والحاجة الملحة لتطوير المنتجات هي: التنقيب عن النفط مع بت PDC، حجر تلميع مع الماس طحن كتل، بت الأساسية، حجر الماس شحذ، أدوات الماس طلاء الفيلم، عجلة الماس والمطاط والبلاستيك أدوات الماس المستعبدين، أدوات الماس PCD وإبر الماس، فوهة، أحواض الحرارة الماس والترانزستورات وغيرها من المنتجات. لضمان جودة منتجاتها، ويجب علينا تسريع التقنيات الجديدة والعمليات الجديدة من الترقية، مثل تكنولوجيا اللحام فراغ، تلبد شرارة التكنولوجيا، والتكنولوجيا الماس موحدة والتكنولوجيا الإيريديوم مطلي الماس والتكنولوجيا الترابط المعادن، وتكنولوجيا اللحام بالليزر.

تعزيز الإدارة الداخلية، وتعمل باستمرار على تحسين عملية الإنتاج، وخفض تكاليف الإنتاج وتحسين الكفاءة الاقتصادية. تتخذ المجموعة أو مشروع مشترك على الطريق، وتشكيل العديد من مجموعات الشركات الكبيرة، وتوجيه تطوير هذه الصناعة، لخلق العلامة التجارية الخاصة بها، والمشاركة بنشاط في المنافسة الدولية. يجب على الشركات الاعتماد على الأجهزة التقدم العلمي والتكنولوجي، وزيادة الاستثمارات في التكنولوجيا والمعدات المحدثة، إيلاء اهتمام وثيق على التكنولوجيات الجديدة والعمليات الجديدة والمنتجات الجديدة والبحوث والإرشاد، وتحسين المستوى التكنولوجي من صناعة الأجهزة الصين.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*