المنافسة في تطوير صناعة قوالب الصين

مع التنمية الاقتصادية ، والصادرات من المنتجات المعدنية ترتفع تدريجيا ، وذلك أساسا الأجهزة الأجهزة ، وليس فقط الأدوات الكهربائية والأدوات اليدوية و زيادة فئات المنتجات الأخرى التصدير التقليدية عالية جدا ، وذلك قبل حصة الصادرات من منتجات المطبخ والحمام الصغيرة و المنتجات الكهربائية نمو الصادرات هو أيضا واضح جدا .

وهناك سوق ضخمة و مركز الثقل انتقل جذب المزيد المتعددة الجنسيات مركز تصنيع الأجهزة للصين. وقد تآكلت صناعة الأجهزة الصينية في السوق العالمية . تعزيز القدرة التنافسية لل صناعة الأجهزة كلها ، والحاجة إلى تعزيز حماية الموارد المحلية من المصدر، بدءا من السوق المحلية، بدءا من الأساسيات، لأخذ زمام المبادرة بأنفسهم ، وذلك ل تجنب أنواع الوضع الاستدامة على المدى الطويل .

أولا ، تعديل وتحسين الهيكل الصناعي الأجهزة و تعزيز رفع المستوى الصناعى صناعة الأجهزة الصينية هي الصناعات كثيفة العمالة . في منتجات الصادرات الصينية ، والمنتجات كثيفة العمالة لا تزال تهيمن لفترة طويلة من الزمن ، فإنه ينبغي أيضا أن نرى مجموعة متنوعة من الأسباب ، ومزايا الصادرات كثيفة العمالة تضعف ببطء. صناعة الأجهزة الصين من أجل أن يكون هذا التطور على المدى الطويل، لا بد لنا من تعديل وتحسين الهيكل الصناعي ، ونحن يجب أن تستمر في اطلاق العنان ل مزايا صناعة الأجهزة التقليدية ، ولكن أيضا لتطوير الصناعات المعرفية و كثيفة التكنولوجيا و الصناعات الناشئة ، لتعزيز صناعة الأجهزة الترقية. السبيل الوحيد لتضيق الفجوة بين الصين والدول المتقدمة في أقرب وقت ممكن صناعة الأجهزة .

الثانية ، وتدريب وإدخال المهنيين الأجهزة ، وتعزيز عوامل رأس المال الفكري أصبح عدم الحاضر من المهنيين عنق الزجاجة لمزيد من صناعة الأجهزة في الصين، التي لا بد أن تؤثر على القدرة التنافسية الدولية لل صناعة الأجهزة الصين التنمية. لحل هذه المشكلة ، يمكنك أن تأخذ التنمية الداخلية والخارجية تقديم مجموعة من الطرق.

من ناحية ، يمكن أن تعزز تدريبية قصيرة الأجل القائمة على الشركة من الموظفين لتحسين حالة الموارد البشرية الموجودة ، ومن ناحية أخرى ، وإدخال عالية الجودة صناعة المواهب من خلال مجموعة متنوعة من الطرق ل تعزيز رأس المال الفكري من العوامل صناعة الأجهزة الصين.

الثالثة ، وتشجيع الابتكار ، واستراتيجية العلامة التجارية ، وزيادة قيمة المنتج وأضاف في الوقت الحاضر ، وصناعة الأجهزة الصين هو توسيع كمية من تشكيل الرئيسي من المنافسة المفرطة في السوق الدولية على نفس المستوى ، لتغيير نمط التنمية ، يجب أن نتمسك بها أفكار مبتكرة ، من حيث الابتكار و تطوير المنتجات و الابتكار التكنولوجي، بنشاط و معاهد البحوث، و مؤسسات التعليم العالي ، لتطوير منتجات جديدة بشكل مشترك ، والجهود المبذولة لتطوير الأسواق المحلية والدولية ، وبالتالي التغلب على النمو الكمي وتحسين جودة المنتج ، وتحسين المنتج القيمة المضافة ، مع التركيز على بناء علاماتها التجارية الخاصة بها لتعزيز موقفنا في مجال الأجهزة في التقسيم العالمي للعمل ، وتحسين القدرة المضادة للخطر و قدرتها التفاوضية ، وبالتالي تعزيز القدرة التنافسية ل تحقيق التنمية المستدامة ل صناعة الأجهزة .

الرابعة ، وتطوير بقوة الكتلة صناعة الأجهزة ، وبناء سلسلة صناعية الأجهزة من صناعة الأجهزة الصين والمزيد من الشركات المتوسطة والصغيرة ، وهو وقت قصير من الصعب المنافسة مع الشركات الكبيرة في أوروبا وأمريكا ، والتي هي أيضا لإعطاء المجال كاملا ل مجموعة من التجمعات الصناعية لديها ميزة تنافسية ، واستخدام الكتلة التخصص فريدة من نوعها و ظيفة التعاون المتبادل ، وتعزيز القدرة التنافسية لل صناعة نفسها ، مكانا في السوق المعولم .

الخامس ، وافساح المجال كاملا لدور توجيه الدعم الحكومي ، لخلق بيئة جيدة لزيادة البنية التحتية الحيوية ، والتحول التكنولوجي للمؤسسات و الابتكار المستقل، و الحفاظ على الطاقة ، ودعم تنمية الشركات الصغيرة والمتوسطة في صناعة الأجهزة ، وإدخال بعض سياسات فعالة ل تعزيز تنمية الشركات الصينية العلامة التجارية، لمساعدة المؤسسات على تنفيذ وتطوير المنتجات الجديدة و الابتكار التكنولوجي . مثل إنشاء آليات التعويض مبتكرة ، من خلال تنفيذ الاعفاءات الضريبية للشركات لتعويض تكاليف الاستثمار في البحث والتطوير ، والشركات ابتكار المنتجات تبسيط الفحص وإجراءات الموافقة ، وتقديم المشورة الفنية و غيرها من الخدمات.

مع التطور السريع لصناعة المعدات، و صناعة الأجهزة لتحسين القدرة التنافسية أصبح اتجاها حتميا ، تحتاج الصين إلى تعزيز قوة صناعة الأجهزة الذاتي ، من أساسيات السوق ، مع التركيز على التنمية المستدامة ، لتحقيق حلقة حميدة .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*