تحتاج الأجهزة صناعة الأدوات اليدوية لتسويق إعادة هيكلة أوسع

في السنوات الأخيرة، مع تسارع التكامل الاقتصادي العالمي، أصبحت الصين صناعة الأدوات اليدوية معالجة تدريجيا القوة الرئيسية في العالم لصناعة معدات وأدوات. سواء في السوق العالمي الأدوات، أو أداة في السوق الصيني، وتطبيق واسع واسعة من الأدوات اليدوية، والطلب تفوق الخيال.

الطلب على الأدوات اليدوية، وبعض الدول المتقدمة معدل سنوي قدره عشرة في المئة الزيادات. الأدوات اليدوية والصناعات كثيفة العمالة، ومسقط رأس الأجهزة يونغ كانغ، هو فضيلة التقليدية للميزة التنافسية منخفضة التكلفة، أصبحت مكانا لتجمع الأدوات اليدوية. ولكن هذا العام، يبدو أن هذا لن ينجح. “في الماضي، من أجل التوسع منخفضة التكلفة، وضعنا الربح انخفاض ضغط ارتفعت أسعار الصلب حتى مجنون حتى هذا العام، ونحن غير مربحة على نحو متزايد.

المنافسة في السوق الآن شرسة جدا، إذا كان السعر بتهور، هو بمثابة اليد العملاء القديمة على الناس. “مصيح ثلاث أدوات القيقب يد الباعة عندما تنهد العديد من الأدوات اليدوية الصعب القيام بأعمال تجارية عندما يكون تاجر، قال تاجر أيضا أنه على الرغم من وجود جزء صغير من أسعار المواد الخام على المنتج لها تأثير كبير، ولكن مبيعات الأدوات اليدوية ذات القيمة المضافة العالية هي واعدة، وهناك وقال الطلب مستقر في مركز أدوات الاتحادي، المستهلك:. “الآن ما هي الزيادات في الأسعار، والشركات من أجل الربح، فمن المرجح غير المطابقة للمواصفات، لتكون آمنة، اخترت الأدوات اليدوية السمعة أكثر ضمانا. ”

ويذكر أنه بعد عشر سنوات من التنمية، المدينة تعمل الأدوات اليدوية والمعدات والمنتجات قد تشكلت تدريجيا، والتوحيد، والعلامات التجارية، وليس فقط كامل من مواصفات مختلفة، وجودة المنتج، وإدخال جزئية الشهيرة في السوق الدولية لديها بعض القدرة التنافسية. وقال العديد من البائعين أيضا، استمر اللقاء من المواد الخام والأدوات اليدوية الأجهزة في المدينة على شركة في السوق الدولية، وكذلك وسيلة جيدة للذهاب في الارتفاع، كما أنها تجلب فرصة لتعديل صناعة الأدوات اليدوية.

كتاجر، وتريد استنادا إلى المزايا السوق الحالية، وتوطيد الأدوات اليدوية التقليدية، استنادا إلى تسريع تطوير منتجات جديدة، وتحسين التكنولوجيا المتخلفة، وتحسين مستوى المحتوى العلمي والتكنولوجي من المنتجات، وزيادة القيمة المضافة، على أساس الخلفية الثقافية المحلية، لإقامة خاصة بهم العلامة التجارية، لبناء آلية فعالة لصنع القرارات من قنوات المعلومات والاستجابة السريعة، لتأسيس سمعة جيدة، لتزويد المستخدمين مع منتجات ذات جودة عالية وخدمة ممتازة، وأعتقد أن غدا سيكون أفضل الأدوات اليدوية.

الأدوات اللازمة لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والأجنبية، يجب علينا الإسراع في تطوير منتجات جديدة، وتحسين جودة المنتج، وزيادة تنوع المنتجات وتحسين الإنتاج. في السنوات الأخيرة، والآلات، والأحجار الكريمة، والمعدات الطبية والخشب والزجاج والفولاذ، والحرف اليدوية الحجر والسيراميك والمواد المركبة معالجة طلب القطاع لغير المعدنية المواد هش أدوات الماس يزيد كل عام، في الوقت الحاضر، ما زالت البلاد تعتمد على الواردات من هذه المنتجات، فمن الضروري في أقرب وقت ممكن سلسلة مختلفة من الأدوات المتقدمة عالية الجودة لاستبدال الواردات. حاليا، فإن الحاجة ملحة لتطوير المنتجات تشمل: الحفر بته PDC المستخدمة في التنقيب عن النفط، حجر تلميع مع كتل الماس طحن، الهندسة مثقاب، حجر الماس شحذ، أدوات فيلم الماس طلاء، عجلة الماس والمطاط وأدوات الماس بلاستيكية المستعبدين، أدوات الماس PCD وإبر الماس، فوهة، الماس بالوعة الحرارة والترانزستورات وغيرها من المنتجات. لضمان جودة منتجاتها، ويجب علينا تسريع تكنولوجيات جديدة، وتشجيع التكنولوجيا الجديدة، مثل تكنولوجيا اللحام فراغ، تلبد شرارة التكنولوجيا، والتكنولوجيا زي الماس، التكنولوجيا القائمة على الايريديوم مطلي الماس والترابط المعادن، تكنولوجيا اللحام بالليزر.

تعزيز الإدارة الداخلية، وتعمل باستمرار على تحسين عملية الإنتاج، وخفض تكاليف الإنتاج وتحسين الكفاءة الاقتصادية. اتخاذ مجموعة أو مشروع مشترك على الطريق، وتشكيل عدة مجموعات الشركات الكبيرة، وتوجيه تطوير هذه الصناعة، لخلق العلامة التجارية الخاصة بها، والمشاركة بنشاط في المنافسة الدولية. يجب على الشركات الأجهزة تعتمد على التقدم العلمي والتكنولوجي، وزيادة الاستثمارات في التكنولوجيا والمعدات التحديث، إيلاء اهتمام وثيق على التكنولوجيات الجديدة والعمليات الجديدة والمنتجات الجديدة والبحوث والإرشاد، وتحسين المستوى التكنولوجي لصناعة الأجهزة الصين.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*