المواد الجديدة، وأداة بحث جديدة التكنولوجيا إلى آفاق أفضل لتطوير التطبيقات

تصنيع المواد الخام الرئيسية كربيد شفرة الماس والصلب عالية السرعة هو المواد المساعدة المهم APT، هو إنتاج المواد الخام الرئيسية والمنتجات الوسيطة معاملات السوق في شكل التنغستن، التنغستن هو حاليا المناطق الرئيسية للإنتاج في جبال الألب، وجبال الهيمالايا والمحيط الهادئ المناطق. الصين لديها 60٪ من الودائع التنغستن، وذلك بسبب النقص في المواد الخام، وأسعار APT في السنوات الأخيرة، ما يقرب من عشرة أضعاف النمو في السوق الدولية. في نهاية المطاف سوف يتم تمرير الزيادة في التكاليف إلى هيئة أداة للمستخدم النهائي. في الوقت الحاضر مؤسسات البحوث ذات الصلة في العالم لمثل هذه الحالات، والبحث النشط الجارية، برنامج البحوث الكبرى هو أقصى حد ممكن لتقليل كمية من التنغستن في الأداة، يتم استخدام الأسلوب الرئيسي فقط في جزء هام من أداة التنغستن. مع تطبيق مواد جديدة، والبحث والتكنولوجيات الجديدة، والسيراميك، ومكعب نيتريد البورون والماس هذه الأدوات والمواد لها آفاق أفضل.

للتجهيز الميكانيكية، والحد من تكاليف الإنتاج هو السبيل الأكثر فعالية من الإنتاجية. قطع (سرعة القطع، وقطع كمية وحدات زمنية) بنسبة 20٪، سيتم تخفيض تكاليف الإنتاج بنسبة 15٪. متطلبات معالجة صارمة على نحو متزايد ما يلزمهم من مواد الطلاء وأداة لمزيد من التطوير، وتحسين ظروف العمل وتحسين تصميم الأداة. في هذه العملية، وسيكون هناك في طليعة والتغيرات المفاجئة في درجات الحرارة وقوة ميكانيكية التفاعلات الكيميائية قوية تتطلب استخدام المواد أداة أكثر ممتازة وأداة طلاء السطح.

بالإضافة إلى الاحتياجات الإنتاجية، والمواد أكثر صعوبة في مجال التطبيقات وتصنيع الآلات، والتعامل مع هذه صعبة لخفض مواد التجهيز، والطريقة الأكثر فعالية هو ظهور المتقدمة المواد أداة القطع “، فالين سوبيرهارد” يعتبر أنه تجاهل الصناعات المتصلة بالأعمال التجارية الأخرى في مجال المواد سوبيرهارد “، وليس فقط كبيرة وعالية الدقة الخاصة” أدوات CBN الرئيسي في المواد الصعبة القطع متعددة وذوي الياقات العالية الرائدة في المجال.

سوق الماس في صناعة النصل وزعت على نطاق واسع في الماكينات العامة والحقول والسيارات. وكانت مبيعات الأدوات الآلية العالمية القاعدة الرئيسية العملاء من الماكينات العامة وصناعة السيارات، كل ما يمثل حوالي 35 في المئة، تليها الفضاء والصناعات الطبية والعفن، والتوزيع بين العملاء من 10٪ إلى 5٪. النمو في صناعة السيارات العالمية، وأكبر مساهمة في آسيا، مع الصين تقود نمو مثيرة للإعجاب المطلقة 40٪ مقارنة بنفس الفترة من متوسط ​​معدل النمو العالمي أقل من 5٪.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*