تحتاج صناعة أدوات الأجهزة المحلية لتعزيز البحوث والتطوير للمنتجات الجديدة

أدوات الأجهزة يشير بشكل جماعي الحديد والصلب والألمنيوم والمعادن الأخرى بعد تزوير، والمتداول، وقطع، وأجهزة معالجة فيزيائية أخرى مصنوعة من المعادن المختلفة. أدوات الأجهزة وفقا لاستخدام المنتج لتقسيم، يمكن تقسيم الأدوات والأجهزة والمعدات الهندسية، والأجهزة اليومي، أقفال جلخ، أجهزة المطبخ، والأجهزة المنزلية والأجهزة المكونات، مثل عدة فئات.
وتشمل أدوات الأجهزة مجموعة متنوعة من دليل، الكهربائية، الهوائية، أدوات القطع، أدوات السيارات، والأدوات الزراعية، وأدوات رفع، أدوات قياس، وأدوات الآلات، أدوات القطع، ومواعيد المباريات، والأدوات، وقوالب، وأدوات القطع، وطحن عجلات، بت الحفر، آلة تلميع، الأدوات والاكسسوارات، وقياس وأدوات القطع، جلخ وهلم جرا.
سوق الأجهزة، وارتفاع البلدان الأوروبية والأمريكية بسبب التطور السريع في تكنولوجيا الإنتاج وتكاليف اليد العاملة، وشمولية المنتجات التي تنتجها البلدان النامية نفسها إنتاج منتجات ذات قيمة مضافة عالية فقط. والصين لديها إمكانات قوية في السوق، هو أكثر فائدة في تطوير مصدر رئيسي لمعالجة المعادن. يتم توزيع سوق الأجهزة الصينية بشكل رئيسي في تشجيانغ وجيانغسو وشانغهاى وقوانغدونغ وشاندونغ وغيرها من الأماكن، بما في ذلك مقاطعة تشجيانغ وقوانغدونغ، والأكثر بروزا.
على الرغم من انتاج الصين من جميع أنواع أدوات الأجهزة تستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات، وحققت ملحوظا الاقتصادية، ولكن المستوى الفني، وهناك فجوة مقارنة مع المنتجات الأجنبية المماثلة، لتطوير صناعة الأجهزة والأدوات، وإيلاء اهتمام وثيق لمنتجات جديدة، تطوير تكنولوجيا جديدة، وتسريع تطوير صناعة أدوات الأجهزة في الصين، وتعزيز الكفاءة الاقتصادية والمستوى الفني العام.
حاليا، وصناعة الأجهزة كلها ليست دورا قياديا قويا. صناعة أدوات الأجهزة الشركات الرئيسية الرائدة في مجال التكنولوجيا في السوق المحلية، وصناعة الميزة التنافسية الشاملة ليست واضحة. وعلاوة على ذلك، القدرة على الابتكار التكنولوجي ضعيفة، وهيكل السوق هو بسيط جدا. أدوات الأجهزة الأعمال الرئيسي يأتي من أوامر خارجية، والاعتماد المفرط على الصادرات، تحت تأثير الأزمة الاقتصادية الناجمة عن الأزمة المالية العالمية، والانكماش الحاد في أسواق التصدير، لبقاء والتنمية قد يشكل تهديدا خطيرا لبناء العلامة التجارية لا يزال متخلفا. معظم الشركات تعتمد على أدوات الأجهزة OEM الإنتاج، وعدم وضوح الرؤية والقدرة التنافسية الجوهرية.
ولذلك، يجب أن صناعة أدوات الأجهزة الصين زيادة الاستثمار، ودفع اهتمام وثيق لتطوير تكنولوجيات جديدة وعمليات جديدة لترويج المنتجات الجديدة ومواصلة توسيع تطبيقات الماس والأجهزة وصناعة الأدوات اللازمة لتحسين المستوى العام التكنولوجي والقدرة التنافسية في السوق، متنوعة ونوعية و البقاء على قيد الحياة، والتقدم العلمي والتكنولوجي والتنمية.
أدوات الأجهزة لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والأجنبية، يجب علينا الإسراع في تطوير منتجات جديدة، وتحسين جودة المنتج، وزيادة تنوع المنتجات وتحسين الإنتاج. في السنوات الأخيرة، والآلات، والأحجار الكريمة، والمعدات الطبية والخشب والزجاج والفولاذ، والحرف اليدوية الحجر والسيراميك والمواد المركبة معالجة طلب القطاع لغير المعدنية هشة أدوات الأجهزة المواد يزيد كل عام، في الوقت الحاضر، ما زالت البلاد تعتمد على الواردات من هذه المنتجات، فمن الضروري في أقرب وقت ممكن سلسلة مختلفة من الأجهزة المتقدمة والأدوات عالية الجودة، ليحل محل الواردات.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*