تحليل المنتجات المعدنية خطوة التصنيع

A منتجات الأجهزة الصغيرة، بوصفها الفنون والحرف اليدوية الجميلة، بعد طبقات من العمليات اللازمة من أجل ممارسة بوتيك. كيفية معرفة جودة الجوهرية من خلال السطح؟ فقط قرب الخبرة والمعرفة من خطوط انتاج متقدمة والمهنية، وسوف يكون أعجب نوعيته الممتازة.
عمليات إنتاج المعدن الأول هو صنع قالب. مراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المخارط التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، ومنتجات ملف الاستيراد الكمبيوتر 3D من خلال إجراءات إعداد وتجهيز، وتجهيز مركز لاستكمال المعالجة.
التالية هي عملية الصب. بشكل عام، وانخفاض ضغط آلات الصب، صب هو جيد، ويمكن أن تكون العفن عدة مجموعات من المنتجات، وارتفاع كفاءة الإنتاج. أخرج من سمك جدار المنتج، وارتفاع الكثافة، تجويف على نحو سلس، والجدار رقيقة لكبيرة الصب والمعقدة، والتي تشكل أكثر ملاءمة، والعائد منه هو أعلى بكثير من صب خطورة.
يتم تشكيله الخطوة الثالثة، والمواد الخام (الفولاذ المقاوم للصدأ، ومواد النحاس ومواد الألمنيوم، ومواد الحديد وغيرها)، مع المخارط والطحن والحفر والآلات الأخرى عن طريق رسم أو عينة معالجتها في مجموعة متنوعة من قطع الغيار. هذه العملية تحتاج إلى استخدام معدات متطورة، يجب أن يكون مقياس دقيق.
الرابع هو عملية طحن وتلميع. طحن وتلميع في التخشين والتشطيب، مع تتحرك بسرعة المنتج حزام الخام طحن السطح، واستخدام عالية السرعة الدورية طحن عجلة أو آلة تلميع الخيش للتجهيز سطح المعدن، مما يجعلها ناعمة ومشرقة، وزيادة سطوع والانتهاء من المنتج.
بعد طحن وتلميع العملية، والحاجة إلى اكتشاف ما إذا كان فني مؤهل، وفشلت في رسم دائرة على إعادة صياغة، والتفتيش صارمة للغاية.
عملية الطلاء الكهربائي المعادن، لذلك أن استخدام التحليل الكهربائي، أو أجزاء معدنية أخرى تعلق على السطح طبقة المادية للفيلم المعادن، والذي يعمل على منع أكسيد المعادن (مثل التآكل)، لتحسين مقاومة التآكل، والموصلية الكهربائية، وانعكاسية، ومقاومة التآكل (حمض النحاس، الخ)، وزيادة الآثار الجمالية.
لتعزيز الشعور حريري، ومظهر لينة جدا واللون والخالدة، وأعلى الصلبة عملية طلاء المعادن بعد متعدد الطبقات، وإجراء تفتيش شامل لإعادة صياغة المنتج المعيب، لضمان سلامة وخالية من العيوب.
المقبل، وأداة تجميع لتجميع وقطع الغيار، آلة قطع المعدن وفقا لنظام معين والتقنيات للاتصال معا في مجموعة كاملة من المعدات والمنتجات. هذه العملية هو المفتاح لتحديد جودة المنتجات.
أخيرا، اختبار مفاتيح المنتج يشعر، والشعور قبل تجربة المستخدم، مما يسمح للعملاء لاستخدام المنتج لأول مرة سيكون هناك التمتع عالية الجودة؛ مسح ظهور المنتج، واختبار المنتج، بحيث تظل المنتجات على نحو سلس ونظيف؛ إلى جانب الاكسسوارات، إلى المحدد صناديق، وضعت خارج التعبئة مربع، وفقا لعملية التخزين.
إنتاج الأجهزة عالية الجودة، وجزء لا يتجزأ من خط إنتاج كامل، وموظفي إنتاج لا يمكن الاستغناء الحذر، والعمل الصارمة!

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*