المسحوق: أداة مهمة للتدوير.

آلة التفريز عبارة عن أداة تخليقية تستخدم على نطاق واسع في الآلات. ويمكن القطع في آن واحد أو بشكل منفصل. وتستخدم هذه الأدوات أساسا في الطالطيف والتفريز والتفريز والتفريز. وتتميز الماكينة الطينية بخصائص عالية من الدقة، والصلب، والعمر، ويمكن أن تُقطع وتُطحن وتُصقل، ويمكن أن تكون ذات كفاءة في القطع والمعالجة، وذات نوعية عالية من الجودة.

تتألف الآلة الماكينة من ثلاثة أجزاء: المقبض، العصي، والسكين. وتستخدم المقبض للربط بالمالمحور الرئيسي للآلات المكنية، وتستخدم أعمدة السكاكين لدعم وتركيب السكاكين، التي تستخدم في قطع القطع، وعادة ما تكون مصنوعة من سبائك صلبة أو من الفولاذ عالي السرعة. ويتراوح عدد السكاكين الطليدية بين ٢ و ١٦.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تقسيم المسحنة إلى مجموعات ومكونات بحسب الشكل الهيكلي ؛ مقسمة إلى حدين مستقيمين وأخرى حلز وفي حين تُصنع العصّاد بمجملها من نفس المادة، تُصنع العصّائف من مواد مختلفة. شفرات الطالطالطالطالطيف والتدرج وما إلى ذلك ؛ وفي حين أن شفرة الطحن في شكل حلزونية يمكن استخدامها في معالجة اللولب وما إلى ذلك.

وفي الماكنة الرقمية، تُستخدم الماكينة الطحن في المقام الأول للقطع الطبقي أو المائل. ونظرا للخصائص السالفة الذكر ولفعالية الماكينة، فقد استخدمت على نطاق واسع في صناعة القوالب وصناعة الآلات.

يرجى ملاحظة أنه عند إجراء القطع باستخدام آلة التفريز، ينبغي إيلاء الاعتبار لاختيار بارامترات القطع، بما في ذلك سرعة القطع، وقطع التثبيت، واختيار مواد القطع، مما يؤثر على كفاءة العملية وجودتها. وايضا, الله وصيتنا XiDao PianJiao 90 °، وسكاكين ShouLi وإضافة إلى، (النجارة القوة الرئيسية هو لدينا تقارب الطلقات التي تثير (آربر NaoQu تتسطح بسهولة والاهتزاز، لذلك تتطلب الاهتمام. على مكان ختم العملية في السيطرة على الاستقرار.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*