الصين نحو المعدن، “السلطة” تتحرك باستمرار

الصين في السنوات الأخيرة تطورت تدريجيا إلى خمس بلد كبير، على الرغم من أنه هو حقيقي خمسة جيندا قوه، ولكن لا سلطة الأجهزة، ولكن أيضا في الفرص محفوفة بالمخاطر في كل مكان، المعدات والمنتجات ذات الجودة العالية لا تزال في الخارج على حصة كبيرة في السوق، وكيفية جعل الصين إلى قوة الأجهزة؟
التطور الديناميكي سوق الأجهزة، كما تواصل الصين تحسين وضع العالم، في جميع أنحاء العالم بدأ أناليسيس الدولية المزيد والمزيد من البلدان التي تستخدم المعدات والمنتجات الصينية، إلى حد ما، حفز تطوير منتجات الأجهزة الصين. في السنوات الأخيرة، لا تزال صناعة الأجهزة الصين في النمو، على الرغم من أنه هو حقيقي خمسة جيندا قوه، ولكن لا سلطة الأجهزة، ولكن أيضا في الفرص المحفوفة بالمخاطر في كل مكان، المعدات والمنتجات عالية الجودة في الخارج لا يزال على حصة كبيرة في السوق، وكيفية جعل الصين إلى قوة الأجهزة؟
الصين العلامة التجارية
وأشار قاو ون، نائب رئيس الاتحاد الوطني لجمعية الأجهزة الخفيفة على كيفية إنشاء العلامة التجارية الصينية الخاصة بما يتناسب مع السوق، وهذا هو حاجة المشكلة التي يتعين حلها. في الوقت الحاضر، المعدات والمنتجات الصين على الساحة الدولية هي علامات تجارية معروفة تقريبا أي في البلاد، على الرغم من بعض سمعة العلامة التجارية المستقلة، ولكن ليس بعد خارج البلاد.
إنتاج وتسويق وتطوير صناعة الأجهزة الصينية يجب أن تذهب الدولي. في نفس الوقت، يجب عليك التأكد كونسورتيوم كبير من صناعة الأجهزة أكبر وتدخل أقوى، مثل باناسونيك الياباني السابق، سوني ليست صناعة الأجهزة الكهربائية، ولكن في حد ذاته هو اتحاد كبير، ورؤية آفاق بعد الأجهزة المنزلية، والتدخل، والإنجازات التي حققتها الآن الوضع من السيطرة على العالم، وآخر لتغيير الظاهرة الحالية من أدوات الأجهزة المصنعة وحدها، وتأخذ، والعلامة التجارية التعاونية المشتركة. ينبغي للمؤسسات المحلية ننظر إلى المستقبل، الأهداف المحددة في تأسيس العلامة التجارية الصين الكبرى من الطموحات الكبرى لتطوير صناعة الأجهزة الصين للمساهمة.
التدريب والإدارة
الشركات المحلية أدوات الأجهزة عموما غير ناضجة نسبيا في نظام إدارة الثقافة، قد ترغب الشركات لإدخال نظام الإدارة المتقدمة، لتعلم وتقوية المؤسسات الأجنبية داخل المؤسسة، مما يزيد من إنتاجية الموظفين. زيادة الاستثمار في تطوير الموظفين أهمية خاصة من حيث الثقافة، حاضنة التكنولوجيا الفائقة الموهبة هي الطريقة الأساسية للتقدم.
ينبغي أن تركز الشركات على تحسين مستوى الإدارة الداخلية عموما، والتنمية الرشيدة للاستراتيجية العلامة التجارية، وتقسيم واضح للعمل والتنسيق بين مختلف الإدارات التنفيذ المنهجي والفعال للاستراتيجية العلامة التجارية للشركات لتعزيز قيمة العلامة التجارية للشركة، والتعلم من الشركات الأجنبية لتحقيق إدارة فعالة الطريق، والناس رؤية المنظمة، والمشاريع الكبيرة، من أجل تعزيز صوت العلامة التجارية في السوق الدولية.
البحث والابتكار
أدوات الأجهزة لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والأجنبية، ويجب تسريع وتيرة تطوير منتجات جديدة، وتعزيز الخبرات في هذا المجال، مع التركيز على البحث وقسم التنمية، قد أعلن أو الانخراط بنشاط في استخدام براءات الاختراع، لوضع المال في R & D الابتكار.
تطوير منتجات مبتكرة لأن تتحرر من المعدن التقليدي في شكل ميزة واحدة على المواد والألوان المطابقة، وظيفة وشكل مبتكر، والتوجه الإنساني نحو الابتكار، واستخدام بيئة العمل في تصميم السعي وراء أفكار جريئة وشجاعة، وذلك باستخدام متطورة المواد، ينبغي منتجات جديدة تتوافق مع الأجهزة والأدوات القياسية، مع التركيز على سلامة المنتجات في مجال الأمن العملي، على أساس تصميم ولديهم شعور من الفن.
تحسين نوعية
الشركات المحلية للمنافسة في المسابقة منخفضة التكلفة اليوم، وذلك لتجنب المنافسة الشرسة، يجب تحسين درجة جودة من معدات وأدوات. أدوات الأجهزة التي تتطلب مراقبة جودة المنتجات صارم، وجودة المنتج، والسعي لتحقيق أدوات القياسية الأمريكية ANSI، DIN المعايير الألمانية ومعايير وطنية GB الصينية. وعموما، فإن معظم من حصة السوق الحالي احتلت الطلب في السوق المحلية والدولية للمنتجات الأجهزة الراقية من قبل العلامات التجارية الأجنبية من الأدوات والأجهزة والأدوات الأجهزة المحرز في جودة المنتج لديها العديد من أوجه القصور. في هذا الصدد تحتاج شركتين لتحسين وزيادة تم تجهيز مركز إنشاء واختبار مع المؤسسات R & D.
خدمة والدعوة
أي الراقية كبرى الشركات في الأرباح التي يحصل عليها الأغنياء، ولكن أيضا خدمة من الدرجة الأولى، وتعزيز مستويات الخدمة للشركات، وينبغي أن تكون الشركات المحلية هدف يتطلب جهدا، يتعين على الشركات الرؤيوي، واختبار مستوى الخدمة لهذه العلامة التجارية الشاملة قوة، يجب أن الناس معروفة وراء العلامة التجارية لديها ثقة مجموعة كاملة من دعم ما بعد البيع، وشركات الأجهزة حان لندرك أن الخدمة لتعزيز القدرة التنافسية في السوق من العلامة التجارية هو سلاح سحري المهم.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*