الصين للعلوم والتكنولوجيا الأجهزة مدينة CNC صناعة الأدوات نضجت

أداة CNC هو أداة تستخدم لقطع وتجهيز وتصنيع الآلات ، والمعروف أيضا باسم أدوات القطع. أنه يتضمن أدوات القطع الكلي سبيكة ، وأدوات سوبيرهارد ، نظام دعم الأداة، المواد سوبيرهارد والتكنولوجيات الطلاء.

بسبب الانكماش الوضع الاقتصادي ، العديد من أصحاب الأعمال يبحثون عن سبل لخفض التكاليف و زيادة الإنتاجية . حتى خدمتهم الطويلة في الحياة، وبأسعار معقولة أداة CNC بقعة لينة .

يقال إن شفرات وأدوات تحول والمعدات والمنتجات الأخرى هي أكثر غموضا ، ولكن استخدامها والجرعة ، ولكن لا ينبغي التقليل .

بالإضافة إلى الطلب المطرد على تصدير هذه المنتجات، ولكن لأنها هي أدوات السلطة، و القدح ، والأواني وغيرها من صناعة الأجهزة الرئيسية، واحدة من أدوات معالجة الأساسية.

صناعة الأجهزة النماء، ساهمت إلى حد كبير في تطوير وبيع المنتجات في هذه الصناعة. CNC نوع الأداة ، ومدى حجمها ، وعدد كبير من المدن في مجال الأجهزة ديك الطحن أكثر شيوعا ، وأدوات الحفر، موسعات ثقوب ، بار القاطع حفرة ، وتحول و التطرق السكاكين.

وتستخدم على نطاق واسع في صلابة عالية، وارتفاع قوة القطع الصناعات، مثل التكنولوجيا الدقيقة وتصنيع الآلات، والسيارات، و الطاقة، و صناعة الدراجات النارية ، وصناعة الأثاث ، والسيارات والالكترونيات والصناعات تكنولوجيا المعلومات.
هذا العام الوضع الاقتصادي هو بيئة قاتمة، تؤثر إلى حد ما صناعة الأدوات باستخدام الحاسب الآلي، ولكن لحسن الحظ لا يزال الطلب للشركات مستقرة. ومع ذلك فإن اللاعب أداة الشركات أكثر وأكثر دقة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي متطلبات أكثر صرامة.

الزبائن لشراء الأدوات، بالإضافة إلى قيمة سواء لإكمال نوعية التجهيز ، والمزيد من الاهتمام على كيفية خفض التكاليف و تحقيق أرباح أعلى الشغل .

أداة الوعي خدمة المؤسسة من الأداة نفسها ، وتحول سلسلة القيمة بأكملها من الشغل لتقليل تكلفة العملاء الموجهة نحو الإنتاج .

للعملاء ، وشراء CNC أداة القلق الأول هو جودة والسعر، وبالتالي فإن صناعة أداة CNC للقيام بعمل أفضل في براعة والاستقرار و الدقة.

العديد من رواية شفرة شكل من اليابان والولايات المتحدة وسويسرا وكوريا الجنوبية استوردت أداة CNC والأحجام شفرة أصغر ، أصغر زاوية المتطورة و هيكل لقط جديدة ، محبوبا من قبل العديد من الشركات.

بالإضافة إلى ذلك، تركيبات مختلفة ، وأداة مخصصة CNC يشغل حاليا منصب السيارات والعفن و غيرها من الصناعات أداة هامة المعالجة. ميزة أكبر منه هو يمكن أن تكتمل عملية التثبيت رقم واحد ، لذلك أداة إدارية ل لحد من التكاليف و جوانب أخرى من أداة يعرض تأثير ملحوظ.

ومع ذلك ، العديد من التجار أداة CNC ندرك أيضا بوضوح أن أداة CNC الحالية في السوق، و القدرة المحلية أداة CNC الابتكار المستقل هو ضعيف. في تطوير المنتجات الراقية ، واستخدام التقليد استيراد أساسا سياسة تبديل.

أدى هذا النهج إلى تنمية البلدان تعتمد اعتمادا كليا من الناحية التقنية ، وتطوير المبادرة فقدت إلى الأبد وراء البعض الآخر يذهب .

إذا كان البائع أو الصانع ، يجب أن تكون على علم تام بذلك، في تطوير قاعدة صلبة المستمر ، وتعزيز قدرة التنمية المستقلة ، وتحسين وضع السوق ، وتحسين حصة المنتجات الراقية.

التسويق من جهة لها شخصية خاصة بهم، مع خصائصها وخلق الطلب لجذب المستهلكين ، من ناحية أخرى هو مجموعة كاملة لتلبية احتياجات العملاء الفردية. هذا المشروع لتطوير الشخصية، مقارنة ملونة من المنتجات البديلة للخروج من خلال التأثير الكامل التقليدية للتسويق، والتعدين، و دليل ، وإنشاء و تلبية الطلب في السوق ، وذلك تمشيا مع الناس اليوم الجدة، و الفرق، و تغيير الاتجاهات الاستهلاكية الشخصية.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*