الضغط صناعة الاكسسوارات الأجهزة الموفرة للطاقة لرفع عتبة

زيادة في البلاد لتعزيز بقوة سياسة الحفاظ على الطاقة، وحماية البيئة مفهوم عميق الجذور في لحظة، وصناعة المعادن من أجل وضع توفير الطاقة تمكين ملحقات الأجهزة عتبة الصناعة.
معايير الطاقة والأجهزة صارمة عتبة الاكسسوارات الأجهزة تدريجيا الرغبة
في السنوات الأخيرة، والتعريفات الجمركية الكربون الكربون بناء الحواجز التجارية علامة خضراء جديدة استجابة للاتجاه الاحترار العالمي، وانتشار الوعي الانبعاثات على نطاق عالمي، والأجهزة الحرارية المنخفضة الكربون لا يزال لتسخين. ومع ذلك، فإن النمو السريع للاقتصاد المحلي، وصناعة الأجهزة هو مضيعة للموارد والطاقة والنفايات، وتكلفة التلوث البيئي هو نمط النمو الاقتصادي واسعة النطاق.
المعدات والمنتجات الصينية، على الرغم من بعد عشر سنوات من التنمية، وبعض الشركات تم تشكيل تدريجيا سلسلة، وتوحيد، وإدارة العلامة التجارية، وبالمقارنة مع معايير الإنتاج المحلي أقل قليلا نوعية في مواجهة المعايير الدولية، وليس كل شركات الأجهزة و قادرة على كسر بسرعة من خلال وقطع الأجهزة الأجهزة الأجهزة لإنتاج المنتجات النهائية تلبية مواصفات التصدير، ودعم إنتاج الكثير من الضغوط على الزيادة الطبيعية.
حتى الآن، أصدرت منظمة المعايير الدولية الدولية للتوحيد القياسي (ISO) واللجنة الكهروتقنية الدولية (IEC) ما يقرب من 20،000، والذي ينطوي على السلامة والحفاظ على الطاقة، وتمثل المعايير الخضراء وحماية البيئة لنسبة كبيرة. فرنسا وألمانيا وبريطانيا ودول أخرى يجب أن تعتمد المعايير الدولية كورقة رابحة لدخول السوق الدولية، ودول الشمال هي تقريبا دون أي تعديل مباشرة باستخدام المعايير الدولية ومعايير الدخول إلى الأسواق، واعتماد الولايات المتحدة المعايير الدولية من خلال موقف غير مبال إلى إيجابية حتى مصلحة البلدان النامية في المعايير الدولية مرتفعة على نحو متزايد. على سبيل المثال، الولايات المتحدة مراجعته وتعزيز متطلبات شهادة من برنامج نجمة الطاقة، يتم تطبيق تسمية نجمة الطاقة حاليا إلى أكثر من 40 فئات من المنتجات، بالإضافة إلى ذلك،،،، الفلبين، أصدرت البرازيل والمكسيك وشيلي تايلاند والإمارات العربية المتحدة ودول أخرى أيضا على عدد من المنتجات الموفرة للطاقة المعايير واللوائح أو مشروع.
أيضا اتباع العديد من البلدان النامية إدخال مجموعة متنوعة من المعايير والأنظمة، مثل المملكة العربية السعودية واسرائيل ودول أخرى كفاءة الطاقة وقد صدر مؤخرا في اللوائح كفاءة استخدام الطاقة. 3 فبراير 2011، اعتمد التوجيه الهالكة في البرلمان الأوروبي سوف التعديلات زيادة أعضاء المستهدفة من المنتجات المعاد تدويرها، وزيادة المنتج (الاتحاد الأوروبي المستوردين والمصنعين) من استرداد التكاليف.
الأجهزة الأجهزة التحرر من الأشكال التقليدية للتنمية توفير الطاقة
في السنوات الأخيرة، والدولة تنفذ بقوة سياسات توفير الطاقة، وبغض النظر عن مراقبة الأسعار أو توجيه الدعاية والطاقة مفهوم الادخار تكتسب شعبية، مثل منتجات حمام الماء المنزلية الكبيرة، وأصبح القضية الأكثر أهمية المحافظة على المياه، المزيد من المستهلكين تفضل إنقاذ الحمام المعدات والمنتجات. في هذه الحالة، وشركات الأجهزة وتتخلف، وتعزيز الابتكار التكنولوجي، والتنويع هو المفتاح.
ويمكن تقسيم إعدادات الأجهزة المنزلية وفقا لفئتين من العامة والخاصة، بما في ذلك الرئيس السابق يتوقف، يتوقف القضبان، وهذه الأخيرة بما في ذلك الحمام والاكسسوارات الأجهزة المطبخ وهلم جرا. التي يتوقف، والشرائح، والمفصلات والأقفال الأكثر استخداما في الحياة، وبالتالي أكثر أهمية.
بسبب ارتفاع الطلب على السلع الاستهلاكية لملحقات الأجهزة المصنوعة زيادة الطلب وزيادة الاحتياجات. تأخذ صناعة الأجهزة المنزلية، وينعكس جودة الأجهزة والصف بشكل رئيسي في مجموعة من الأكسسوارات الأجهزة. الأجهزة غير مريح للاستخدام، في جزء كبير منه بسبب الاختيار غير السليم للأجهزة أو الأجزاء المعدنية الناجمة عن نقص. طالما هناك المقابلة إكسسوارات الأجهزة، ويمكن أن تكون معقدة جدا الأجهزة متعددة الوظائف المنتجة، وشكلت اكسسوارات الأجهزة في الأجهزة المنزلية عن 10٪ من القيمة، ولكن ما نسبته 80٪ من تشغيل الراحة. أهمية الأجزاء المعدنية في الأجهزة المرئية.
بنشاط تطوير وتعزيز تكنولوجيات الحفاظ على الموارد، والاستعاضة التكنولوجية وإعادة التدوير، وتسريع وتيرة الاقتصاد في استهلاك الطاقة، وارتفاع استهلاك الطاقة، والتلوث الثقيلة، والتكنولوجيا وراء هذه العملية وتنفيذ المنتج من إلزامية من النظام، وتنفيذ الحفاظ على الموارد لصالح الأسعار والضرائب السياسة.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*