تحليل الظروف التجارية سوق الأجهزة

أولا، سوق الأجهزة محة المشاعر التداول. أغلق يوليو 2014 الأجهزة التداول في السوق مؤشر سلسلة المشاعر في 96.48 نقطة، مقارنة مع الفترة السابقة انتعشت شهري 0.6 نقطة، وأغلق مؤشر الازدهار العام في 87.31 نقطة بانخفاض 2.13 نقطة. وقد تم تسويق أكثر دفئا من الفترة السابقة، مدفوعا مبيعات نمو الائتمان التقطت السرعة، وإطلاق سراح قوة البضائع الموسمية، وكان سعر بيع البضائع باطراد الاتجاه السائد والطلب الدوري المشتريات جامدة لتصبح أكثر نشاطا، معنويات السوق التعديل صناعة الكلي في المكان. يوليو تداول سوق الأجهزة مؤشر ثقة الاتجاه
ثانيا، تباطأ انخفاض سعر البيع، انتعش الطلب الطفرة قليلا
يوليو مؤشر ثقة تداول سوق الأجهزة في الطلب في السوق مؤشر الازدهار سلسلة أغلق عند 95.89 نقطة، مقارنة مع الفترة السابقة ارتفع المؤشر بنسبة 0.18 نقطة الازدهار ربع سنوي سنوي يغلق عند 78.5 نقطة بانخفاض 5.5 نقطة عن العام الماضي. اختار الطلب في السوق لسلسلة من قبل مؤشر مناخ السائد هو قد اختار الطلب على السلع تتأثر بشكل رئيسي يصل. وتشير بيانات مسح معنويات السوق أنه في تموز من سعر السلع مبيعات مؤشر الازدهار مستوى شهري العام يغلق عند مستوى 96.51 نقطة، بانخفاض 1.02 نقطة، وقيمة الانخفاض ارتفاع 1.4 نقطة مئوية خلال الفترة السابقة، وجهة نظر مستوى الأسعار، وإن كان لا يزال في نطاق أسفل، ولكن الانخفاض تباطأ خلال الفترة السابقة. في الصناعات الكبرى الاثني عشر، أظهر مؤشر ثقة سلسلة الطلب في السوق هناك فئتين رئيسيتين تظهر، انخفضت عشر فئات. “المركبات وملحقاتها”، وارتفعت قيمته أكبر زيادة في السلع الرئيسية 10.66 نقطة، عشر فئات في “الأجزاء المشتركة وكهربائي الكتروني” وتراجع الصناعة آخرين في قيمة رأس كل سلسلة انخفض 22.4 نقطة و 5.4 نقاط .
الثالث، الأموال المسحوبة من التداول استقر المبيعات، وتراجع الاقتصاد الكفاءة التشغيلية
تموز، وأغلق مؤشر الكفاءة التشغيلية الازدهار في 95.26 نقطة، وانخفض سلسلة 0.15 نقطة. حيث أثبتت مبيعات أغلق مؤشر الازدهار سلسلة على 95.88 نقطة، مع الفترة السابقة كان شقة أساسا بزيادة أغلق مؤشر الازدهار في 87.92، بزيادة 3.61 نقطة، ويتوقع أن يستمر العدد القادم الاتجاه هذا الشهر، وأغلق مؤشر الازدهار السيولة على 95.23 نقطة، بارتفاع 0.51 نقطة . وبتحليل ارتفع مؤشر الازدهار الكفاءة التشغيلية أعلاه أكثر قليلا من عام، لفعالية التشغيلية الكلية للاقتصاد لجعل بعض المساهمات. في الصناعات الكبرى اثني عشر، تحدث المشاعر نسبة مؤشر التمايز ظاهرة حلقة كفاءة التشغيل، ارتفعت خمس فئات رئيسية، وقعت في سبع فئات. قبل أو قيمة اثنين بت “صناعة السيارات،” ارتفع 7.33 نقطة، “صناعة الأبواب”، وتابع الشهر الماضي انتعاش الاتجاه ارتفع 1.5 نقطة في سبع فئات أسفل هذه الصناعة، والسابق يقلل من قيمة الذين يعيشون في “الأجزاء المشتركة” أسفل السلسلة 13.2 نقطة، يليه “، آلات ومعدات”، بانخفاض 5.94 نقطة.
الرابع، والتوقعات المشاعر تداول سوق الأجهزة توقعات. يوليو صناعة الأجهزة السوق مع الافراج عن الحماس الموسم، تدفع السوق باعتبارها الصناعة بأكملها للخروج من الغابة، ومن المتوقع الشهر المقبل لتحديد الاتجاه سوف يستمر بشكل مطرد.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*