الدعم التقني صناعة قوالب هو المفتاح

لدينا قوالب لديها بالفعل مزايا و قدرات تنافسية قوية أن أكبر المشاريع الخاصة التي تقع أيضا في الصناعات التقليدية . قوالب يريد دخول السوق الراقية، لا يمكن فصلها دعم التكنولوجيا الفائقة.

مع تطور صناعة القوالب المعدنية المحلية ، والمنافسة شرسة على نحو متزايد من المحافظات ، بدأت المنافسة غير المنضبط صناعة القوالب المعدنية ، تظهر الأجهزة منخفضة التكلفة، و هيكل المنتجات و المحتوى التقني ليس كما يتعرض عيوب درجة عالية على نحو متزايد. بدأت 1960s صناعة القوالب المعدنية في الارتفاع في بحر الصين الجنوبي، و بلغت ذروتها أواخر 1980s. النباتات و صناعة قوالب عتبة منخفضة جدا، لا تحتاج إلى أي تقنية ، 30،000 يوان لشراء بعض المعدات القديمة يمكن فتح معالجة المعادن المملوكة لل عائلة يموت. بعد 40 عاما من التنمية ، ولقد مرت جميع أنواع المعادن شركات تجهيز القالب عشرة آلاف، معظمهم من الشركات الصغيرة كثيفة العمالة .

مؤسسات القطاع الخاص المحلية عموما موارد المعدات العفن المتقدمة ، وتطبيقات تكنولوجيا أكثر تقدما ، ويمكن تطبيق التكنولوجيا الجديدة على نطاق واسع في هذه الصناعة، و بسرعة، من تصميم وتصنيع لإنتاج المواد ذات الصلة ، والمعالجة الحرارية ، وتشكيل سلسلة مزايا التكامل الصناعي . ومع ذلك ، أشار لوه هوى أن الشركات القوالب المعدنية الحالية بسبب نقص الأموال وعدم وجود علامتها التجارية الخاصة ، والمؤسسات القوالب المعدنية و زيادة الاستثمار في مجال الإدارة و الابتكار التكنولوجي، وتوسيع نسبة المنتجات الراقية، وإنشاء القطاع المحلي ، والتوسع بنشاط السوق المحلية .

و صناعة القوالب تعتمد أساسا على الماضي لزيادة عدد نمط التنمية واسعة النطاق و التوسع ، إلى الاعتماد بشكل رئيسي على التقدم العلمي والتكنولوجي وتحسين جودة المنتج ومستوى تركز على التحول العجاف نموذج التنمية . وفقا ل تسعة و بناء شبكات لفهم، من إدخال الهضم والامتصاص في مرحلة متقدمة من طراز الدولية التنمية القائمة على التكنولوجيا ل إدخال الاستيعاب و تعزيز نموذج التنمية القدرة على الابتكار المستقل كلا من التغيرات ؛ من ل خصائص الصناعة القائمة على التكنولوجيا والحديثة القائم على المهارات التغييرات في نموذج إدارة الأعمال خصائص الصناعة القائمة على ؛ تعزز بقوة التنمية المدفوعة باعتبارات الابتكار ، وتعزيز بنشاط وتطوير نقاط نمو جديدة .

علينا أن نطور بقوة خدمات التصنيع الحديثة ، والتنمية تمديد بنشاط وبشكل مطرد من تصنيع القوالب باعتبارها جوهر المنبع والمصب سلسلة الصناعة ، لدعم صناعة البناء والتشييد لجمع العفن، و تصنيع القوالب منسقة الاهتمام و التوزيع العقلاني، و تشكل تدريجيا التنمية المتكاملة و المنسقة نمط الصناعية.

لتعزيز قوالب الصناعية الرائدة الاقتصاد المدور للحد، و إعادة استخدامها وإعادة تدويرها باعتبارها مبادئ ، مع التركيز على استهلاك الموارد و تخفيض انبعاثات النفايات ، تعمل بنشاط على تنفيذ الاستفادة التفضيلية من الموارد الوطنية لتنفيذ البطاريات النفايات ، والنفايات الأجهزة المنزلية، و إعادة تدوير الأثاث القديم ومخلفات تصنيع الأخشاب والنفايات والتعدين، و حمأة مياه الصرف الصحي واستخدام الموارد النفايات تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ.

بقوة تطوير صناعة الاقتصاد المدور لتعزيز الانتاج النظيف ، هو مظهر مهم من اقتصاد منخفض الكربون. بقوة تطوير صناعة الاقتصاد المدور لتعزيز الانتاج النظيف ، هو مظهر مهم من اقتصاد منخفض الكربون.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*