تأثير المعادن صناعة المسابك تحليل تخطيط التنمية

واضعة المحلية الصب الراقية صناعة المعدات الكتف بعثة هامة من التعريب، بتوجيه من “الخطة الخمسية الثانية عشرة”، وقد وضعت صناعة المسابك الصين تحمل التخطيط للتنمية الصناعة. وضعت المشروع وتصدير سحب عربتين لسياسة التنمية المحلية صناعة القوالب.
مدفوعا النقل مختلف المجالات السكك الحديدية والمعدات الطبية، والطاقة الجديدة، والفضاء، والسيارات خفيفة الوزن، والنقل بالسكك الحديدية والإنمائية الأخرى، صناعة المسابك الصين اضعا تحسنت بشكل ملحوظ. تحمل صناعة المسابك بنشاط استكشاف أسواق جديدة في حين أن قسم استقرار السوق التقليدية إلى الأمام، حتى في كما وضعت في الماضي السوق حافة تجاهلها.
وفقا لتخطيط ذات الصلة، “اثني عشر الخمس” الفترة، فإن بناء السكك الحديدية عالية السرعة تستهل في الذروة، في عام 2011 خطة وطنية الاستثمار في البنية التحتية للسكك الحديدية إلى 700 مليار يوان لكامل شركات تصنيع المعدات قطار فائق السرعة لتوفير الفرصة سوق ضخمة. وفقا ل “خطة شبكة السكك الحديدية على المدى الطويل (2008 المعدلة)” سوف الصين 2012 بناء 42 السكك الحديدية عالية السرعة، وعدد الكيلومترات مجموعه كيلومترات أكثر من 13،000، والتي سوف تشكل الاتحاد الاقتصادي والنقدي الجديد يحتاج 800 عام 2020 سيكون لدينا السكك الحديدية عالية السرعة تصل إلى 18،000 كم عدد الكيلومترات، لدينا محامل السكك الحديدية عالية السرعة توفير مساحة واسعة في السوق. وسوف تحمل السنوات الثلاث القادمة من عالية السرعة السكك الحديدية السوق أن يكون أكثر من 20 مليار. ووجدت الدراسة أنه كلما مجال القطارات فائقة السرعة تحمل أجزاء القائم على الحديد، ولكن هذا هو SKF السويدية، الألمانية الفقير، NTN واليابان وغيرها من الشركات العملاقة الدولية تحتل بقوة في السوق الصينية.
محامل هي المكونات الرئيسية لمعدات تقنية وطنية كبرى، والسيارات الحالية، السكك الحديدية عالية السرعة، وطاقة الرياح، محامل المغزل أداة ميكانيكية دقيقة، وكانت أشكال الدعم الأخرى تحمل الراقية نقطة الضعف في الصناعة واضعة في الصين، والإفراط في الاعتماد على الواردات. ويرجع ذلك إلى تطوير الصناعة واضعة في الصين لا يمكن مجاراتها، وسحب قوي من محامل المستوردة. كما هو الحال في التطور الكبير في السكك الحديدية عالية السرعة، وسرعة 200 كيلومترا فوق EMU تحمل جميع المستوردة والمحلية حاليا قادرة على تلبية سوى حوالي 160 كيلومترا تحمل قاطرة.
على الرغم من أن جزء صغير من المشاريع الصناعية المحلية إلى 200 كيلومترا في الساعة EMU تحمل مستوى، ولكن لا يزال المتصلة قسم المشتريات واستخدام قطع الغيار المستوردة، واضعة مجال آفاق الراقية قاتمة.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*