الصين معدات وأدوات للمضاربة التنمية

بنشاط استكشاف صناعة أدوات الأجهزة الصينية، ولكن أيضا يعطي اتجاها جديدا لتطوير مستقبل صناعة الأدوات والمعدات، بالمقارنة مع الوضع الراهن لتطور أدوات الأجهزة الصناعية الدولية والصينية معدات وأدوات صناعة والأجهزة والأدوات والصناعة وجها لتلبية السوق والمشاركة في المنافسة الدولية، تهدف إلى العالم المتقدمة وبنشاط ضبط هيكل المنتجات، وتوسيع مجال للمنافسة، هو تطوير الطريقة الصينية من معدات وأدوات.
أدوات الأجهزة الدولية ديناميات السوق

سوف المنتجات بأسعار معقولة وضعت نقل إلى العالم الثالث. ويرجع ذلك إلى التطور السريع في تكنولوجيا الإنتاج والعمالة مكلفة تأثير الأسعار، والدول المتقدمة لديها منتجات منخفضة الجودة لتسريع نقل إلى العالم الثالث، إلا أنها تنتج منتجات ذات قيمة مضافة عالية. منتجات سوق الأجهزة DIY تصبح المفضلة الجديدة. في السنوات الأخيرة، أوروبا وأمريكا مع التصميم المعماري من المعدات والمنتجات المتقدمة لسهولة التركيب والصيانة من أهم، التجميع الذاتي (doityourself) المنتجات والأدوات التي وردت إلى السوق. وفقا لتحليل التربة الناس والصناعة، خلال العامين المقبلين، فإن المعدات والمنتجات المعمارية المحلية تتحرك أيضا نحو ذكي والتنمية الإنسانية.

أدوات الأجهزة المحلية ديناميات السوق

الصين صناعة الأجهزة يوميا في العالم. وقد أنشأت الصين السوستة، الحلاقة الكهربائية، وأواني الفولاذ المقاوم للصدأ، والأواني، شفرة، أقفال الدراجة، 14 مركز تطوير التكنولوجيا، طنجرة ضغط، وأجهزة الحلاقة الكهربائية والولاعات وغيرها من منتجات المركز 16. في الوقت الحاضر، فإن معظم هذه المراكز تصبح قدوة الصناعة، وأصبحت بعض طليعة العالم، وحققت نتائج اقتصادية جيدة. لقد أصبحت الصين تدريجيا أكبر معالجة المعادن في العالم والبلدان المصدرة. وقد اصبحت الصين واحدة من أكبر منتج للمعدن في العالم، لديها سوق واسعة وإمكانات المستهلك. من المفهوم أن صناعة الأجهزة الصين الآن لا يقل عن 70٪ من مؤسسات القطاع الخاص، القوة الرئيسية للتنمية صناعة الأجهزة الصين. أسواق المعادن الدولية: البلدان الأوروبية والأمريكية التطور السريع في تكنولوجيا الإنتاج وأسعار اليد العاملة الارتفاع، وشمولية المنتجات التي تنتجها البلدان النامية، إلا أن إنتاج منتجات ذات قيمة مضافة عالية، في حين أن الصين لديها امكانات قوية في السوق، هو أكثر فائدة التنمية باعتبارها مصدرا رئيسيا للمعالجة المعادن.

