ترقيات التكنولوجيا أداة تساعد على تنمية الدولية

في السنوات الأخيرة، صناعة أدوات الأجهزة في الصين، على الرغم من أن أي تطور صغيرة، ولكن الآن وراء تطوير صناعة الأدوات الآلية. وفقا للاحصاءات، المبيعات السنوية الحالية للصين بلغ 14.5 مليار يوان الأدوات، أدوات القطع كربيد التي تمثل أقل من 25٪، وليس بعيدا عن هيكل المنتج أداة السوق الدولية لا تستطيع ان تلبي التصنيع المحلي المتزايد من كربيد أدوات القطع الطلب.
حاليا، والأداة هي الخلل الهيكلي هو أداة الإنتاج والطلب بطريقة خاطئة. على سبيل المثال: أدوات كربيد يحتاج المستخدمون فجوة كبيرة، ولكن عالية السرعة الصلب أدوات لكن الإفراط قطع، التصنيع الحديثة وأداة فعالة الفجوة المطلوب هو كبير، ولكن أداة قياسية منخفضة الدرجة ولكن الإفراط في الإنتاج. الأمين العام للحركة الدولية للقوالب والمعادن وصناعة البلاستيك الموردون الرابطة لوه بايهوي ذلك، من وجهة نظر تقنية الآلات الرأي اتجاهات التصنيع، ومستقبل المصنع في كفاءة أدوات آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي النسبة سوف تزيد عاما بعد عام، فإن الطلب على أداة فعالة ومتطورة سوف تتبع الزيادة السريعة ، في حين أن متطلبات الأداة القياسية التقليدية ستنخفض تدريجيا.
“بلدنا هو إنتاج وتصدير أدوات الأجهزة بلد كبير، حيث المبيعات من أدوات السلطة في العالم، فإن الغالبية العظمى هي من إنتاج وصادرات الصين، وأصبحت الصين الموردين الرائدة في العالم من أدوات السلطة، وإن على نطاق والأجهزة صناعة الأدوات الصين من كبيرة، ولكن بسبب القدرة على الابتكار التقني ضعيفة، وهيكل السوق أكثر من واحدة، والعلامة التجارية ضعيفة والعوامل الأخرى التي تؤثر على العديد من أدوات الأجهزة المشاريع الصناعية غالبا ما تفتقر إلى القدرة التنافسية الجوهرية. “وأشار بجد أكبر وأقوى لوه هوى إلى أن أداة الابتكار في مجال الأعمال المحلية هو غير كاف، والتركيز فقط على “قصيرة، مسطحة وسريعة” المنتجات المنخفضة نهاية المصالح، المحافظ، ويخاف من تحول سوق الشركات من أجل التغيير، لا ترغب في زيادة المعدات المتطورة، والتكنولوجيا، وإدخال التكنولوجيا وتحديث في وجه التحول السوق عدم الصبر البحوث الأساسية، والحظ دائما أن ننتظر ونرى، والانتظار فقط لشركات أخرى لتطوير منتجات جديدة، والجلوس والتمتع تحليل بسيط، معدلة قليلا لجعل المنتج النهائي، عمياء اتبع اتجاه السوق، وتجاهل تماما تشبع السوق والشركات تحتاج إليها. وغالبا ما يعقب هذا النوع من التنمية من خلال النجاح السريع، ويمكن الاعتماد فقط على غيرها من الشركات الأجنبية المتميزة، فقدت زمام المبادرة لتطوير منتجات مبتكرة مستوى النظام العام يحوم دائما بنسبة 80٪ – 90٪، بسبب عدم وجود استكشاف المنتج الناتجة عن التكنولوجيا عميقة إعادة الابتكار قدرة ضعيفة الأساس، ويمكن أن تتوقف فقط عند “الله لا يحب شكل” تطوير المنتجات.
نظام R & D من الصعب الكمال لجمع معا لتحقيق انفراجة
ضعف الإدارة الحالية البنية التحتية للمؤسسات الصناعة، وإدارة بعض القضايا العالقة لا يمكن أن يكون حلا فعالا بوجود طويل الأمد، أصبحت الشركات القيد خطيرة أقوى، عنق الزجاجة التنمية العلمية. فيما بينها، أصبح نظام تطوير إدارة جزء مهم من الابتكار إدارة المؤسسة. القوة الناعمة مقارنة مع المشاريع المعلقة الأجنبية والشركات المحلية لإنشاء مراكز R & D، R & D إدارة المشاريع، وإدخال والتدريب، والتحسين وغيرها من نظام كبار الموظفين حوافز الموظفين، لا تزال هناك ثغرات. بالإضافة إلى ذلك، عدم وجود أفق استراتيجى لتوجيه الصناعة لفريق البحث والتطوير، ومزايا شاملة من الطرفين لا يمكن أن تشكل جهدا منسقا لاختراق الصعوبات الرئيسية؛ تطوير مجزأة وضعيفة من الجداول الصغيرة متباينة، وكثيرا ما حاولت السؤال عن كسر، ولكن غالبا ما تكون عاجزة أو الأفكار عرقلة تأخر والنتائج التي تحققت فقط بحكم “شكل” لكنه لم ينعكس في “الله”.
