الحاجة إلى صناعة الأحذية: التمييز والاختيار بين سكاكين الأحذية ذات البطاقة الدائرية وسكاكين الأحذية ذات البطاقة الدائرية

الحاجة إلى صناعة الأحذية: التمييز والاختيار بين سكاكين الأحذية ذات البطاقة الدائرية وسكاكين الأحذية ذات البطاقة الدائرية

أولاً -شكل الشفرة:

1 -تكون شفرة السكين ذات شكل دائري، وعادة ما تصمم بشفرات دائرية مختلفة القطر لقطع النعال ذات الأحجام المختلفة. وهذا الشكل يجعل القطع أكثر دقة وكفاءة، لأنه لا يحتاج إلا إلى تعديل سرعة الدوران والضغط، يمكن بسهولة قطع النعال المستديرة المطلوبة.
2 -تكون شفرة النعال ذات شكل مربع، وعادة ما تصمم بشفرات مربعة ذات أحجام مختلفة لقطع النعال المربعة ذات الأحجام المختلفة. وهذا الشكل يجعل القطع أكثر مرونة، لأنه يمكن تعديل مقاسه وشكله حسب الاقتضاء، ليناسب الأحذية المربعة بمختلف الأحجام والأشكال.

ثانياً -طرائق القطع:

1 -تستخدم سكاكين الأحذية ذات البطاقات الدائرية عادة في شكل قطع دائري، أي عن طريق شفرة دوارة. ومن شأن هذا النهج أن يكفل الدقة والكفاءة في عملية القطع، حيث لا يلزم سوى تعديل سرعة دوران الشفرات والضغط عليها.
(2) تستخدم سكاكين الأحذية المقومة عادة طريقة التقطيع عن طريق دفع أو سحب الشفرات. ويمكن تكييف هذا النهج مع الأحذية المربعة بمختلف الأحجام والأشكال، لأنه يمكن تعديل حجم وشكل النصل حسب الاقتضاء.

ثالثاً -نطاق التطبيق:

1 -السكاكين المصنوعة من بطاقات دائرية تستخدم أساسا في قطع النعال المستديرة، مثل الأحذية الرياضية والنعال، إلخ. وبسبب دقتها وفعاليتها، تم تطبيقها على نطاق واسع في صناعة الأحذية.
(2) تستخدم سكاكين الأحذية في المقام الأول لقطع النعال المربعة مثل الأحذية الجلدية والصندل وما إلى ذلك. كما أنه يستخدم على نطاق واسع في صناعة الأحذية بسبب مرونته وقدرته على التكيف.

وخلاصة القول إن الفرق الرئيسي بين سكاكين الأحذية ذات البطاقات الدائرية والسكاكين ذات الرفوف هو شكل الشفرات وطريقة قطعها ونطاقها. وكلتا الأداتين أداتان مهمتان في صناعة الأحذية من أجل قطع نعال الأحذية بأشكال وأحجام مختلفة.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*