تحليل اتجاه التنمية للتأمين الأجهزة

الوضع الحالي للأقفال وجهة نظر الأجهزة ذات الصلة، على الرغم من الآن على الصناعة بأكملها وبدأت في التركيز على وضع العلامة التجارية والترويج، ولكن أيضا مؤقتا لا تشكل، وتحديد المواقع واضح مستقر، مع الكفاءات الأساسية في مجال صناعة عالية الجودة العلامة التجارية القوية. تسعة الأقفال واتجاهات تصميم الأجهزة ذات الصلة: الاتجاه الأول هو أهمية تكامل التصميم الصناعي في الثقافي، والاهتمام الذوق الشخصي. سوق أقفال معدنية والأسلوب، متنوعة، ومتنوعة، ولكن في الحقيقة من البداية في تصميم والتي سوف تكون مجموعة متنوعة من الدلالات الثقافية النادرة كمفهوم التصميم. والاتجاه الثاني هو التركيز على تجربة المستخدم وإنسانية المنتج. الاتجاه الثالث هو التكنولوجيا الحيوية. التكنولوجيا الحيوية وصعود الأقفال الذكية والتنمية المشتركة من تأمين الأجهزة الذكية وتطبيقات الأجهزة سوف الترقية إلى مستوى جديد، المنزل الذكي في المستقبل القريب سيكون من الممكن لدخول بيوت الناس العاديين. حاليا، والتكنولوجيا، والتكنولوجيا الفائقة الأقفال الذكية، بما في ذلك الأقفال، البطاقة الممغنطة قفل، قفل بصمة، الخ. لأن من الراحة فريدة من نوعها، والتكنولوجيا ينضج، وقد فاز في السوق تدريجيا في تطبيقات التعرف الراقية المستهلك، والحصول على مكان. استخدام التكنولوجيا البيومترية، قفل بصمة، ولكن أيضا بسبب تفرد البصمات، لا يمكن نسخها، ويسهل حملها، لا ننسى، لا تفقد خصائص، مع توقعات السوق الأوسع.
الاتجاه الرابع هو التركيز على ابتكار المنتجات وبراءات الاختراع التطبيقات، وتعزيز القدرة التنافسية الجوهرية، وحماية الملكية الفكرية موحدة على نحو متزايد.
الاتجاه الخامس هو التركيز على الاهتمام بالتفاصيل المنتج، وتحسين جودة المنتج، التفاصيل وتعكس أذواق المستهلكين، انعكاسا للمنتج والتفاهم.
الاتجاه السادس هو أيضا بقلق بالغ إزاء المستهلك، هو التركيز على التكنولوجيا وشهادة الجودة، ومعايير أداء المنتج مع المعايير الدولية الاتجاه السابع: الشركات إيلاء المزيد من الاهتمام إلى الجودة والعلامة التجارية: دلالة جيدة حقا جودة العلامة التجارية، ودائمة ومستدامة تطوير التبلور، الجودة هي الحياة.
الاتجاه الثامن هو حلا كاملا من الأقفال والأجهزة ذات الصلة. حاليا شكلت فوج من الأقفال الذكية، وتأمين المبنى، والأجهزة الباب، الحمام الأجهزة فئة 18 ما مجموعه خمسة سلسلة كبيرة من كامل خط الانتاج. وقد ركزت رواج دائما على جوهر من أجل تأمين الأجهزة في هندسة البناء، والأجهزة والأثاث والمعدات والمنتجات الداعمة لتطبيق التكامل، كانت دائما ملتزمة صناعة القفل إلى أن يكون خبيرا.
الاتجاه التاسع هو الطاقة الخضراء والأمن. مشاكل بيئية حادة تستدعي المزيد من الإجراءات الملموسة لديها مسؤولية المنتج. ما إذا كان المنتج من خلال نظام السلامة الصحية والشهادات البيئية والمهنية؛ إذا كان استخدام صديقة للبيئة عملية الطلاء للحد تدريجيا من استخدام السيانيد، مع ثلاثة تصفيح الكروم، سواء انبعاث معالجة مياه الصرف الصحي الكهربائي وصناعة الطلاء الكهربائي معايير وبدأت الشركات المصنعة لإيلاء المزيد من الاهتمام ل القضية.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*