تطوير لعدم الاستقرار الشامل في تراكم عمليات الإنتاج الصغيرة
صناعة الأدوات تشمل المواد قاعدة المعرفة والتصميم، وتصميم هيكل الطلاء، أداة تصميم مظهر الهيكل، مكرسة تطوير التكنولوجيا الرقمية، إما نظرية الانضباط ورفع مستوى التكنولوجيا سوف تحذو حذو التعديلات الفنية صناعة الأدوات كلها تغييرات منهجية. أيضا تمشيا مع الجوانب التقنية المذكورة أعلاه المرتبطة بأي برنامج الحذف خفية أو أداة عائمة لا بد أن تؤثر على استقرار مؤشرات الأداء. الركيزة أداة القطع، وتكوين كل شركة في البلاد المقابلة لنفس الصف، والصلابة والكثافة والقوة القسرية وتقارير الأداء التقليدية الأخرى هي في الأساس نفسه، ولكن ردود الفعل مختلطة الأداء الفعلي. لكسر هذا “الله لا يحب شكل” محرجة، الحاجة الملحة لتعزيز تراكم أداة بحث منهجية لجميع الجوانب ذات الصلة لاستكشاف اتصالات، والطبقات سلسلة متسقة، من أجل توجيه الإنتاج الفعلي لضمان استقرار المنتج ، العثور على “كل من الله على شكل” مفتاح. دعم العجز في الخدمات السكاكين التي لا تستطيع أن تفعل شي لهم “الله”
التطبيقات والخدمات في السوق، ومستوى أداة أجنبية مجموعة من المنتجات التجارية، لم يقتصر فقط على إنتاج الأدوات، فإنها يمكن أن توفر أيضا خدمات إضافية وفقا لطلب العملاء، حقا ما يفكر العملاء، لذلك، في كثير من الأحيان يمكن أن تشغل بقوة في السوق. على النقيض من ذلك، الأداة القياسية في منطقتنا المقيمين على المدى الطويل في البلاد ببساطة هيمنة بين هيكل السوق، والعلاقة التجارية مع المؤسسات التجارية أداة للمستخدم، وحتى بعض فقط من خلال وكلاء، لا تنطوي الخدمة. ولذلك، فإن الغالبية العظمى من أدوات السلطة الأعمال التجارية المحلية هي في الأساس ليست خدمة، مما يؤدي الشركات المحلية، حتى لو كانت أداة يمكن أن تنتج منتجات ذات جودة عالية، ولكن لا يمكن أن تكون معقولة لعملية دعم العملاء، في كثير من الأحيان فقط غير المستغلة، بحيث خط إنتاج “الشكل “العيش وليس للعب” الله “تأثير.
وفي مواجهة هذا الوضع، “المشبوه” في شمال أدوات آلة CNC ذات المسؤولية المحدودة رئيس الشركة المهندس 刘宇凌 المذكورة، وشركات الأدوات الآلية الداخلية لعمل المزيد لإدخال تحسينات في “الابتكار الأصلي، جيد الصنع، وقدرات تسليم المفتاح”، وهلم جرا.
، تواصل أداة تطوير الأعمال الأجنبية المعروفة حاليا بلا هوادة، في هذه الحالة، لتحقيق التنمية السليمة والسريعة للأعمال أداة المحلي، والحاجة إلى كسر أفكار البحث والتطوير القائمة، من وجهة نظر العملاء وجهة نظر، يكبر مع العملاء، من الاحتياجات الفعلية في تطوير المنتجات الخاصة بهم، بدلا من مجرد استبدال الأدوات الأجنبية. ليس فقط أننا لا نحتاج لديها القدرة على تصنيع هذه الأداة، تحتاج الأداة أيضا أن تطبق على قدرة عملية الإنتاج الفعلية، حتى يمكن أن يكون حقا الأساس النظري والعملي الصلبة، من أجل الحصول على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*