التي تواجه تطوير شركات الأجهزة لتحليل وحل الألغاز

طوال تاريخ تطور من أدوات صناعة الأجهزة في الصين، يمكن القول أن يكون تاريخ التجارة تصنيع المعدات الأصلية . بعد الصعود والهبوط في البيئة الاقتصادية المحلية والدولية ، وتطوير قطاع الأعمال والصناعة متفاوتة، عندما يمكن أن يكون من العلامات التجارية العالمية الخاصة؟ كان دائما علامة استفهام العالقة قلب بورتلاند الراهب الحجر .

الصين جمعية الأجهزة الوطنية في منصب نائب الرئيس التنفيذي و رئيس فرع أدوات الأجهزة ، وبورتلاند الراهب الحجر على هذا وقالت انها كانت على اتصال ثلاثة عقود من الصناعة، و شعور الكثير . من بداية الاصلاح والانفتاح على إيجاد طريقهم ، لقيادة إعادة هيكلة الشركات Guotuiminjin المد والجزر، ثم بعد النمو السريع لل انضمام الصين الى تصدير منظمة التجارة العالمية، وقد اشتعلت النار في الصين صناعة معدات وأدوات مسار تنميتها، و انجازات ملحوظة في الواقع.

وفقا ل احصاءات الجمارك ، صدرت الصين معدات وأدوات سنوات متتالية من نمو مزدوج الرقم . 2012 الصينية أدوات صناعة الأجهزة إجمالي الصادرات 11409000000 $ ، بزيادة قدرها 11.06 ٪ ؛ بلدان التصدير والمناطق ما مجموعه 215 ، وذلك أساسا في الولايات المتحدة وألمانيا واليابان والصين وهونغ كونغ و روسيا والمملكة المتحدة واستراليا و كندا ، وهولندا، الهند ، في حين نمت صادرات الهند و أستراليا أكثر من 20 ٪ . يناير-سبتمبر عام 2013، مجموع أدوات الاستيراد والتصدير الأجهزة لتصل إلى 13865000000 $ . فيما بينها ، وقيمة الصادرات من 9337000000 $ ، بزيادة قدرها 8.38 ٪ . وعموما، أصبحت الصين أكبر قاعدة تصنيع أداة في العالم و منطقة التجمع ، وهو ما يمثل 50 ٪ من الصادرات العالمية أداة .

على الرغم من أدوات تصنيع الأجهزة الصين بالفعل الجلوس مشددة في عدد من صدارة في العالم ، ولكن قلب بورتلاند الراهب الحجر لا تزال لديها عقدة صالح: أدوات صناعة الأجهزة الصينية تفتقر إلى العلامات التجارية الوطنية الخاصة بها. “إن الأسواق في أوروبا وأمريكا في بيع العديد من المنتجات الأدوات المتقدمة، على الرغم من انها مصنوعة في الصين ، ولكن يتم تثبيتها على العلامات التجارية الأجنبية . الأدوات الصينية على الرغم من أن يتم قبول جودة المنتج من قبل المستهلكين ، ولكن فشلت في الحصول على الاعتراف العلامة التجارية. ” الوجه ” تصنيع المعدات الأصلية أو مستقلة ، ” الجواب بورتلاند الراهب حجر يتحدد جدا، ” في هذه المرحلة يجب تطوير علاماتها التجارية الخاصة بها ” . يمكن أن يكون للعديد من الشركات في هذه الصناعة ، وتطوير العلامات التجارية المستقلة ليس بالأمر بين عشية وضحاها ، ناهيك عن السوق الدولية، حتى تعزيز علاماتها التجارية الخاصة بها في السوق المحلية هي أيضا ليست سهلة.

” الصين الصناعة الكهربائية ” في التواصل مع صناعة علمت أن الشركات الصينية المحلية في تلك السنوات من الإحباط ، والعلامات التجارية الأجنبية في الصين أدوات الأجهزة المسيرة، لم تواجه نفس العقبات. تواجه نفس قنوات التسويق المحلي ، لماذا العلامات التجارية الأجنبية يمكن قهر الأراضي الجديدة وسط ضجة كبيرة ، وتطوير الشركات الصينية يمكن الاعتماد فقط على OEM ؟

” السبب الرئيسي هو عدم وجود الوعي من العلامات التجارية الخاصة بهم! ” قال بورتلاند الراهب الحجر، و تحاول أن تفعل الكثير من أدوات الأجهزة الراقية للشركات الصينية لديها نفس الشعور : تطوير المنتجات من مصنع الخاصة بنا منذ سجلت العلامة التجارية الأجنبية ، في 10 مرات أعلى سعر البيع في السوق. ” العلامات التجارية المستقلة غير معروف ، وحتى أفضل جودة المنتج، و ليس التنافس مع القانون العلامات التجارية الأجنبية .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*