تحليل : أجهزة قياس الضوء في الصين

 

وتظهر الاحصاءات ذات الصلة التي كأساس ل تكنولوجيا CNC القطع، لدينا تكنولوجيا تصنيع أداة والأداء من حيث أجهزة قياس الجودة، مع المستوى المتقدم الأجنبية لا تزال هناك فجوة كبيرة . قياس صناعة الأجهزة الصين بعد عقود من البناء والتنمية ، وشكلت المنتجات كاملة نسبيا ، مع حجم معين من القدرات الإنتاجية وتطوير النظام الصناعي ، باستثناء اليابان لتصبح ثاني أكبر منتج لل أداة قياس المعادن في العالم. تصنيع الآلات الدقيقة يتطلب ليس فقط دقة والاستقرار و الأدوات والتجهيزات لضمان الدقة، الدقة المعدنية قياس متر تحتاج أيضا لمعايرة قياس . وأشار تشيان شيويه سن العالم الشهير قائلا: ” تكنولوجيا المعلومات ، بما في ذلك تكنولوجيا القياس ، وتكنولوجيا الكمبيوتر و تكنولوجيا الاتصالات وقياس التكنولوجيا هو الأساس الرئيسية. ” معدنية محلية الصنع قياس الضوء تابع لقياس الدقة من بصرية لقياس بسيطة، تقدم التكنولوجيا القياس حماية تكنولوجيا التصنيع السلف إلى حد ما .

” البعض في عملية ( مثل سكين ) ؛ الكثير من آخر كشف (مثل العتاد أداة قياس ) ” الدقة تصنيع الآلات يتطلب الدقة ليس فقط والاستقرار و الأدوات والتجهيزات لضمان الدقة ، وتحتاج أيضا أدوات لقياس الدقة المعادن لمعايرة المقياس لقياس . وقال خبراء الصناعة صناعة طاقة الرياح ، على سبيل المثال ، إلى حد ما تمثل و تعكس أحدث نتائج للتكنولوجيا وطنية متقدمة و أدوات القطع CNC والتكنولوجيا و القياس الرقمية و أجهزة قياس مستوى ومعدات توليد الكهرباء في بعض المكونات الرئيسية مثل ريش التوربينات نموذجية ، الدوار وفتحة مولد الدوار الكابلات وقطع نموذجية أخرى تجهيز و اختبار جزءا لا يتجزأ ، والكثير من الاهتمام في هذه الصناعة التحويلية الأداة. ” المجازي ، أداة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الأسنان باستخدام الحاسب الآلي، دقة أجهزة قياس العينين هو آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي و . أنها تعزز بعضها البعض، على نحو وثيق الصلة ، والمعدات ، والخدمات، و تعزيز تنمية CNC معدات التصنيع ، والتكنولوجيا الرقمية وخاصة القطع . ” تشنغدو البحوث أداة المهندس ، المعلم الدكتوراه ضرب لذلك التشبيه .

وقال مدير المركز الوطني للبحوث الهندسية من الأدوات الدقيقة، و معهد بحوث أداة تشنغدو ، أنه حتى الآن ، فإن النتائج في مركز المواد أداة جديدة ، وأداة المواد عمليات تعديل السطح ، وأدوات القياس و جوانب أخرى من العتاد كان المستوى المحلي الرائدة. من خلال الجهود الدؤوبة ، لديها الآن الأكثر تقدما ، وأدوات الدقة مع حقوق الملكية الفكرية المستقلة من معدات الإنتاج، و إنشاء قاعدة صناعية ، مما جعل الصين في تطوير أدوات الدقة ، ومعدات العمليات الصناعية والقدرة الشاملة لتحقيق قفزة التنمية ، وبعض وكانت النتائج قريبة أو الوصول إلى مستوى متقدم في العالم . تغيرت التنمية الناجحة للصين في مجال الاعتماد على المدى الطويل على الواردات . وقال الشخص المسؤول بفخر : ” يتميز الصك عددا من التقنيات لكسر الحصار من دول أجنبية ، القرار كشف عن 0.02 ميكرون ، وطول يصل إلى 20 مترا للكشف عن سعر أقل بكثير من المنتجات الأجنبية المماثلة في الساحة الدولية ، وهذا الصك. بريطانيا ودول أخرى مع المنتجات المماثلة في صورة مختصرة ! ” ” تداخل الليزر تردد ، “هو نواة مركزية من المنتجات الذاتي المتقدمة ، والآن فقط وسط البلاد سيكون لها أيضا التكنولوجيا اللازمة لإنتاج هذه المعدات .

قياس متر المحوري ، بين المعدات الدقيقة التكليف أدوات الدقة المركز الوطني لل بحوث الهندسة ، الصنبور الموظفين الزر ، التي شنت على منصة اختبار لل نقلات السيارات تتحول بسرعة على شاشة الكمبيوتر بجانب الأرقام الضرب بسرعة. فقط عدد قليل من أكثر من 10 ثانية ، سوف يتم عرض نتائج القياس ، فضلا عن القيم المقاسة والقيم التسامح بجانب الشعب في لمحة. تشاو، نائب كبير المهندسين في مركز أبحاث ل هذه الوحدات فقط نجحت في تطوير نفسها فارز الكشف عن هذا التقييم السريع هو : “لأن سرعة الكشف ، ودرجة عالية من التشغيل الآلي ، إلى جانب انخفاض الأسعار لتلبية مصنعي السيارات ل تحقيق العتاد الكشف السريع مئة في المئة لضمان جودة وسلامة السيارة الوطنية. يملأ هذا الجهاز الكشف خط الفجوة والفرز التقنيات والعتاد داخل السيارات المحلية ” .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*