الضغوط البيئية التي تواجه لدينا زيادة الأجهزة الميكانيكية

في السنوات الأخيرة ، وجودة الهواء في الصين قاتمة ، التلوث الضبابي التي تعاني منها معظم المدن في البلاد. الناس طويلا ل يعيش بدون بيئة ضوء الشمس الداخل، في حين أن الضباب من المواد الضارة تتآكل صحة الناس . وفي مواجهة هذا الوضع، و الموضوعات البيئية ذات الصلة قد تزايد الاهتمام لحماية البيئة لهذه الصناعة، وخاصة في قطاع الصناعة التحويلية أصبحت صناعة معالجة المعادن الميكانيكية متزايد الأهمية تتأثر السياسة البيئية من الواضح بشكل متزايد .

مع جولة جديدة من الضباب والضباب آثار صناعة حماية البيئة وأشير مرة أخرى. اليوم ، أصبح تطوير الأعمى لل صناعات كثيفة الاستهلاك للطاقة في الصين حجر عثرة التحول من التنمية الاقتصادية ، فإنه يسلط الضوء أيضا على الصعوبات التي تواجه التحول الاقتصادي في الصين . وقد تحسنت تركيز الحكومة الجديدة على المشاريع البيئية بشكل ملحوظ، والذي يتضمن أيضا التخطيط صناعة الأجهزة الميكانيكية . في الوقت الراهن وتشعر الوضع الفعلي في الصين، ليس هناك التكنولوجيات البيئية تعقيدا بكثير ، مدفوعا بشكل رئيسي من قبل السياسة ، قدم من المتوقع أن تشكل قوة دافعة فعالة عشرة بلدان. بطبيعة الحال، سوف الضباب الحكم تكون الأحداث دورة طويلة ، في هذه العملية، سوف التغيرات في السوق و الاستمرار في اظهار السياسة ، عانت الصناعات ذات الصلة بالحدث تحفيز وزيادة الطلب سيستمر لعدة سنوات. والتي حتما سوف تحدث مرارا وتكرارا لمختلف والمثابرة و الثقة تحتاج إلى التمسك بحزم.

في عملية الحكم و تغيير بعض أنواع المنتجات الميكانيكية صناعة الأجهزة . زيادة في الطلب على منتجات مثل الغاز الطبيعي المسال ، حفارات جديدة للطاقة ، لوادر ، مضخة الخرسانة ، الخ بدأت تظهر . مع أموال الحكومة المركزية الاستثمار البيئي ، وكذلك لتعميق فهم الحكومة المحلية ، سيتم زيادة الهندسة التلوث البيئي الجديد ، والهندسة الصناعية، مثل التحول من الأصلي. تحتاج هذه الصناعة الميكانيكية معالجة المعادن و ستقترح خلق فرص جديدة .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*