المعادن قالب الصب لتوسيع نوعية ودقة هو المفتاح

بعد سنوات من التطور السريع ، أصبحت الصين مركز تصنيع في العالم و تصنيع المعادن السلطة الصب صناعة القوالب . على الرغم من أن الصين صناعة صهر المعادن العفن الازدهار السوق، ومع ذلك ، من حيث الجودة ، خشونة ، والدقة أو هياكل ترتبط مع المنتجات ذات المستوى العالمي يكون على مسافة أكبر. بعد سنوات من التطور السريع ، أصبحت الصين مركز تصنيع في العالم و تصنيع المعادن السلطة الصب صناعة القوالب . على الرغم من أن الصين صناعة صهر المعادن العفن الازدهار السوق، ومع ذلك ، من حيث الجودة ، خشونة ، والدقة أو هياكل ترتبط مع المنتجات ذات المستوى العالمي يكون على مسافة أكبر.

على مر السنين، وقد صناعتنا الصب العفن النامية باطراد ، على الرغم من أن مقارنة على المستوى الدولي هناك فجوة ، ولكن مع التطور المستمر للقوة الاقتصادية للصين ، قاب قوسين أو أدنى من اللحاق مع المعايير الدولية.

شهدت صناعة القوالب الصين عاما من التنمية ، وصناعة القالب، دورة الإنتاج أعلى من المستوى الدولي ، ولكن على مستوى المنتج هو منخفض نسبيا. ويرجع ذلك أساسا إلى جانب من جوانب قالب الصب الدقة ، و خشونة السطح من تجويف ، وحياة الهيكل و مثل هذا . لحظة ، لدينا الصب شركات العفن نسبة منخفضة من الكوادر الفنية ، ومستوى منخفض ، ولا نعلق أهمية كبيرة على تطوير المنتجات ، والسوق هو في كثير من الأحيان في موقف سلبي .

كما اقتصاد الصين حافظت على النمو المستدام ، وسوف صناعة المسابك حفاظ على النمو السريع و تعزيز التنمية الصناعية في صنع قالب الصب، قالب الصب سوق نشطة للغاية، ويرجع ذلك إلى انخفاض تكلفة إنتاج قوالب ، ويموت الصب التكنولوجيا مع تحسين الصوت والجودة. ليس فقط يمكن أن تقلل من الواردات من العفن ، وربما فتح تدريجيا الأسواق الخارجية ، فإن صادرات العفن يكون تطورا كبيرا .

الظواهر التي تظهر بتوجيه من السياسة ، وذلك بتوجيه من تطوير صناعة المسابك والشركات الخاصة الصغيرة والمتوسطة في الصين قالب الصب لتزدهر حتى انتشرت ، وأصبحت مساهمة الشركات الصغيرة والمتوسطة للمجتمع بارزة على نحو متزايد ، مع الصين صب الابتكار المستمر وتحسين الخاصة ، سوف صناعة المسابك الصين الدخول في آفاق التنمية أكبر.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*