الماس الطبيعي الكريستال واحد

الماس الطبيعي البلوري الأحادي هو بلورة مفردة متباينة الخواص. مع صلابة HV9000-10000 ، فهي أصعب مادة في الطبيعة. مقاومة التآكل من هذه المواد ممتازة ، يمكن جعل الأداة للحفاظ على ثبات الأبعاد لفترة طويلة أثناء القطع ، وبالتالي لديها حياة أداة طويلة.
يمكن تشكيل حافة قطع الماس الطبيعي بشكل حاد للغاية. ويمكن أن تستخدم لجعل شفرة جراحية العيون والعصبية، العدسات اللاصقة يمكن استخدامها لتشكيل سطح، ويمكن استخدامها لقطع الألياف البصرية الزجاجية، يعني لمعالجة الذهب، ونمط البلاتين المجوهرات، واستخدام أهم عالية السرعة الفائقة تشطيب المعادن غير الحديدية والسبائك. مثل الألومنيوم والذهب ، babbitt ، والنحاس البريليوم والنحاس وهلم جرا. وقد لوحظ الماس الطبيعي التي تنتجها فائقة الانتهاء من جزء تلميح الأداة قوس منها تحت المجهر من 400 مرة من غير معيبة، ومرآة المضلع لمعالجة سبائك الألومنيوم، والمرايا الليزر خالية من الأكسجين، جيروسكوب، ومثل طبل مسجل. يمكن للخشنة أن تصل إلى Ra (0.01-0.025) μm.
مادة الماس الطبيعي لديها صلابة ضعيفة وقوة انحناء منخفضة ، فقط (0.2-0.5) Gpa. الاستقرار الحراري ضعيف ، وستفقد الصلابة عندما تصل درجة الحرارة إلى 700 درجة مئوية إلى 800 درجة مئوية. عندما تكون درجة الحرارة أعلى ، سيتم تفحيمها. بالإضافة إلى ذلك ، لديها تقارب قوي مع الحديد وهي غير مناسبة بشكل عام لمعالجة الفولاذ.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*