التمركز الصحيح لل تطوير الأجهزة إلى أكثر استقرارا المورد الكهرباء

تطوير صناعة الأجهزة المحلية لسنوات عديدة الآن ، ونموذج التسويق العام هو الأساس بما يتسق مع العملية ، والكفاح هو قوة للمؤسسات. في السنوات الأخيرة ، وهذا نموذج تسويقية جديدة يتطور بسرعة ، وهذا هو التجارة الإلكترونية. الكهرباء من خلال شبكة مقدمي ناضجة ، وتضييق المسافة بين المشترين و الشركات، و يمكن تجاهلها في مختلف البلدان والمناطق المختلفة بعيدة عن تحقيق المعاملات المنتج. لقد أصبح هذا السوق جينجين تدريجيا أكثر الصناعات تنافسية في المستقبل بين وسائل الصرف ، ولكن معظم الشركات الصغيرة والمتوسطة لدينا، لكن معظمها لم تطأ أقدامهم في مجال مقدمي الكهرباء. ل شركات الكهرباء و النقطة الأكثر أهمية هو المكان، والمكان ، و تحديد المواقع تحديد المواقع من منتجاتها، منصة الأعمال الإلكترونية من العملاء المستهدفين .
الشركة المواقع معقولة المنتج الذي يحدد المعدات والمنتجات في السوق ككائن. لإنشاء خصائص العلامة التجارية، و ترسيخ صورة من سوق معينة لتلبية احتياجات و أذواق المستهلكين من بعض النوايا النفسية و السلوك. وينبغي أن تنعكس الأجهزة المنتج المواقع الاستراتيجية في الجوانب البصرية لل هيكل والشكل و التركيب والأداء للكيان ، واسمه ، والعلامات التجارية ، والتغليف ، والأسعار، وما إلى ذلك، وكذلك لتلبية الحاجات النفسية لل مستهلكين مختلفة.
الاستراتيجية الأساسية لل أجهزة تحديد المواقع المنتج بطريقتين : الأولى ، فإن نسبة النسبية مع منتجات المنافسين ، والتي تبين فريدة من نوعها ، وثانيا، مقارنة مع منتجاتها ، والتي تبين مبتكرة. الاستخدام السليم لل استراتيجية المواقع والمنتجات مواتية لتحريك الجدة المستهلك ، والجمال ، الشهرة، و رعاة الدافع و سلوك الشراء المعتادة .
السكان المستهدفين
يحدد السكان المستهدفين نوعية تسويق المنتجات ، ويحدد اختيار استراتيجية التسويق الخاصة بك . عليك أن تفهم المنتجات الخاصة بك، يجب أن تكون جماعات المستهلكين أي سن أو أي مستوى من الدخل وهلم جرا. وفقا ل تسعة و بناء شبكات لفهم، و إذا كان المنتج الخاص بك مرتفع جدا ، ثم يجب أن يتم مواجهة الحشد الراقية ، والعكس بالعكس.
لذلك، قبل أن يقرر شبكة التسويق يجب وضع خطة قابلة للتطبيق والتسويق ، إذا كنت تقليد الآخرين ، تراخيص نموذج التنمية التقليدية للتسويق، ديبو فقدان الذوق، لأنك قد انحرفت عن السكان المستهدفين ، و بعض الناس بكى كل يوم، شبكة تحسين الشبكة لتعزيز ما لا نبيع المنتجات أو لماذا ذلك؟ لذلك ، العديد من المواقع شبكة التسويق المذكورة أعلاه هي ما يجب أن تولي اهتماما للانتباه.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*