التكنولوجيا أداة الطلاء و آفاق التنمية

التكنولوجيا أداة الطلاء هو لتعزيز النهوض من التكنولوجيات الرئيسية وتصنيع الآلات، مواد الطلاء يتم تعديل حاليا القصدير ، TiCN ، الخ PVD السيطرة على جهاز الكمبيوتر ، وتكنولوجيا الطلاء الأمراض القلبية الوعائية ، و مواد الطلاء أعلاه للمطاحن ، موسعات ثقوب ، والتدريبات ، وأداة مركب و إدراج فهرسة وغيرها من عملية طلاء لتعديل السطح من أجل تلبية القطع عالية السرعة والعمر الطويل تجهيز قوة عالية ، ومتطلبات صلابة عالية وظيفة مادية. السطح باستخدام أداة PVD ، يمكن أن الأمراض القلبية الوعائية طلاء تحسين أدوات القطع CNC في حجمها، وتوسيع نطاق أدوات المعالجة. ويبين المعرض PVD ، ومستوى التكنولوجيا الأمراض القلبية الوعائية طلاء التنمية والتقدم الكبير المحرز .

مقارنة مع التطور السريع في تكنولوجيا الطلاء ، وتطوير المواد أداة بطيئة نسبيا. ولكن لا يزال يعكس التقدم المحرز في تعزيز مادة أداة عالية الأداء ، وتحسين أداء الأداة المادية التي تحققت. يظهر مرة أخرى أداة الأداء المتفوق من جزيئات متناهية الصغر مواد كربيد الزخم في إنتاج إدراج فهرسة و صغر حجم الحفر، المطاحن نهاية ، صنابير وغيرها من جوانب أداة باستخدام الحاسب الآلي و الأدوات التقليدية المستخدمة على نطاق واسع . وقفز تكنولوجيا معالجة المواد CNC أداة و طلاء التكنولوجيا هو حقل جديد من البحث العلمي، و سوف يكون الدافع وراء إدراج كل منتج جديد إلى مستوى جديد .

مصنعين أداة الأجنبية في المعرض عرض منتجات جديدة و تقنيات جديدة ، مما يعكس الطلب الكبير على السوق CNC أداة من التكنولوجيا العالية . في الوقت نفسه ، واجه مع التطور السريع لل صناعة التحويلية في الصين والطلب على جودة عالية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي أداة يتعين علينا القيام به هو تسريع وتيرة التنمية ، وتحديث مفهوم الخدمة ، وتحسين قدرات الابتكار.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*