المبادئ التالية يمكن اتباعها في اختيار أداة زاوية الظهر

 ( 1 ) يعدّ كبيرة بلاستيكيّة أو مادة مرنة , أن يأخذ كبيرة زاوية خلفيّة لأنّ يقلّل احتكاك بين ظهر سكين سطوح ;  تجهيز قوة عالية ، وصلابة عالية من الشغل ، من أجل ضمان قوة الحافة ، ينبغي أن تأخذ زاوية صغيرة .  الانتهاء من قوة القطع الصغيرة ، من أجل الحد من الاحتكاك ، وتحسين نوعية سطح تشكيله ، ينبغي أن يكون أكبر من الزاوية الخلفية . 

 ( 2 ) عندما بالقطع الخام ، قوة القطع الكبيرة ، من أجل ضمان قوة حافة القطع ، فمن المستحسن أن أصغر زاوية الظهر ؛  الانتهاء من قوة القطع الصغيرة ، من أجل الحد من الاحتكاك ، وتحسين نوعية السطح ، أصغر زاوية الظهر . 

 ( 3 ) زاوية أشعل النار من الصلب عالية السرعة أداة يمكن 2 ~ 3 درجات أكبر من ذلك من التنغستن الصلب أداة . 

 ( 4 ) عندما طحن قطع شعاعي ارتداء سوف تؤثر على دقة الآلات ، مثل طحن قطع الأخدود الرئيسية كفافي ارتداء الأسنان ، والحد من القطر ، تؤثر تأثيرا مباشرا على عرض الأخدود الرئيسية ، ينبغي أن تكون مناسبة للحد من الزاوية الخلفية ( عادة 8 درجات ) . 

 ( 5 ) الاحتكاك بين الجزء الخلفي من القاطع الطحن و الشغل هو اتجاه سرعة القطع ، وقطع سمك أصغر من العام تحول ، حتى ارتداء يحدث أساسا على السطح الخلفي من كتر ، وبالتالي زيادة مناسبة في الزاوية الخلفية من كتر يمكن أن تقلل من ارتداء .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*