الوصف: أداة ارتداء والكسر طريقة الكشف

تجهيز آلة واحدة ، وارتداء أداة الرصد و الكسر من العمال من ذوي الخبرة ، و يمكن أن يكون لا يزال الانتاج العادي ، في حين أن FMS ، CIMS ، لا مصانع ، وارتداء أداة الكسر و يجب معالجة مشكلة الانترنت في الوقت الحقيقي رصد ومراقبة . لأن الوقت ل تحديد مدى ارتداء أداة والكسر و السيطرة على الانترنت في الوقت الحقيقي، هو تحسين درجة من أتمتة عملية الإنتاج و ضمان جودة المنتجات ، واحدة من العناصر الرئيسية لتجنب تلف الجهاز ، أداة ، الشغل.

ويمكن تقسيم كتلة مخطط لل طرق الرصد لمراقبة ورصد ارتداء الكسر أداة لرصد مبدأ اختيار المعلمات لمراقبة العديد من المبادئ إلى الطريقة المباشرة وغير المباشرة قياس لقياس فئتين. القياسات المباشرة هي: الأسلوب البصري ، وطريقة المقاومة الاتصال، و طريقة المشعة. طريقة القياس غير المباشرة هي: قوة القطع أو السلطة القياس، و أداة قياس و الشغل ، وقياس درجة الحرارة، و تحليل الاهتزاز، و طريقة AE، المحرك الحالي أو طريقة قياس الطاقة.

ارتداء أداة الكسر ورصد الأساليب القائمة لديها مزايا وعيوب ، اخترنا الانبعاثات الصوتية ( AE ) رصد و محرك إشارة الحالية كمعلمة. وذلك لأن AE آلة معالجة الإشارات يمكن تجنب أسوأ آثار الضوضاء منخفضة التردد ، فإن تعليق تؤثر على الاهتزاز و الضجيج، و إشارة إلى ارتفاع نسبة الضوضاء في المنطقة من اهتمام ، وسهولة معالجة الإشارات. استجابة سريعة ، وحساسية عالية ، ولكن الثقيلة، للتشويش . سهلة لاستخراج إشارة المحرك الحالي ، لاستيعاب كل عملية تصنيع الآلات، و ليس هناك أي تأثير على بالقطع العادي ، ولكن عرضة للتدخل ، وزمن الاستجابة بطيئة، عند الحمل هو ضوء ، وحساسية منخفضة. وهكذا ، في حين أن اختيار AE و السيارات إشارة الرصد الحالية ، يمكنك استخدام قوتهم ل مراقبة مقدار هذه مكملة اثنين و توسيع نطاق الرصد، ل تحسين رصد دقة و نسبة النجاح التمييز.

عملية القطع، عندما يحدث ارتداء أداة والكسر عندما قوة القطع التغييرات المقابلة ، والتغيرات في قوة القطع يسبب تغييرات عزم الدوران الناتج المحرك، الأمر الذي أدى إلى تغييرات في المحرك الحالي المناظرة، ويتم رصد القانون الحالي بسبب التغيرات في التيار الكهربائي ، لتحقيق في الوقت الحقيقي لتحديد غير المباشرة ارتداء أداة على الانترنت و الكسر. AE هو مادة أو الهيكل الذي هو قوى خارجية أو داخلية تشوه أو كسر في شكل مرن ظاهرة الموجي إطلاق الطاقة السلالة. لديها السعة المنخفضة ، وخصائص مجموعة و اسعة التردد . الاختبار و التحليل الطيفي : إشارات AE لدت أساسا العادي تشوه قطع من البلاستيك من المواد الشغل ، وتوزيع طيف الطاقة ، 100kHz تردد التالية القيم إلى حد كبير، 100kHz تردد أو أكثر صغيرة.

عند ارتداء أداة والكسر عندما AE ترددات إشارة أعلاه مكونات 100kHz تردد عندما قطع أكبر من المعتاد ، وخاصة مكونات التردد ما بين 100 – 300kHz أكبر. تحقيقا لهذه الغاية ، والفرقة تمرير مرشح ، و رصد تغير التردد مكون 100- AE 300kHz إشارة، لارتداء أداة رصد والكسر.

استخدام مبدأ AE، المحرك الحالي إشارة متكاملة أداة ارتداء والكسر التمايز هو : المنطقة الحمولة الخفيفة ، والاعتماد AE إشارة المغلف مع أسلوب عتبة التمييز ؛ في مجال الحمل، ثم التيار السيارات وإشارات AE تعمل ، وذلك باستخدام مزيج من الاثنين معا التمييز الأساليب و تحسين تحديد معدل النجاح، و أسلوب محدد هو : إذا كانت إشارة AE AE يتجاوز عتبة ، يتم تعيين ثابت تأخير س (القيمة تعتمد على تكوين نظام د ) ، إذا كان الوقت في س ، إشارة الحالي هو إشارة الحالي يتجاوز عتبة ، والحد الأقصى ارتداء أداة أو الحكم الكسر. إذا س في الوقت المناسب، القيمة الحالية للإشارة الحالي ، لا يتم تجاوز عتبة إشارة، وعدم الانذار والمراقبة المستمرة من قبل وقت التأخير المستمر. مثل سباقة إلى AE ، وإشارات AE وإشارات المحرك الحالي ” و” وضع التمييز ، فإن كلا من استخدام إشارات AE مع الوقت الحقيقي ، وخصائص حساسة، ولكن أيضا النظر في طبيعة إشارة المحرك الحالي قد تخلفت ، مع مضادة للتشويش قوية القدرة على تحسين معدل النجاح من التمييز. في منطقة عبء كبير ، ثم المحرك الحالي القائم على الإشارة، إشارة AE تستكمل تميز . ويبين الشكل التالي المخطط الصندوقي لنظام الرصد الخط.

على طول الطريق إلى منتصف الدائرة رصد شبكة الجهد ، من خلال تقلبات الرصد في إمدادات الطاقة ، والقضاء على آثار تقلبات الجهد نظرا لرصد و تحسين القدرة المضادة للتشويش . يتم طرح خط منقط تلقائيا من الجزء الأول من خط قطع الحالي ، الهدف الأول هو قطع التيار تلقائيا إلى تخفيض كمية التيار ل تحديد مقدار التغييرات لتحسين حساسية رصد إشارة الحالي.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*