الصين قوالب التصنيع يجب تسريع تطوير التكنولوجيا

في السنوات الأخيرة ، ويرجع ذلك إلى التحسين المستمر ل متطلبات الإنتاجية والإنتاج لتصنيع القالب كما طرح متطلبات أعلى . وبالتالي ، يتعين على تصنيع القوالب المحلية القائمة على التكنولوجيا الموجودة تسريع البحث والتطوير ل تلبية الطلب في السوق .

الصين الرخيصة ميزة تكلفة العمالة و قوة دفع جيدة للتنمية الشاملة الاقتصادي المطرد و السريع، و صناعة القوالب الصين لتحقيق آفاق التنمية الجيدة ، من المتوقع أن عام 2018، أصبحت الصين واحدة من أكبر قاعدة تصنيع القالب في العالم.

التقدم المحرز على مدى سنوات في صناعة القوالب ، مما دفع ظهور عدد كبير من الشركات الرائدة، مثل لوحة السيارات يموت هناك، ” أربعة أشخاص ” ، وقد تم منح صناعة القوالب أكثر من 100 شركة “الصين قالب من الشركات الرئيسية ” ؛ في التخطيط الصناعي صناعة القوالب الصين تتحرك من منطقة دلتا نهر اللؤلؤ الأكثر تقدما، دلتا نهر اليانغتسى المنطقة و الامتداد الشمالي الى البر الرئيسى ، وهناك بعض الإنتاج العفن المناطق الجديدة أكثر تركيزا . الأهم من ذلك، صناعة القوالب الصين كبيرة ليس فقط ، ولكن أيضا الصف أكثر وفرة ، وعلى نطاق واسع ومتطورة معقدة ، وحياة طويلة ، والممثلين، و على مستوى عال من العفن العفن بلغت نسبة 35 ٪ أو أكثر .

ولكن المستوى العام لل صناعة القوالب لا تزال متخلفة على المستوى الدولي المتقدم ، خرج العفن لا تزال لا يمكن تلبية العفن الطلب في السوق ، والعفن في السوق المحلية لتلبية معدل أقل من 80٪، خاصة في قالب التكنولوجيا الفائقة العفن الراقي ، لتلبية معدل أقل من 60 ٪ من صناعة القوالب الصين يجب تطوير بقوة العلم والتكنولوجيا المتقدمة، و توسيع نطاق تطبيق التكنولوجيا في الوقت المناسب يموت من التكنولوجيا المتقدمة في الإنتاجية لتلبية الطلب المتزايد من السوق العفن الصين و تشجيع التطور السريع للاقتصاد الصيني و النمو.

خلال العامين الماضيين ، السوق قوالب الصين الى قوة دفع جيدة لل تنمية، أصبحت صناعة المعادن مجالا هاما لتحفيز الاستهلاك و زيادة نقطة نمو اقتصادى . وقد مرحلة من مراحل صناعة القوالب الصين بشكل رئيسي في المنتجات المنخفضة نهاية، المنتجات الراقية ولم تتحقق بعد توطين المكونات الرئيسية .

الصين توقعات السوق قوالب ، و التطور السريع لصناعة القوالب المعدنية ، بغض النظر عن عدد المنتجات أو حجم الانتاج تحسنت قدم و التطوير والمبيعات و الصادرات العفن المتنامية. ومع ذلك ، لا تزال السوق الاستهلاكية الضخمة في الصين لجذب انتباه المؤسسات الأجنبية في قوالب معدنية ، قوالب معدنية عدد من الشركات متعددة الجنسيات المتزايد في السوق الصينية.

” صناعتنا هو ضروري للعب قالب معدني كأساس من المزايا من الصناعات التقليدية ، ولكن أيضا الاستمرار في تعزيز الارتقاء الهيكل الصناعي ، وتحسين القدرة التنافسية في السوق من المنتجات الراقية، في وقت مبكر بتحقيق الانتقال من الصناعة إلى الصناعات كثيفة التكنولوجيا كثيفة العمالة ، وتقصير و قوالب الدولية وقال الفجوة بين المستوى المتقدم . ” الدولية الأمين العام جمعية لوه بايهوي العفن منتجات الصناعات التقليدية هو ضروري للعيش و الإنتاج اليومي ، صناعات جديدة هي في معظمها تعتمد على الصناعات التقليدية لتطوير. و صناعة القوالب الصين لديها ميزة هذا الأساس . ولكن، مع تطور العصر ، ومرات من الصناعات التقليدية تحتاج إلى تنفيذ إعادة الهيكلة الصناعية و السعى لتحقيق تنمية جديدة ، وليس هناك من الصناعات المتخلفة ، فقط وضع المتخلفة من الإنتاج. ينبغي للمؤسسات قوالب تعزيز الإبداع ، وزراعة تشكيل المهنية فريق R & D لتطوير الراقية التكنولوجيا وتطوير المنتجات، التحقيق المبكر لل منتجات الراقية محليا ؛ تحسين الهيكل الصناعي، و تعزيز رفع المستوى الصناعى ، وتطوير التجمعات الصناعية ، ومجموعات الصناعة لتعزيز الميزة التنافسية ؛ السوق المحلية الصلبة استكشاف بنشاط الأسواق الخارجية.

تطوير صناعة قوالب نضوج اليوم ، كيف يمكن لل صناعة لديها الإنتاجية المستدامة والقدرة التنافسية ، وتطوير هذه الصناعة، و يجب على الشركات التفكير في البقاء على قيد الحياة . في سوق المنافسة الشرسة في الداخل والخارج ، ينبغي أن صناعة القوالب المعدنية الحفاظ على مزاياه ، ومواصلة اختراق عنق الزجاجة ، لذلك أخذ زمام المبادرة في السوق الحق في الكلام وتحقيق التنمية المستدامة.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*