الحفر الماس الأحادي البلور: اختيار ممتاز عند القطع

وتشمل السمات المميزة للخنجر المقلوب في عملية القطع ما يلي:

1 -حادة جدا: يمكن طحن شفرة الماس الأحادي البلورة بشحادة جدا، وبالتالي يمكن الحصول على سطح أكثر سلاسة وأبعاد أكثر دقة عند القطع عند القطع عند الزاوية المقلوبة.
2 -معامل الاحتكاك المنخفض: معامل الاحتكاك منخفض في سكاكين الماس أحادية البلورة، مما ينتج عنه انخفاض في السعرات الحرارية أثناء عملية القطع، مما يقلل من التشوهات والحروق في القطع ويزيد من دقتها وكفاءتها.
3 -قوة قطع صغيرة: نظرا لانخفاض عوامل الاحتكاك بالنسبة لسكاكين الماس أحادية البلورة، تكون قوة القطع صغيرة نسبيا في ظل ظروف القطع نفسها، مما يساعد على الحد من البلى بالسكاكين والتشوهات في القطع.
4 -نوعية الأسطح المعالجة: يمكن الحصول على كتلة سطحية أعلى، مثل سطوح الملساء وخشونة أصغر عند القطع بسكين الماس الأحادي البلورة من أجل القطع المقلوب.
5) كفاءة التجهيز: زادت كفاءة التجهيز بفضل زيادة سرعة القطع بفضل مزايا مثل ارتفاع حادة سكاكين الماس أحادية البلورة، وانخفاض معامل الاحتكاك، وضعف القدرة على القطع، وما إلى ذلك.
(6) نطاق الانطباق: يمكن استخدام السكاكين المصنوعة من الماس الأحادي البلورة على قطع مختلف المواد، مثل المعادن، وغير المعدنية، والخزف، وما إلى ذلك، وبالتالي يمكن استخدامها في مختلف سيناريوهات التطبيق.

والخلاصة هي أن السكاكين ذات الزوايا المصنوعة من الماس الأحادي البلورة، التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات قطع المواد، تتميز بميزة حادة عالية عند القطع، وعوامل احتكاك منخفضة، وقوة قطع صغيرة، ونوعية سطحية عالية، وكفاءة في المعالجة، واتساع نطاق التطبيق.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*