الصين صناعة الأدوات الآلية الاستخبارات و الأتمتة الصناعية للطريق لا مفر منه

الدقة باعتبارها واحدة من السمات الرئيسية للجهاز يختلف عن الآلات الأخرى ، كانت صناعة الأدوات الآلية السعي الحثيث في العالم من المرمى. الصغيرة و عصر النانو ، صناعة الأدوات الآلية ، يتم تطبيق التكنولوجيا الذكية حاليا مثمرة. في السنوات الأخيرة، حققت صناعة الأدوات الآلية الصين تقدما كبيرا، من الصغيرة الى وفورات حجم كبيرة لتحقيق النمو السريع ، لتحتل المرتبة الأولى في العالم لسنوات عديدة.

في مجال المنتجات الراقية ، حققت الصين اختراقا من نقطة الصفر ، وتنفذ أساسا الراقية المنتجات أداة الجهاز عن طريق الأصناف الأساسية لا تفعل ترقيات و قفزة في نفس الوقت ، الشركات تحسنت عموما الجودة الشاملة من مجموعة من بدأت مع القدرة على المنافسة القوية من شركات السوق في الظهور.

على الرغم من أن الوضع مواتية الجانب تنمية الاقتصاد الكلي ، ولكن في عام 2013 الوضع الاقتصادي الدولي لا يزال معقدا . وسيكون معدل النمو الاقتصادي في الصين تسريع الانتقال إلى العام نموا مطردا المعتدلة في التكيف الدورية.

1، و استثمارات الاصول الثابتة في قوة سحب صناعة الأدوات الآلية لا تزال غير كافية . تؤثر سياسات مكافحة العقارات و الصناعة الميكانيكية وصعود صناعة الأدوات الآلية . و احتياجات الصناعة التحويلية المعدات ذات الصلة ويرتبط صناعة الأدوات الآلية ارتباطا وثيقا لا تزال غير قوية. ضعف نوايا الاستثمار تصنيع المعدات ؛

2 ، والتقدم البطيء في إعادة الهيكلة ، وصعوبات العمل. أموال المؤسسة تحتل ظاهرة بارزة. شح السيولة الاجتماعية ، وزيادة الشركات في الذمم المدينة ، مما يؤثر بشكل خطير العمليات العادية . صناعة الأدوات الآلية الصناعية هيكل غير عقلاني ، وانخفاض الطاقة الإنتاجية الزائدة ، مما أدى إلى مخزونات الشركات ، و زيادة المخزون الاجتماعي. إلى المخزون، و سوف القدرة على الإنتاج تؤدي إلى الناتج الصناعي صناعة الأدوات الآلية و ستعرض المؤشرات الاقتصادية الأخرى في فترة معينة من النمو البطيء أو السلبي في الدولة ؛

3 ، وعدم اليقين نمو الطلب الخارجي لا يزال موجودا. لا يزال الانتعاش الاقتصادي العالمي الهش . في نهاية عام 2012 ، تحسنت الحالة الاقتصادية في العالم ، ولكن أزمة الديون الأوروبية وغيرها من العوامل يمكن أن تؤدي إلى مخاطر على الاقتصاد العالمي الوقوع مرة أخرى في الركود ؛

4، إضعاف القدرة التنافسية للصادرات الصناعية التقليدية . في السنوات الأخيرة ، وارتفاع تكاليف اليد العاملة في الصين بسرعة. مقارنة مع دول جنوب شرق آسيا ، وارتفاع تكلفة اليد العاملة ، مما أدى إلى نقل بعض الصناعات كثيفة العمالة مؤخرا إلى البلدان المجاورة بدا الزخم. وهذا يشير إلى أنه في الفترة الزمنية القادمة ، والوضع صادرات الصين لا تزال قاتمة ، والشكوك لا تزال موجودة.

هي مجموعة من التكنولوجيا الذكية من المعلومات، تكنولوجيا التحكم في النظام ، والتكنولوجيا الالكترونية ، وتكنولوجيا الضوئيات ، وتكنولوجيا الاتصالات ، وتكنولوجيا الاستشعار، و تكنولوجيا البرمجيات و نظام خبير ككل ، لتحقيق التوسع العقلية أو استبدال لغرض السيطرة على التكنولوجيا رفيعة المستوى هو تحقيق مصنع الرقمية الهامة الأساس التقني. وأمثلة لأنواع مختلفة من الروبوتات الصناعية و أدوات الآلات و متكاملة وينبغي أن يبين التطبيق يولد إمكانات الروبوتات الصناعية ، و التوقعات الجيش الجديد ، والتطور السريع للوضع الراهن ، و تجلب ميزة و السوق الآفاق الفنية جنبا إلى جنب مع أدوات آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي . تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي هي التكنولوجيا الأساسية لتكنولوجيا التصنيع المتقدمة، و يمثل مستوى له العام على مستوى من القوة الوطنية الشاملة و التحديث الصناعي وطنية ، لها قيمة وراء الوضع الاقتصادي للمواد الاستراتيجية. نحن نريد أن تصبح أداة قوية ، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*