تسريع اندماج الانترنت وغير متصل المقبل صناعة الأجهزة

صناعة الأجهزة في الصين منذ 1990s حافظت على زخم التطور السريع ، أصبحت قوة الأجهزة أهمية في العالم . وفقا للاحصاءات، اعتبارا من عام 2010 ، بلغ مجموع مبيعات الصين من صناعة المنتجات المعدنية وصلت 1000000000000 يوان ، والصناعة ، وصلت حجم السوق 800 بليون يوان. وتستخدم على نطاق واسع مع المعدات والمنتجات في الصناعة والزراعة وغيرها، ويجري باستمرار تحديث هذه البيانات في .
ليس هناك شك في أن الصين أصبحت الأجهزة بلد كبير ، ولكن لا يمكن إنكار أن صناعة الأجهزة الصينية في مجال تطوير المنتجات والابتكار ، وإدارة العلامة التجارية ، وإدارة التسويق ، وعلى نطاق المؤسسة، و القوة المالية ، وجوانب أخرى كثيرة من العالم هناك شركات الأجهزة الكبيرة الفجوة. والخبر السار هو أنه في ظل تأثير المد الاقتصادي العالمي ، والمنتجات المعدنية المحلية التركيز الأعمال من التكنولوجيا الحديثة ل زيادة معدل انصهار صناعة الأجهزة المادية و تكنولوجيا الإنترنت ل زيادة تسريع .
تحت هذا الخط من الكيانات التجارية صناعة الأجهزة وإدماج نموذج التنمية الإنترنت عبر الهاتف النقال قد تم الاعتراف بها من قبل خبراء الصناعة تشان لذا فونغ . يعتقد تشان لذا فونغ أن الاعتماد على مزايا منصة الإنترنت عبر الهاتف النقال ، شركات الأجهزة توسيع كثيرا من قنوات البيع ، ولكن أيضا يساعد على بناء الأجهزة الشركات العلامة التجارية الموثوقة ، وتعزيز القدرة التنافسية للشركة في المستقبل، و النمو في الحجم المؤسسة.
ومن المتوقع أنه بحلول عام 2020 ، بلغت القيمة المضافة الصناعية في الصين لنسبة من القيمة المضافة الصناعية في العالم من زيادة قدرها 5.72 ٪ في عام 2000 إلى أكثر من 10 ٪ ، مما يعني أن الصين لديها أيضا عدد من القوي تصنيع الأجهزة كمجموعة الدعم، وبالتالي، آفاق صناعة الأجهزة في المستقبل ، ولكن مع دمج الكيانات صناعة الأجهزة صناعة الإنترنت عبر الهاتف النقال سيكون أيضا الاتجاه الحتمي لتطوير هذه الصناعة.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*