الصين صناعة التحويلية المعدنية الكبيرة نموذج المبيعات للشركات فك التشفير

مع الارتفاع السريع ل اندماج الصين في الاقتصاد العالمي وتسريع عملية البيئة القوة الاقتصادية ، أصبحت الصين المناطق الاقتصادية الأكثر ديناميكية في العالم. وتم تحسين المرافق الاقتصادية الصينية ، الصناعات أكثر نضجا مع انخفاض تكاليف العمالة ، أصبحت ميزة نسبية في مراكز تصنيع الأجهزة العالمية ، تصنيع الأجهزة التنمية الموجهة للتصدير من الخصائص المميزة .

بسبب وفرة المعروض من المنتجات المحلية المطبخ الأجهزة ، والجودة ، والضغط ، وقنوات التسويق ل تصبح واحدة من عوامل تنافسية رئيسية ، والأحزاب المنافسة شرسة على نحو متزايد للقناة .

من ناحية ، المطبخ الكهربائية مصنعين لتعزيز الضوابط على نهاية التجزئة ، والسعي للحد من دورات المبيعات ، وتوفير تكلفة المبيعات ، بحيث يمكن ل قنوات التسويق التطوير المهني ، نموذج المبيعات استيعاب المشاريع في وقت واحد المتنوعة نحو اتجاه السوق.

من ناحية أخرى ، والمبيعات من اتجاه تطوير صناعة الأجهزة كبيرة جدا سلاسل ارتفاع الحالة ، وتعزيز قدرة الصناعة على السيطرة ، إلى المشاركة و نجمت أساسا من قبل الشركات المصنعة الرائدة في مجال المنافسة السعرية . سوف كبار تجار التجزئة مع تغطية سوق واسعة ، على نطاق و الشراء والتكلفة مزاياه في تسعير المنتجات ، تسوية المدفوعات وغيرها من جوانب القدرة على التحكم في شركات الإنتاج المعزز على نحو متزايد.

و المعدات والمنتجات لدينا للسوق الدولية المتطورة تدريجيا المتطلبات ، ونوعية المنتجات الصينية ، والتغليف ، و التسليم في الوقت المحدد لها متطلبات أعلى ، مددت حتى تدريجيا إلى عملية الإنتاج و تطوير المنتجات، و المنتجات و حماية البيئة والطاقة الموارد البشرية والبيئة معا. مع تعميق المنافسة ، وهوامش الربح سلسلة معدنية في مراحل مختلفة من الضغط، يتم تقليل الحركة الهبوطية .

المزيد و المزيد من الشركات تدرك أن المنافسة السعرية وحدها لا يمكن بناء القدرة التنافسية الجوهرية ، وليس اتجاه جهود التنمية على المدى الطويل لاستكشاف طريق جديد للتنمية. زيادة العديد من شركات الأجهزة مدخلات تقنية ل تطوير منتجات جديدة ذات المحتوى التكنولوجي الرفيع ، والتمايز المنتج و إيجاد حل طويل الأجل لتنمية المشاريع ، من أجل السعي متطلبات السوق الجديدة ، وخلق نقطة نمو اقتصادى جديدة ، من أجل تحقيق المؤسسة يمكن التنمية المستدامة.

صناعة الأجهزة مع المستهلك العادي في شكل من أشكال التسويق شهدت تغيرات كبيرة، في ظل الظروف العادية ، وصناعة الأجهزة هو التسويق التجاري الأكبر نموذجية والمبيعات و هيكل و قناة القواسم المشتركة من السلع الاستهلاكية هو أيضا فرق كبير . كانوا على اتصال مع الكثير من الأجهزة الصناعات تسويق المنتجات ، مثل الكلور والقلويات المنتجات الكيميائية الأساسية ، وأدوات الآلات ، ومعدات الألبان ، والإطارات، الخ ، لصناعة الأجهزة إحراز بعض المنتجات الجديدة للدراسات تتبع السوق، و صناعة المعادن والتسويق لديه الميزات التالية :

الأولى ، الكائن الصفقة: المستخدم المستندة إلى صناعة

وتتميز صناعة الأجهزة الكائنات صناعة التسويق عموما من قبل مجموعة كبيرة مع سلوك الشراء المؤسسي ، ولذا فإننا لا يتم تسويقها لل مستهلكين الأفراد وجهه سلع استهلاكية ، ولكن في هذه الصناعة تتميز مستخدم ، الاستثمار الإنتاجي في الإنجاب ؛

الثانية ، وهيكل المنتج : التكنولوجيا هي وكالة متخصصة نسبيا

نظام التكامل صناعة الأجهزة المتخصصة عموما المنتجات، سواء كانت آلات البناء ، أو تكييف الهواء المركزية ، والمنتجات المستوى المهني عموما عالية جدا، والمنتجات و رؤوس الأموال إلى الحواجز التقنية هي عتبة عالية جدا ؛

الثالث ، نموذج التسويق : البيع المباشر، قنوات ، على أن تستكمل

لأن هيكل المنتج هو المحتوى التكنولوجي المرتفع نسبيا ، و معظم المتعاملين المحلية التي كتبها الفرص المتاحة في السوق ، وانخفاض نسبيا الجودة الشاملة ، فإنه من المستحيل أن تعتمد فقط على القناة ، ومعظم القنوات بمثابة كبيرة موظفي المبيعات الموزع، والمستخدمين النهائيين الانخراط في عمل ينطوي أساسا برامج التبادل المهني والتقني ، والتعليم الأساسي ويستند مصنعين ، في حين أن مصنع لإنتاج أكثر استقرارا ، يجب علينا أن نولي أهمية لتوجيه .

وبالتالي، فإن نموذج التسويق : المستخدم النهائي كزعيم، لغرض أوامر المشروع إلى قناة دليل الشركات المصنعة للتنمية.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*