التكنولوجيا واضعة المعادن المطلوبة ل تسريع التنمية في الصين

تحمل دينا المعادن عملية التصنيع الصناعي و تطوير التكنولوجيا المعدات عملية بطيئة ، سيارة منخفضة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، والطحن انخفاض مستوى التشغيل الآلي، و البلاد ما يزيد قليلا على 200 التلقائي خطوط الانتاج . معظم الشركات، خصوصا أن الشركات المملوكة للدولة القديمة لا تزال الإنتاج الرئيسية من المعدات التقليدية. تحمل الحياة والموثوقية الأساسية ل تكنولوجيا المعالجة الحرارية المتقدمة والمعدات، مثل الحماية من الحرارة التي تسيطر عليها أجواء ، مزدوج الصقل، بينايت تصلب التغطية المنخفضة ، فشلت البحوث العديد من المشاكل التقنية لتحقيق انفراجة .

تطوير الفولاذ الصلب جديد يحمل البحوث والتطوير لتحسين نوعية الصلب ، نظام التشحيم ، التبريد، التنظيف وكشط وغيرها من التكنولوجيات ذات الصلة ، لا يمكن أن تزال المنتجات التي تحمل تلبية متطلبات مستوى و تحسين الجودة . مما أدى مؤشر القدرة العملية منخفضة ، وضعف التناسق ، وتجهيز المنتجات كبيرة الحجم عدم الاستقرار والتشتت الجودة المتأصلة و تؤثر على دقة المنتج ، والأداء، والموثوقية الحياة للتأثير .

التنمية الشاملة الأعمال بسرعة كافية للاستثمار في تطوير الراقية جلخ أقل بكثير ، الأمر الذي يجعل ل بعض الشركات تجهيز تحمل عالية الجودة ، واختيار منتجات ذات جودة مماثلة الأجنبية هو السبيل الوحيد . في اليأس ، وفقدان جزء كبير من تطبيق المواد الكاشطة المورد. في حين تحمل الشركات والمصنعين جلخ في ضعف التواصل يجعل هذه الفجوة المتنامية.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*