تحتاج الصين صناعة أدوات القطع المعدنية لتحسين قيمة المنتج

صناعة الأدوات الصينية بعد سنوات من التنمية، على الرغم من أن حسابات الهيمنة على السوق ، ولكن التكنولوجيا المنخفضة ،

والمنتجات ذات القيمة المضافة المنخفضة ، وليس بما يتماشى مع المعايير الدولية خدمة ، لا تزال هناك العديد من المشاكل في عملية التنمية ، لا بد من حلها.
التكنولوجيا و التكنولوجيا المنخفضة
في هذه المرحلة ، وشكلت كربيد أدوات القطع في البلدان المتقدمة لنوع أداة هيمنة ، فإن نسبة تصل إلى 70 ٪، في حين عالية السرعة الصلب أدوات القطع ، ولكن بمعدل 1 ٪ إلى 2 ٪ انخفاض سنوي ، فقد انخفضت نسبة إلى أقل من 30 ٪ .
” كربيد أدوات القطع في الصين قد تصبح أداة المطلوبة تجهيز المؤسسات الرئيسية ، وقد تم تطبيق على نطاق واسع في مجالات الصناعات الثقيلة والسيارات و قطع غيار السيارات و إنتاج وتصنيع القالب ، والفضاء وغيرها من” الدولية الأمين العام جمعية لوه بايهوي العفن أن بلدي أداة تجارية لا تزال هناك أعمى ، وإنتاج عدد كبير من سرعة عالية أدوات القطع الصلب، فضلا عن بعض المعايير بدرجة منخفضة ، لم تأخذ بعين الاعتبار تشبع السوق واحتياجات العمل ، في نهاية المطاف مع ذات القيمة المضافة ، والتكنولوجيا الفائقة عالية و السوق أداة الراقية خسر أمام الشركات الأجنبية .
المبيعات السنوية الحالية من حوالي 14500000000 $ من السكاكين، و أدوات كربيد التي تفتقر إلى نسبة 25 ٪ القطع، ولكن يلزم من أدوات القطع كربيد التصنيع المحلي وقد احتلت أكثر من 50 ٪ من أداة ، والتي تم إنتاج أعمى فشل بجدية لتلبية الطلب المتزايد على الأدوات المحلية القطع كربيد التصنيع ، وبالتالي تشكيل الفراغ في السوق الراقية، سيطر في نهاية المطاف من قبل الشركات الأجنبية.
المنتجات ذات القيمة المضافة المنخفضة
في عام 2007 ، انتجت الصين 16،500 طن من كربيد ، هناك 4،500 طن ل إنتاج أداة القطع والكمية و اليابان تماما. ولكن يتم إجراء قيمة الأداة بعد ثمانية مليارات دولار فقط ، أي أقل بكثير من 2.5 بليون دولار، واليابان ، والذي يدل تماما على أن المستوى العام لل إنتاج المحلي و الأجنبي و كربيد أداة فعالة لا تزال هناك فجوة كبيرة.
لذلك ، في الشركات المحلية غير قادرة على تلبية احتياجات السوق من الفرضية، فإن قطاع تصنيع تضطر إلى الاعتماد بشكل كبير على الواردات يحتاج إلى حل.
معدل نمو المبيعات الأجنبية الرئيسية في السوق أداة الراقية الصين بنسبة تصل إلى 30 ٪ أكثر من متوسط ​​معدل النمو السنوي من السكاكين المحلية.
معايير الخدمة والدولية غير الحكومية
الشركات متعددة الجنسيات ، مثل ألمانيا SCHUNK واليابان Daijie ، الدنمارك UNIMERCO غيرها من الأدوات المصنعة في التاريخ الطويل للتنمية التي تراكمت لديها خبرة غنية في مجال الإنتاج ، والذي يحدد أيضا شكل خدماته لم تعد صفقة طلقة واحدة ، ولكنها متاحة فقط للعملاء ما بعد مرحلة المبيعات الأداة الرئيسية ، وفقا ل أداة مشاكل العملاء واجهتها في عملية الإنتاج، في الوقت المناسب الحلول المقترحة ، وعلى النقيض ، صناعة أداة لدينا في مستوى الخدمة، والدولية فجوة كبيرة نسبيا، وعادة ما يكون مجرد مدينة لا تقدر بثمن ، والأرباح منخفضة، لا يمكن مقارنة الأداة مع منتجات الشركة المعروفة عالميا و .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*