نظرة عامة على اتجاهات السوق ومفتاح

السوق أداة

وسوف تستمر في النمو أداة الطلب في السوق في جميع أنحاء العالم. تشير التقارير إلى أن الطلب المتزايد في العالم لأدوات السوق. حيث أوروبا وأمريكا الشمالية والنمو المستقر، وخاصة في أوروبا الشرقية؛ انتعشت الأسواق الآسيوية قليلا، وسوق له، والأسواق نموا كبيرا إمكانات كبيرة في أمريكا اللاتينية، ولا سيما المكسيك. (وفي العام الماضي، كانت السوق أداة نمو الطلب بطيئا، ويرجع ذلك أساسا إلى زيادة الحياة أداة، ثم هناك طلب المستخدم لعملية التصنيع بأسرها ليحل محل الكثير من الآلات والأدوات، وزيادة التطبيقات أداة متعددة الاستعمالات، بديل توقع العديد من أداة بسيطة وظيفة واحدة في الماضي) الخبراء أن: “في المستخدمين المستقبل سيكون أكثر التركيز على أداة البحث والتطوير النبات، ليس فقط في مجال المواد والتكنولوجيا طلاء السطح، ولكن أيضا في المنتج وأداة عملية إنتاجها وقال الجوانب. “الخبير، مع التركيز على ممارسات الإنتاج، وسوف تساعد على زيادة الصانع أداة في مجال هم على دراية القدرة التنافسية في السوق.

تحديثات التكنولوجيا. أدوات منظور التكنولوجيا أداة المنتج، وقطع كربيد تحل تدريجيا سرعة أدوات القطع والصلب، وخاصة أداة دائرية. الأدوات المغلفة تستخدم أكثر وأكثر شيوعا في أوروبا، مع حصة جديدة عالية السرعة أداة بالقطع السوق آخذ في الازدياد. بائع المنطقة الحيوية. من وجهة نظر الشركات المصنعة أداة التعاون في مجالات التكنولوجيا العالية في السوق سوف يكون هناك الكثير من الشركات الكبرى تركيبة قوية.

نظرة عامة على السوق العفن والاتجاهات

“الخمسية العاشرة” الفترة، فإن إجمالي السوق اتجاها تصاعديا مطردا في القالب. في الوقت الحاضر، والطلب في السوق المحلية لدرجة عالية يموت كبيرة، ولكن يتطلب العفن المنزلي يجب تلبية احتياجات المستخدمين من حيث الجودة، والتسليم، وهلم جرا. وعلاوة على ذلك، والأجهزة، والسيارات، وصناعة البلاستيك، أعظم الطلب على قوالب. الأسواق العالمية: في السنوات الأخيرة، وزيادة في تكاليف اليد العاملة في البلدان الصناعية والبلدان النامية، وخاصة دول جنوب شرق آسيا العفن الإيجابية نقل. الإنتاج المحلي من قوالب عالية الدقة القائمة على العمل اليدوي في قوالب كبيرة إلى الاعتماد على الواردات. وبالتالي، المتوسطة والمنخفضة العفن إمكانات السوق الدولية ضخمة. طالما أن نوعية العفن المنزلي يمكن تحسينها، لضمان التسليم، وآفاق التصدير العفن متفائلون جدا. بالإضافة إلى ذلك، الطلب في السوق الدولية لصناعة البلاستيك الإطار العفن والعفن القياسية أجزاء هي أيضا كبيرة. في الوقت الحاضر، سوى كمية صغيرة من البلاستيك الإطار العفن التصدير.

ويعتقد خبراء أن انضمام الصين إلى منظمة التجارة العالمية، جنبا إلى جنب مع تكامل موجة من الاقتصاد العالمي، التصنيع العالمية لتسريع نقل الى البر الرئيسى للصين أصبح الاتجاه، فإن الصين سوف تتطور تدريجيا إلى قاعدة تصنيع من الطراز العالمي. يتوقع الخبراء ميزة كبيرة خاصة في منطقة دلتا نهر اللؤلؤ بمقاطعة قوانغدونغ، وسيتم تطوير غضون عقد من الزمن لتصبح مركزا لإنتاج العفن في العالم. وفي الوقت نفسه، وذلك من منظور الحد من الواردات، ونسبة من المبلغ من العفن في هذه السوق الراقية سوف تزيد تدريجيا في البلاد في السنوات الأخيرة، مع ما يقرب من 1000000000 $ قوالب المستوردة سنويا، حيث المتطورة، على نطاق واسع ومعقد، وقوالب منذ فترة طويلة الحياة الأغلبية، .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*