تحتاج شركات الأجهزة إلى التركيز على الجودة وثقافة الشركات

المنافسة في السنوات الأخيرة، وصناعة الأجهزة المنزلية يتغير، مع تحسن في البيئة الخارجية، وزيادة الخبرة لتطوير الأعمال، وتحسين الجودة بشكل عام. بدأ المنخفض شركات الأجهزة المنزلية في التركيز على الجودة وثقافة الشركات، والتعاون والتواصل بين مختلف الشركات وبدأت أعمال متكررة على نحو متزايد للعلامة التجارية لتوسيع عمق وعمق الحفر، مقسمة إلى مختلف جوانب هذه الظاهرة من وجهة نظر من العصر الصناعي من توليفها حديثا وقد أصبح هذا الاتجاه أكثر وضوحا.

لسوق الأجهزة المنزلية ذات قدرة تنافسية عالية ليست سهلة. ولكن في بعض المشي أمام الرصاص ودعم التكامل المشاريع، بدعم من تعميق التدريجي لالتكتل الصناعي، والتخصص، وعلى نطاق والتجمعات الصناعية الحديثة لتشكل ميزة تنافسية فريدة من نوعها والنفوذ.

في العقد الماضي، مدفوعا الشركات المستهلكة للطاقة صناعة الأجهزة المنزلية واسعة عالية هي السياسة الكربون الدولية، والتحرك تدريجيا نحو منخفض الكربون ونظيفة.

البيئة الدولية للصين الأعمال الأجهزة المنزلية لا تزال مواتية تماما لتعزيز والتكامل مع معايير السوق الدولية، وتحسين مستوى العمليات الدولية هي فرصة نادرة. التركيز الدولي على التنمية الاقتصادية يحركها المستهلك، فضلا عن تسريع وتيرة التكامل بين المناطق الحضرية والريفية، مع التخطيط الاستراتيجي لتوسيع الأعمال التجارية قوة رأس المال، وتوسيع الإنتاج والجمهور سيكون له أثر إيجابي.

تقاسم الموارد وتبادل المعلومات، وتقسيم عملاء سريين، من أجل تعزيز التنمية والتوسع في مستوى عميق بين الصناعات.

يجب الأجهزة المنزلية استراتيجية تطوير الأعمال الجمع بين المسؤولية الاجتماعية وتعزيز الوعي المدني وتحسين مستوى أجور الموظفين والفوائد، وتعزيز مستوى أعلى من التنمية التجارية.

تحت التشجيع والإشراف على الرأي العام، والمؤسسات المحلية لزيادة الوعي مواطن من المسؤولية الاجتماعية في الشركات القيم، واستراتيجية تطوير الجمع بين المسؤولية الاجتماعية وتعزيز مستوى أعلى من التنمية التجارية.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*