المحلية كربيد أداة مؤسسة ” بليد ” أكثر وضوحا

في مستوى الحسم على ضريبة التصدير الجديدة والسلع ينطوي على صناعة الأدوات الآلية واحدة فقط، والتي CNC كربيد آلة السكين. يتكون اسم معين من كربيد معدات تشغيل المعادن و سكين شفرات ( معالجة المعادن )، الرمز سلعة 8208101000 ، ومعدل الضريبة من 5 ٪ إلى 11 ٪ .
وقالت الصين رابطة صناعة آلة أداة أمين فرع شين تعزيز أداة في مقابلة مع الصحفيين أداة كربيد هو اتجاه تطوير معايير صناعة أداة الإنتاج المستقبلي للصين لتحسين الحسم على ضريبة التصدير ، أن دعم الدولة للشركات من كربيد أدوات القطع .

وفقا للتقارير، أداة الإنتاج في الصين هي أساسا اثنين من المنتجات، وهي عالية السرعة أدوات القطع و الصلب كربيد أدوات القطع . ويرجع ذلك إلى إنتاج عالية السرعة أدوات القطع الفولاذية تكلف الكثير من الموارد ، والمنتجات المنخفضة نهاية ، وانخفاض الأسعار ، فإن الصناعة لا تشجع هذا . ولكن بسبب الطلب المحلي على صناعة تصنيع الآلات ، وكذلك السكاكين المحلي التحول التكنولوجي حتى الآن ، فإن معظم الشركات المحلية لا تزال في إنتاج مثل هذه الأداة أداة تستند ، في حين أن حجم الصادرات كبيرة أيضا . في العام الماضي ، صدرت الصين 800،000،000 $ السكاكين ، معظمهم من الصلب عالية السرعة ، كربيد أدوات سوى بضعة آلاف يوان القطع. وفي الوقت نفسه ، فإن هيكل الصادرات من هذا المنتج هو أيضا عامل الاحتكاك في التجارة الدولية. على الرغم من أن الولايات المتحدة وألمانيا وغيرها من البلدان المتقدمة إلى الصين لم يكن أداة استجابة كبيرة ، ولكن بعض البلدان اسبانيا و أمريكا الجنوبية مقاطعة وقوع الحدث. وبالتالي، فرع الصين رابطة صناعة آلة أداة دعا مرارا ل خفض الصادرات أداة عالية السرعة أدوات القطع والصلب، وكربيد أدوات لضبط معايير وطنية ل خفض الحسم على ضريبة التصدير ، هي الصناعة أفضل لتشجيع و دعم .

منتجات شركة شيامن الذهبي مالك الحزين سبيكة خاصة من مسحوق التنغستن ل أدوات القطع كربيد ، وشكلت سلسلة صناعية كاملة ، والمنتجات العميقة المصنعة مثل قضبان كربيد التنغستن الجريزوفولفين وأدوات كربيد الدقة والاتجاه الرئيسي للتنمية. ومن المتوقع للشركة لوضع رسميا في الإنتاج في أوائل العام المقبل في بناء شيامن تونجا من مصنع لتجهيز التنغستن ، يمكن أن حجم المبيعات السنوية الأولية تصل إلى 200 مليون يوان ، وهو ما يمثل حوالي 20 ٪ من نسبة مبيعات الشركة الإجمالية. وضع كل ذلك في المشروع ، و التكنولوجيا الفائقة الجديدة دخل مبيعات المنتجات من 1 مليار يوان.

“في تعديل السياسات الحسم على ضريبة التصدير بضع سنوات ، و معدل الحسم على ضريبة التصدير من كربيد أدوات القطع وغيرها من المنتجات لتحسين بنسبة 5 ٪ إلى 11 ٪ ، للمشروع، أهميته هو أكثر من مجرد زيادة بسيطة الأرباح. ” شيامن الذهبي البلشون الأبيض الخاص وقال أكثر من هونغ، نائب المدير العام سبيكة. وقال انه يعتقد أن هذا التغيير في السياسة هو إعطاء المؤسسة ثقة كبيرة أن بلدنا لم يعد وقف الصادرات ، على الأقل من أجل الإفراج عن اهتمام صناعة التصدير و تحديد المواقع المناسبة ، لذلك الثقة هو أهم . ” وبدعم من البلاد و دينهم ، ونعتقد في الأداة الملاعقي طائر أبو ملعقة المستقبل في السوق الدولية سوف تكون أكثر قدرة على المنافسة . “

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*